• اخر المشاركات

 
 
الاعلانات
   
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

تقرير مصوّر عن تجربتي في الإنتاج من حسّون طفرة (البنّي ) لموسم 2019

تجمع طيور الكناري

maroun bou khalil

احمد مصور

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الخميس يونيو 24, 2021 3:50 pm

              English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 2 من 2  [ 17 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء مارس 25, 2009 5:37 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 06 مارس 2009
رقم العضوية: 28412
العمر: 30
الجنس: ذكر
مكان: الدار البيضاء
مشاركات: 38
مواضيع: 2

تحية الى الجميع


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون و الكناري
إعلانات

 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء مارس 25, 2009 7:33 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 31 ديسمبر 2008
رقم العضوية: 26359
العمر: 56
الجنس: غير محدد
مكان: الجديدة
مشاركات: 290
مواضيع: 38

بسم الله الرحمن الرحيم
تحية جمعوية للاخوة مشرفين واعضاء
باسم جمعية الاتحاد الجديدي لهواة الطيور المغردة اتقدم للاخوة في جمعية الاندلس
باحر التهاني على نجاح المسابقة التي نظموها واشكر السيد الاستاذ الريساني على هذا التقرير المتميز الذي جعلنا نحس اجواء المباراة واتقدم بالشكر الى كل من الاخوة ابــ غيثةــو
والاخ خالد ابو علي على هذا الدرس في العمل الجمعوي المقنن الذي يحترم الاخر و يؤمن
بوجوده في ظل منافسة شريفة بعيد عن تداخلات العمل الجمعوي بالعلاقات الشخصية
شكرا مرة اخرى و هنيئا لجمعية الاندلس

والسلام
ياسين الطوسي



التوقيع

طائر الحسون ثرات وثروة وطنية من واجبنا الحفاظ عليها
[b] لنتحترم بعضنا البعض و نجتنب الصيد في الماء العكر


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: حسون وكناري
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء مارس 25, 2009 10:51 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
إنا لله وإنا اليه راجعون
إنا لله وإنا اليه راجعون
اشترك في: 07 يونيو 2007
رقم العضوية: 11210
العمر: 63
الجنس: ذكر
مكان: مراكش
مشاركات: 521
مواضيع: 112
صور: 15

السلام عليكم ورحمة الله تعالى شكرا للاخوة على هدا الرد الدي يبين اصالة الاخلاق والتشجيع لجميع لانشطة التي تمر في موطننا حول هده الهواية الشريفة وتوفيق للجميع ان شاء الله



التوقيع

إنا لله وإنا اليه راجعون

أدعو الى اخيكم محمد الريساني صاحب هذه العضوية ومشرف الجمعيات المغربية بالرحمة والمغفرة.


صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طائر الحسون والفلاوطة
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء مارس 25, 2009 11:06 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 22 نوفمبر 2007
رقم العضوية: 15316
العمر: 31
الجنس: ذكر
مكان: مراكش المملكة المغربية
مشاركات: 288
مواضيع: 57

السلام عليكم. شكرا لكل الإخوان اللدين إجتهدو حتى تمر ألمبارة في أحسن الضروف وإليكم بعض الصور اللتي إلتقطتها من قلب الحدث

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

وأشكر الإخوة نبيل أبوأمية والأخ يوسف أبو بلال على الحضور المستمر ووفقكم الله لما تصبون إليه من أجل الإرتقاء بهادهي الهواية الشريفة والسلام عليكم



التوقيع

قال رسول الله (صلى الله عليه وسلم)

((" مَنْ سُئِلَ عَنْ عِلْمٍ فَكَتَمَهُ أَلْجَمَهُ اللهُ بِلِجَامٍ مِنْ نَار يَوْمَ القِيَامَة "))


صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: تقرير مباراة الهجين
مشاركةمرسل: السبت مارس 28, 2009 10:59 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 26 مارس 2008
رقم العضوية: 18767
العمر: 48
الجنس: ذكر
مكان: kelaa des sraghnas
مشاركات: 188
مواضيع: 25

بسم الله الرحمان الرحيم
تحية طيبة الى كل اعضاء جمعية الاندلس ونخص بالذكر الاستاذ محمد الريساني والاخ الطيب ابو غيثة
لقد كانت جمعيتكم عند مستوى الحدث خاصة وان هذه الماراة كانت بملعب الحارثي وهذا يدل على حسن التنظيم وحفاوة الاستقبال كما ان الطيور المشاركة ابانت على مستوى عال من التغريد وفد بدى لي في تلك اللحظة وكاننا نستمع الى اشرطة للميستو
نسال الله ان يوفقكم الى ما تطمحون اليه انه على كل شيىء قدير
ام ا بخصوص ما قيل ويقال فهذا يمكن ان ينطبق عليه المثل العربي الشهير القافلة تسير والكلاب تنبح شكرا على كل ماتقومون به من اجل الرقي بهذه البهواية الشريفة


التوقيع

مزيدا من الولاعة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء إبريل 01, 2009 7:09 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق

الأوسمة:  2

وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)
اشترك في: 26 نوفمبر 2006
رقم العضوية: 6119
العمر: 54
الجنس: غير محدد
مكان: القصر الكبير
مشاركات: 1166
مواضيع: 359

السلام عليكم

تحية لك اخي محمد وهنيئا لجمعية الاندلس ولعصبة الجنوب على نجاح التظاهرة وهنيئا لكل الاخوة الدين شاركوا في هده المباراة..............تقبلوا تحياتي


التوقيع

http://i217.photobucket.com/albums/cc21 ... ompres.jpg


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء إبريل 01, 2009 10:46 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 24 أغسطس 2008
رقم العضوية: 22297
العمر: 110
الجنس: ذكر
مشاركات: 532
مواضيع: 47
صور: 3

السلام عليكم ورحمت الله وركاته

مشكور أخي العزيز محمد الريساني على هدا التقرير الشامل عن مبارة التغرد طائر الميستو

ألف ألف أاف مبروك للفائزين =D> =D> =D> =D> =D> =D> =D> =D> =D> =D>

والى كل من ساهم في انجاح هده التظاهرة مروك لجمعية الأندلس على التنظيم الجيد والرائع

وشكرا لك أخي الرساني على الصور الرائعة والمتميزة جزاك الله ألف خير :thumright: :thumleft: :thumleft: :thumright: :thumleft: :thumright: =D> =D> =D> [color=orange] [size=24] [/size

[/color]


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 17 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تعرف لون الهجين

في تجمع طائر الحسون والهجين

Ouarrachi

0

72

السبت مايو 15, 2021 11:33 am

Ouarrachi شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة انتاج الهجين من ذكر حسون و انثى كناري

في تجمع طائر الحسون والهجين

anas34

1

370

الأربعاء نوفمبر 18, 2020 12:57 pm

معتز شاور شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تسميع الحسون و الهجين ماهو الافضل من حيث الحفظ

في تجمع لغة وتغريد الحسون والهجين

anas34

1

320

الجمعة إبريل 30, 2021 12:03 am

أبو محمد العازمي شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة لون انثى الكناري و لون الهجين الناتج عن تزاوجها مع حسون

في تجمع طائر الحسون والهجين

anas34

8

623

الأحد مايو 16, 2021 6:56 am

د.أبو حازم شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة لون الهجين العكسي الناتج عن ذكر كناري اصفر و انثى حسون عادية بارفا

في تجمع طائر الحسون والهجين

anas34

0

281

السبت يناير 09, 2021 4:00 pm

anas34 شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2019 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA