• اخر المشاركات

 
 
الاعلانات
   
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

تقرير مصوّر عن تجربتي في الإنتاج من حسّون طفرة (البنّي ) لموسم 2019

تجمع طيور الكناري

maroun bou khalil

احمد مصور

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الثلاثاء يونيو 22, 2021 5:43 pm

              English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 1  [ 9 مشاركة ] 


صورة العضو الشخصيه
 
عضو نشيط
عضو نشيط
 
الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
 
اشترك في: 31 ديسمبر 2008
رقم العضوية: 26359
العمر: 56
الجنس: غير محدد
مكان: الجديدة
مشاركات: 290
مواضيع: 38
 عنوان المشاركة: شكرا لأهل مدينة سلا
مشاركةمرسل: الثلاثاء مارس 03, 2009 11:29 pm 

بسم الله الرحمن الرحيم
تحية جمعوية للاخوة اعضاء وزوار ومشرفي المنتدى
نظمت الجمعية الحديثة للثقافة وتربية الطيور -سلا- مسابقة في تغريد طائر الكناري المالينوا صنف صغار من مواليد 2008
وللمزيد من المعلومات المرجو الدخول عبر هذا الرابط


http://stayl.ifrance.com/bib.htm



التوقيع

طائر الحسون ثرات وثروة وطنية من واجبنا الحفاظ عليها
[b] لنتحترم بعضنا البعض و نجتنب الصيد في الماء العكر


  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: حسون وكناري
إعلانات

 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء مارس 03, 2009 11:40 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 17 يونيو 2007
رقم العضوية: 11485
العمر: 34
الجنس: غير محدد
مشاركات: 436
مواضيع: 27

السلام عليكم /

بالتوفيق للجميع والى الامام في مسابقات وتحمعات اخري


التوفيق لجميع المشاركين ومقيمي هذا التجمع


الكاسكووووو


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء مارس 04, 2009 3:11 pm 
عضو اداري سابق
عضو اداري سابق
مشرف سابق
مشرف سابق
خبير تربيه وتلقين الحسون
خبير تربيه وتلقين الحسون
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  3

وسام الاداري السابق (1) وسام المشرف السابق (1) ضبط جودة-برونزي (1)
اشترك في: 04 إبريل 2006
رقم العضوية: 3298
العمر: 55
الجنس: ذكر
مكان: المغرب
مشاركات: 6563
مواضيع: 267
صور: 2

السلام عليكم اخي الغالي الاستاد ياسين الطوسي الطيب جزاك الله خيرا على هده اللمحة و البديرة الطيبة عن مباراة النهائية لطائر المالينوا صنف صغار من مواليد 2008 و شكرا لك اخي على حضورك و هو تشريفا لجمعية الحديثة للثقافة و تربية الطيور و للجامعة المغربية لعلم الطيور و لنا و مساهمتك في نجاح المباراة النهائية و العمل الدي تقوم به من اجل العمل الجمعاوي المقنن اخي الغالي احيي فيك هده الروح الطيبة و الجمعاوية و نتمنى لك و لاعضاء الجمعية الاتحاد الجديدي لهواة تربية الطيور بمدينة الجديدة مزيدا من العطاء و التالق في ميدان تربية الطيور و العمل الجمعاوي مع اطيب تحياتي لك السلام عليكم



التوقيع

صورة
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طائر الحسون و هجينه طائر الفلاوطة المغربي
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء مارس 04, 2009 3:59 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 17 فبراير 2008
رقم العضوية: 17621
العمر: 43
الجنس: ذكر
مكان: المغرب
مشاركات: 190
مواضيع: 45
صور: 1

بارك الله فيك أخي الكريم و سعدت بلقائك ذلك اليوم


التوقيع

صورة
http://abouomayma.skyrock.com/
http://aos-sraghnas.skyrock.com/


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: المالينوا
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء مارس 04, 2009 7:06 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 31 ديسمبر 2008
رقم العضوية: 26359
العمر: 56
الجنس: غير محدد
مكان: الجديدة
مشاركات: 290
مواضيع: 38

بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الغالي الحسن نشكرك على رحابة صدركم و سخائكم وتقبلوا منا نيابة عن جمعية الاتحاد الجديدي لهواة الطيور المغردة فائق التقدير والاحترام


:salut: :salut: :salut: :salut: :salut: :salut: :salut: :salut: :salut: :salut: :salut: :salut:


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: حسون وكناري
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء مارس 04, 2009 7:19 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 31 ديسمبر 2008
رقم العضوية: 26359
العمر: 56
الجنس: غير محدد
مكان: الجديدة
مشاركات: 290
مواضيع: 38

بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الغالي ابو اميمة انه لشرف لنا معرفتكم وتبادل الافكار مع شاب مثلكم تحياتي
:salut

: :salut: :salut: :salut: :salut: :salut: :salut: :salut: :salut: :salut: :salut:


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: حسون وكناري
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس مارس 05, 2009 11:48 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
إنا لله وإنا اليه راجعون
إنا لله وإنا اليه راجعون
اشترك في: 07 يونيو 2007
رقم العضوية: 11210
العمر: 63
الجنس: ذكر
مكان: مراكش
مشاركات: 521
مواضيع: 112
صور: 15

السلام عليكم ورحمة الله تعالى اخي ياسين نعم نكن لهم الاحترام والشكر الجزيل لما اسدوه من حسن الاستقبال والتنظيم في هدا الحدث الدي اجري يوم 28-2-2009 ويوم 1-3-2009الدي كان يوم تعارف مابين الهواة والجمعيات التي كنا نسمعها واجمل ما في القول وهي الجرءة التي تمتاز بها يا اخي لتعرفك عن خبايا علم الطيور واعضاء الجمعيات التي تحت لواء الجامعة المغربية لعلم الطيور لك التوفيق ان شاء الله


التوقيع

إنا لله وإنا اليه راجعون

أدعو الى اخيكم محمد الريساني صاحب هذه العضوية ومشرف الجمعيات المغربية بالرحمة والمغفرة.


صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طائر الحسون والفلاوطة
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء مارس 10, 2009 5:52 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 31 ديسمبر 2008
رقم العضوية: 26359
العمر: 56
الجنس: غير محدد
مكان: الجديدة
مشاركات: 290
مواضيع: 38

بسم الله الرحمن الرحيم
تحية جمعوية للاخوة اعضاء ومشرفي وزوار المنتدى
شكرا اخي الريساني الطيب على هذا الاطراء كما اود ان اضيف ياخي ان جرءتنا نابعة من كوننا لانخفي شيئا وكما يقول المثل "اللي فقلنا على فُمْنا" فنحن لا ندعي المعرفة ولا ندعي الاستاذية بكل تواضع نذهب عند ذوي الخبرة ونسألهم ونذهب عند الجمعويين ونسألهم
وفي النهاية اقول لك يا اخي ان الهدوء وطريقة تعاملك مع الاخوة براحبة الصدر هي عربون اختيارهم لك لتكون رئيس عصبة الجنوب دمت دخرا لنا ولكل الهواة المغاربة
تقبل تحياتي لكم وللمكتب المسير لعصبة الجنوب
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: حسون وكناري
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء مارس 10, 2009 5:53 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 31 ديسمبر 2008
رقم العضوية: 26359
العمر: 56
الجنس: غير محدد
مكان: الجديدة
مشاركات: 290
مواضيع: 38

بسم الله الرحمن الرحيم
تحية جمعوية للاخوة اعضاء ومشرفي وزوار المنتدى
شكرا اخي الريساني الطيب على هذا الاطراء كما اود ان اضيف ياخي ان جرءتنا نابعة من كوننا لانخفي شيئا وكما يقول المثل "اللي فقلنا على فُمْنا" فنحن لا ندعي المعرفة ولا ندعي الاستاذية بكل تواضع نذهب عند ذوي الخبرة ونسألهم ونذهب عند الجمعويين ونسألهم
وفي النهاية اقول لك يا اخي ان الهدوء وطريقة تعاملك مع الاخوة براحبة الصدر هي عربون اختيارهم لك لتكون رئيس عصبة الجنوب دمت دخرا لنا ولكل الهواة المغاربة
تقبل تحياتي لكم وللمكتب المسير لعصبة الجنوب


صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: حسون وكناري
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 9 مشاركة ] 

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة طير مفقود مدينة الرياض

في تجمع طيور الببغاوات

NSAAH

0

263

السبت يناير 16, 2021 10:53 am

NSAAH شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة سؤال لأهل الخبرة العالمية

في تجمع طيور الكناري

علاء75

1

271

الجمعة أكتوبر 23, 2020 5:33 am

د.أبو حازم شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة سؤال لأهل الخبرة الأعزاء ما هو مرض هذا الكناري و ما علاجه

في امراض عائلة العصافير الصغيرة ( Passerines )

hamzajouhar

0

7

الاثنين نوفمبر 23, 2020 6:03 pm

hamzajouhar شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة سؤال لأهل الخبرة الأعزاء ما هو مرض هذا الكناري و ما علاجه

في امراض عائلة العصافير الصغيرة ( Passerines )

hamzajouhar

1

17

الخميس نوفمبر 26, 2020 2:05 pm

hamzajouhar شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2019 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA