• اخر المشاركات

 
 
الاعلانات
   
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

تقرير مصوّر عن تجربتي في الإنتاج من حسّون طفرة (البنّي ) لموسم 2019

تجمع طيور الكناري

maroun bou khalil

احمد مصور

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الاثنين يونيو 14, 2021 3:35 am

              English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 1  [ 5 مشاركة ] 


صورة العضو الشخصيه
 
عضو نشيط
عضو نشيط
   
اشترك في: 27 مارس 2007
رقم العضوية: 9067
العمر: 28
الجنس: ذكر
مكان: الجديدة/المغرب
مشاركات: 388
مواضيع: 66
 عنوان المشاركة: انصاف لو سمحتم
مشاركةمرسل: السبت مايو 30, 2009 4:18 pm 

صورة

تلقيت رسالة خاصة من المدعو الحاج الحسن يقول فيها مايلي

الحاج حسن كتب:
أخي العزيز أولا الرسالة التي وجهة الى السيد المحترم الريساني مثلك لن يفهمها و أرجو منك عدم التدخل مرة أخرى في هذه الامور .ان كنت متعاطفا مع الجمعية المراكشية فهذا شأنك أما ان تتدخل لتدافع عنها فاني سأكون لك بالمرصاد لان مثلك هم من ساعدو هؤلاء الطغات على سرعة الانتشار في مراكش .ونحن بعون الله سنتصدى لكل محاولاتهم لزعزعة نظام جمعية الأندلس و لأمثالك أيضا ممن ينصبون نفسهم محامون على الجمعية المراكشية .مرة أخرى أحذرك ان تقع في المحضور دع الامور لأصحابها و سنبادلك الاحترام و التقدير حينها. [-X [-X


أتمنى من الاخوان الكرام أن يتقدمو بشاهدة حق و انصاف لما يتوجه به هذا الرجل.

و لست أنا الوحيد الذي تلقى مثل هذه الرسائل أتمنى منهم أن ينزلوها أيضا لوضع حد لهدا الرجل



التوقيع

موقعي الشخصي به جميع صور طيوري

http://www.hamza-canaris.skyblog.com


لنـــــغــيــــــر سـلـــــوكـــنــــــا


  يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي
رد مع اقتباس  
إعلانات

 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت مايو 30, 2009 10:36 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 08 سبتمبر 2008
رقم العضوية: 22818
الجنس: غير محدد
مشاركات: 50
مواضيع: 18

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
أخي الكريم انه فعلا أمر يدعو للخجل أن يكون انسان بهذه الثقافة العدوانية ينتمي لمدينة كبيرة معروفة بكرم و حسن أخلاق أبناءها و سيرورتهم وروحهم المرحة.منذ مدة اخي الكريم والجمعية المراكشيةللتنمية وتربية الطيور والمحافظة على البيئة تتعرض لأنواع السب والتنكيل من هذا الحاج غفر الله له ذنبه ومنذ مدة و نحن في الجمعية المراكشية نتساءل عن الذنب الذي اقترفناه في حقه حتى يسخر كل مواضيعه لسبنا و النيل من كرامة أعضاء جمعيتنا و مسيريها.التزمنا الصمت حتى لا نمنحه فرصة للحصول على مراده باعطاء المزيد من التشويه لصورة الانسان المراكشي،لم نحاول أبدا التعقيب على ما تخطه أنامله سامحه الله واياها لا نريد ابدا أن يصير الانسان المراكشي أضحوكة بين اخوانه في المغرب والبلدان العربية،تركناه يصول ويجول في ترهاته يقينا منا أنه يوما ما سيندم على ذلك و خصوصا أنه قد يكون زار المقام الشريف ربما سيصحوا ضميره و يعود الى رشده،قلنا في قرارة نفسنا ربما يسعى لاستفزازنا و اخراجنا عن دائرة الصواب فلم نمكنه من هذه الأمنية.كان وحيدا في بادئ الأمر لكن فوجئنا بمن لم يكن أبدا في الحسبان انسان حقا كنا نحترمه و نقدر عمله الجمعوي في مراكش انزلقت رجلاه بسرعة في وحل ودناءت ما كان يخطط له هذا الحاج غفر الله له ذنبه.أبدا لم نعهد هذه الأشياء منك سيدي الكريم و أنت تعرف من نعني ومن نقصد ،كان حري بك و أنت مسؤول عن جمعية توجد في نفس التراب الذي تنتمي اليه الجمعية المراكشية أن لا تسقط في هذا الفخ و أن تظهر حقيقة شعورك نحو الجمعية المراكشية بهذه الطريقة السخيفة وبهذه السرعة الكبيرة.و تجعل نفسك في نفس الخط مع السيد الحاج غفر الله له ذنبه.
أخي الكريم عاشق الطيور باسم الجمعية المراكشية نحي فيك أخي الكريم صراحتك و غيرتك على العمل الجمعوي و نشكر لك فضحك لمثل هذه الخروقات و اننا نعلن تضامننا معك و مع كل عضو شريف تعرض لمثل هذه التراهات.و اننا في الجمعية المراكشية قد قمنا باتخاذ قرار على حيثيات ما تعرضت له الجمعية المراكشية للتنمية وتربية الطيور والمحافظة على البيئة و سوف ننشر بيانه في القريب العاجل انشاء الله.
وخير ما نختم به قولنا :لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

عن لجنة الاتصال والتواصل بالجمعية المراكشية...............


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد مايو 31, 2009 2:02 am 
عضو اداري سابق
عضو اداري سابق
مشرف سابق
مشرف سابق
خبير تربيه وتلقين الحسون
خبير تربيه وتلقين الحسون
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  3

وسام الاداري السابق (1) وسام المشرف السابق (1) ضبط جودة-برونزي (1)
اشترك في: 04 إبريل 2006
رقم العضوية: 3298
العمر: 55
الجنس: ذكر
مكان: المغرب
مشاركات: 6563
مواضيع: 267
صور: 2

السلام عليكم اخي الغالي حمزه الطيب لاتعير له اي اهتمام بل هدا الشخص تسجل بعدة اسماء و همية و الان هو مسجل باسم الحاج حسن ربما اسم حقيقي او وهمي المهم هو شخص له حب المشاكل و يطعن في جمعية المراكشية و يسميهم بالطغات و يطعن كدلك في جمعية الاندلس لا لشيئ بل هو تمويه الم ترى كيف تكون تدخلاته يعتمد على اسلوب واحد في الكتابة و من خلال تدخلاته اتضح لنا هو نفس العضو بل هو مجموعة من الاعضاء في عضو واحد بعدة اسماء و همية و لكن الشخص الدي يختبئ بعدة اسماء ليختلق المشاكل بين جمعيتين في مدينة واحدة التي تعد من اجمل المدن المغربية و تحتوي على هوات في تربية الطيور و لهم تاريخ في هوايتنا الشريفة هدا الشخص ليست له الكرمة التي يتمتع بها الرجل الحر او هدا الشخص كان يحلم ان يكون ممثلا لان انتحال شخصية غير شخصيته الحقيقية هي مرض من امراض النفسانية ربما ياتي يوم و تراه مسجل باسم نسوي لكي يلعب دور انتحال المرئة اخي ان هدا الشخص يلعب دور تمويهي بين الجمعيتان لكي يعمق الجراح و الخلافات بينهما و لما يرى تدخلاتك وردودك على المواضيع التي تخص الانشطة الجمعوية لم تروقه و ارسل رسالته لك لكي يضعفك و يمدح جمعية الاندلس و يطعن في جمعية المراكشية لا لشيئ بل لاختلاق المشاكل بين الجمعيتان و العكس هو الصحيح و لما لا يكون هدا الشخص من احد المنخرطين في الجمعية المراكشية له حسبات جد ضيقة مع جمعية الاندلس حتى تضن الجمعية المراكشية ان هدا الشخص من جمعية الاندلس و يطعن فيها وكدلك تضن جمعية الاندلس ان هدا الشخص من الجمعية المراكشية بل هو فعلا يلعب دور تمويهي لكي لا ينكشف امره و اعتذر من الجمعيتان في تحليل شخصية الحاج حسن الوهمي اخواني المراكشيين ان هده الاشياء شوهت الهواية المغربية و ليست مراكش وحدها و المثل المغربي يقول الحوتة خنزات الشواري كفى من هده الاشياء التي هي ليست في صالح الهاوي المغربي المملكة المغربية الحبيبة تحتوي على عدة جمعيات انسانية تمد اليد المساعدة و وعدة جمعيات اخرى منها ثقافية موسيقية و جمعيات تختص في تربية الطيور لكن مادا نستفيد من هده
الجمعيات المتخصصة في تربية الطيور نعم نستفيد في تاطير الهواة و اساليب تربية الطيور و ربما ناطر تربية الاخلاقية و نعطي او لا نعطي هنا يجب ترك العمل الجمعوي اخواني انا لست مع طرف ما بل مع العمل الجمعوي البعيد عن التطاحن و التشنجات و لما نسميه بالعمل الجمعوي لانه عمل جماعي و تطوعي لا يقتصر على فرد واحد حسبنا الله و نعمى الوكيل في هدا الشخص المنتحل و عديم الاخلاق و الضمير لا حولا و لا قوة الا الله مع اطيب تحياتي لكم السلام عليكم



التوقيع

صورة
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طائر الحسون و هجينه طائر الفلاوطة المغربي
 عنوان المشاركة: رد: انصاف لو سمحتم
مشاركةمرسل: الخميس يونيو 11, 2009 2:27 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 26 إبريل 2009
رقم العضوية: 29666
العمر: 50
الجنس: غير محدد
مشاركات: 17
مواضيع: 1

لقد تم حدف هدا الرد من قبل الحسن بنجدي لانها تحتوي على اهانة للهواية المغربية رغم انه يهين الجمعية المراكشية فهي تبقى مغربية


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: رد: انصاف لو سمحتم
مشاركةمرسل: الخميس يونيو 11, 2009 4:41 pm 
عضو اداري سابق
عضو اداري سابق
مشرف سابق
مشرف سابق
خبير تربيه وتلقين الحسون
خبير تربيه وتلقين الحسون
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  3

وسام الاداري السابق (1) وسام المشرف السابق (1) ضبط جودة-برونزي (1)
اشترك في: 04 إبريل 2006
رقم العضوية: 3298
العمر: 55
الجنس: ذكر
مكان: المغرب
مشاركات: 6563
مواضيع: 267
صور: 2

السلام عليكم اخي العزيز الحاج حسن لا داعي لهدا الكلام كل من يدخل لتجمع الدولي لعلم الطيور يترك بصماته اما من نحية الجمعية المراكشية لم يصدر منها اي شيئ من الدي دكرته و الفاعل الجمعوي لا يدخل في هده النقشات التي تادي الى الفتنة فالجمعية هي تنشط في العمل الجمعوي الدي يخص تربية الطيور و لكن مع الاسف هناك من لا يفهم مقصود العمل الجمعوي و ادخاله في صرعات شخصية انت اخي تهين جمعية المراكشية و لا نعرف ماهو مقصودك من هده الاهنات مع انك انت شخصيا ليست لك علاقة بجمعية الاندلس بل لك علاقة تمويهية على انك من جمعية الاندلس و تهين جمعية المراكشية باسم جمعية الاندلس و لا اريد ان انغمس لو التقيتني كما قلت لا كان كلام اخر بل كانت لي رغبة في لقائك لكن مع الاسف لم تكون موجود بين الحاضرين اخي الحاج حسن تمعن معي فيما امليه عليك ربما تعود لرشدك و لا يفسد للود قضية اخي ان اتباع هدي النبينا و حبيبنا محمد صلى الله عليه و سلم حيث قال تعالى في كتابه الكريم قل ان كنتم تحبون الله فاتبعوني يحبكم الله و يغفر لكم ذنوبكم و الله غفور رحيم صدق الله العظيم فحب الله لعبده مرتبط ارتباطا وثيقا باتباع هدا العبد لسنة نبيه صلى الله عليه و سلم بكل ما قال و ما عمل محبة المؤمنين و التواضع لهم حيث قال تعالى في كتابه الكريم ياايها الدين امنو من يرتد منكم عن دينه فسوف ياتي الله بقوم يحبهم و يحبونه اذلة على المؤمنين في هده الاية ذكر لصفات القوم الدين يحبهم الله و كانت اولى هده الصفات التواضع و عدم التكبر عليهم و تقديم المسامحة و العفو على الانتقام و يبتعد عن الخلاف الدي يوغر الصدور اعزة على الكافرين فلا يذل لهم و لا يخضع و لا يتبعهم منهم القوانين و الاخلاق و لا يواليهم و يعينهم على المسلمين و ان شعر ان ما لديه ارفع مما لديهم من الباطل و لا يخافون لومة لائم و هي الصفة الرابعة في الايات فعندما يقوم بواجبه من الامر بالمعروف و النهي عن المنكر لا يهمه من يلومه و كدلك ادا ما قام بالتزامه باوامر دينه لا يهمه من يستهزء به و يلومه كما لا يكون هدا اللوم عائقا يمنعه من القيام بواجبه نعم اخي هداك الله الى صراطه المستقيم حيث دكر رسول الله صلى الله عليه و سلم فيما يرويه عن ربه حقت محبتي للمتحابين في الله فكلما احببت اخاك في الله احبك الله و يقول الله عز و جل حقت محبتي للمتواصلين في المحبة الله اي ان تكون اخي العلاقات و الصلة مبنية على المحبة الله لا لمصلحة من مصالح الدنيا و يقول كدلك حقت محبتي للمتناصحين في الله و حقت محبتي للمتزاورين في الله و حقت محبتي للمتبادلين في الله اي يبدل كل منهم مالديه لاخيه في الله و ليس لاي غرض من اغراض الدنيا هده اخي الحاج حسن بعض الصفات محبة الله للعباد نسال الله تعالى ان تكون من عبيده الدين يحبهم الله نعم اخي انا اصف من يختلق و يهين طرف اخر و التشهير به على الصفحات التجمع الدولي لعلم الطيور لانه شوه بلده و العمل الجمعوي المغربي عامة هنا انا اسميه لا يعرف العمل الجمعوي لان هدا العمل لا يدخل في الخلافات الشخصية يبقى العمل الجمعوي تطوعي و حده و الخلافات الشخصية وحدها و لا تخلط الامور بينهما هنا اسميه مرضا نفسانيا لانه لا يقدر على المواجهة الطرف الاخر و يتسجل باسم وهمي ليسب و يشتم و يهين في جمعية و ينسبها لجمعية اخرى لكي يظهر لرئي العام في التجمع ان جمعية الاندلس هي ضد جمعية المراكشية ما هي الجمعية بل هي تجمع نشاطي مرخص من السلاطات المغربية لترسيخ الانشطة الجمعية و لا تغني في شيئ بل تفيد الفاعلين الجمعويين في تربية الطيور لمادا لا تغني في شيئ لانها اصلا جمعية فقيرة لا تحتوي على دعم مدي ان كان هناك دعم مدي لكانت المصيبة جد كبيرة هنا انا لا اتكلم عن الدعم التي تعطيه السلاطات المحلية بل اتكلم عن دعم من نوع اخر اخي الحاج حسن ان تمديت في اهانة جمعية المراكشية سوف اكشف عن اشياء لا تكون في حسباتك و لا يهمني شيئ و لو تكون من اعز اصدقائي فانا لا احب هده الافعال التي لا تشرف الهواية المغربية الشريفة انا هنا اتكلم عن داخل التجمع اما في مدينة مراكش لا تهمني الخلافات التي تدخل الانسان المسلم الى فتنة ابليس اتمنى لك الهدية من الخالق الرحمن الرحيم مع اطيب تحياتي للفاعل الجمعوي الغيور على اعماله الجمعوية السلام عليكم


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طائر الحسون و هجينه طائر الفلاوطة المغربي
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 5 مشاركة ] 

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة مساعدة في معرفة جنس الكناري لو سمحتم

في تجمع طيور الكناري

prince driss

7

456

الأحد ديسمبر 20, 2020 11:55 pm

prince driss شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2019 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA