• اخر المشاركات

 
 
الاعلانات
   
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

تقرير مصوّر عن تجربتي في الإنتاج من حسّون طفرة (البنّي ) لموسم 2019

تجمع طيور الكناري

maroun bou khalil

احمد مصور

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الثلاثاء يونيو 15, 2021 12:50 pm

              English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 1  [ 4 مشاركة ] 


صورة العضو الشخصيه
 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
 
الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
 
اشترك في: 01 مايو 2007
رقم العضوية: 10036
العمر: 61
الجنس: غير محدد
مكان: فاس
مشاركات: 505
مواضيع: 70
صور: 0
 عنوان المشاركة: كلنا غزة
مشاركةمرسل: الجمعة يناير 15, 2010 11:44 pm 

اخواني الكرام حتى لا نطيل ولا نزيد في الطين بلة فنحن كمسلمىين وكمغاربة ونتبع قول الله تعالى ما اتاكم الرسول فخدوه وما نهاكم عنه فانتهوا ورسولنا الكريم يقول من راى منكم منكرا فليغيره بيده فان لم يستطع فبلسانه ومن لم يستطع فبقلبه فهناك ثلاث خيارات وغلينا ان ناخد بما استطعنا منها وهو لساننا وقلبنا وحتى لانكون ممن جاء في حقهم لن يدخل الجنة من شارك في قتل مسلم ولو بشق كلمة فلنقاطع هدا المهرجان ونطلب من اخواننا المسلمين مقاطعته وبدلك نكون قد عملنا بحديث الرسول الاعضم وحيث نحن لا حول لنا ولا قوة وحكامنا هم اولياء امورنا فاضعف الايمان ان نقااطع وندعوا الى المقاطعة وبدلك نكون قد ساهمنا في مواسات اخواننا في فلسطين وغزة ودلك هو اضعف الايمان فلنتحد من اجل مقاطعة المهرجان ولا نجلس من دنس اقصانا ولا نصافح الايدي التي رملت نسائنا ويتمت اطفالنا والله ثم ولله وبالله لو ان المجوس الصهاينة علموا اننا موحدون وصف واحد ما تجروا ان يفغوا ما فعلوه بمقدساتنا واخواننا واخواتنا وابنانا ولكم الراي في ضم صوتكم الى اصوات كل من دعى الى المقاطعة وعلى راسهم الاخ السباعي فانيروا الموضوع بردودكم والله الموفق



التوقيع

[size=200]انما المرء باحد اصغريه لسانه وقلبه_____

[img]http://i39.tinypic.com/24pl1zs.jpg[/img]

كن جميلا ترى الوجود جميلا
[/size]


  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
إعلانات

 عنوان المشاركة: رد: كلنا غزة
مشاركةمرسل: السبت يناير 16, 2010 1:16 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 06 سبتمبر 2007
رقم العضوية: 13336
العمر: 65
الجنس: ذكر
مكان: سلا ـالمغرب
مشاركات: 196
مواضيع: 10

السلام عليكم
أخي اليوسفي أشكرك على كلمة الحق التي كانت واضحة وضوح الشمس في السماء
كلمة حق لا مراء فيها
أعدى أعداء الحق من لهم وقر في أدانهم وعلى قلوبهم أصداف يرون الحق حقا ويتجنبوه
أو يختبؤون وراء الدرائع الواهية
من لم يرى من الغربال فهو أعمي
ويقول المتل المغربي : عما بن عما لي كيشوف السحاب فالسما أو كيدير حوايجو فالما


التوقيع

علينا الحفاض على الحسون قبل فوات الأوان


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: رد: كلنا غزة
مشاركةمرسل: السبت يناير 16, 2010 1:49 pm 
مشرف تجمع الحسون
مشرف تجمع الحسون
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  9

وسام المشرف الشرفي (1) المشرف الشهري الشرفي (1) وسام المشرف (1)

وسام نجم المنتدى (1) وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)

وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)
اشترك في: 14 ديسمبر 2009
رقم العضوية: 35607
العمر: 64
الجنس: ذكر
مكان: المغرب
مشاركات: 7466
مواضيع: 434
صور: 0

السلام عليكم اخي محمد اليوسفي اشكرك على هته الكلمات في حق اخواننا الفلسطنيين في قطاع غزة يجب على الكل مقاطعة المهرجان


التوقيع

صورة صورة صورة
حائز على وسام المركز الأول مرتين



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون و هجينه وكناري مالينوا
 عنوان المشاركة: رد: كلنا غزة
مشاركةمرسل: الثلاثاء يناير 19, 2010 12:41 am 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 01 مايو 2007
رقم العضوية: 10036
العمر: 61
الجنس: غير محدد
مكان: فاس
مشاركات: 505
مواضيع: 70
صور: 0

اخي chardosbai واخي احمد منصور كل الشكر على مروركما وتمعنكما ومساندتي في نقطة لم وكلمة حق لم تجد مساندا لها ولو بكلمة تعبيريية فشكرا وان لغزة ربا يحميها ان تخلى عنها العرب


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 4 مشاركة ] 

جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2019 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA