• اخر المشاركات

 
 
الاعلانات
   
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

تقرير مصوّر عن تجربتي في الإنتاج من حسّون طفرة (البنّي ) لموسم 2019

تجمع طيور الكناري

maroun bou khalil

احمد مصور

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو السبت يونيو 19, 2021 6:43 pm

              English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 2  [ 11 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

صورة العضو الشخصيه
 
عضو نشيط
عضو نشيط
 
الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
 
اشترك في: 09 مايو 2007
رقم العضوية: 10262
العمر: 50
الجنس: ذكر
مكان: مراكش
مشاركات: 192
مواضيع: 54
صور: 1
 عنوان المشاركة: بـــــلاغ هـــــام من اعضاء جمعية الاندلس بمراكش
مشاركةمرسل: السبت يناير 22, 2011 3:16 pm 

بسم الله الرحمن الرحيم
أولا وقبل أن ادخل صلب الموضوع، أحيي كل من إدارة و مشرفي ورواد وزوار
هذا المنتدى الحبيب. كما لا يفوتني أن اعتذر على هذا الانقطاع الطويل رغم انه لم يكن انقطاعا نهائيا؛ بل كانت تتخلله بعض اللحظات من التتبع و الدخول لمعرفة ما تتبرع به أناملكم و تجود به قوارحكم من أفكار و خبرات مهمة. و الأهم المواضيع الخاصة بالعمل الجمعوي ببلادنا و التطورات والأحلام الرائعة للم شمل الحقل الجعوي المغربي
( إنشاء الله) .
اعتذر مرة أخرى وأعلمكم أنكم دائما في القلب و البال ما دام هناك بصيص من الأمل والمزيد من هذه الهواية الشريفة التي تجمعنا هنا . أما بعد .
نظرا للظروف التي تعيشها جمعية الأندلس لمربي الطيور المغردة بمدينة مراكش وللأمانة الجمعوية . أصالة عن نفسي (نائب رئيس الجمعية) ونيابة عن خمسة من أهم أعضاء المكتب وهم : الكاتب العام للجمعية و نائبه ، أمين مال الجمعية ونائبه ، و مستشار .
نعلمكم أن البرنامج السنوي للجمعية و المباريات المسطرة فيه لهذا الموسم تعتبر غير قانونية وأي إعلان أو طلب انخراط في الجمعية يعتبر لاغيا و غير قبول ولا نتحمل المسؤولية عنه ؛ إلى حين التزام الرئيس بعقد جمع عام أواخر شهر يناير 2011، كما جاء في الرسالة التي وجهت له من الأعضاء 6 من 9 أي ثلثي المكتب السالف ذكرهم بتاريخ 17 /01/ 2011 .
كما نعلم كل الهواة الذين سيتكبدون عناء السفر يوم 23/01/2011 أننا غير مسؤولين عن أي مفاجأة غير متوقعة يوم الأحد والرئيس وحده المسؤول عن قراراته الفردية.
لن اكتب كما جاء في توقيع البرنامج السنوي و الإعلان انهما عن المكتب
بل عن ستة من أصل تسعة أعضاء.
والسلام




التوقيع

صورةصورة

Uploaded with ImageShack.us


  يشاهد الملف الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
إعلانات

مشاركةمرسل: السبت يناير 22, 2011 4:27 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 10 مارس 2008
رقم العضوية: 18296
العمر: 46
الجنس: غير محدد
مكان: france
مشاركات: 61
مواضيع: 12

بسم الله الرحمن الرحيم سلام تام الى جميع الأحباب في مراكش الحمراء أخي يونس جمعنا الله بكم في أقرب وقت و جمع الله شمل جمعية الأندلس وجمع الله شمل الجامعة المغربية لهواة الطيور كما نطلب من العلي القدير أن يجمع قلوب المسلمين في كل مكان (وهو على جمعهم قدير)


التوقيع

الله زاد محمدا تعظيما صلوا عليه و سلموا تسليما


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الاثنين يناير 24, 2011 7:18 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 17 فبراير 2008
رقم العضوية: 17621
العمر: 43
الجنس: ذكر
مكان: المغرب
مشاركات: 190
مواضيع: 45
صور: 1

و الله أخي يونس لألم كبير في قلوبنا يحز و يمزق على ما هو واقع بمراكش عامة و بجمعية الأندلس خاصة . و بالنسبة لرأيي فأقول لنا جميعا أن الصالح العام فوق كل الإعتبارات و التقدم إلى الأمام أول الأولويات و المحبة و الإخاء اسمى المبتغيات . و لهدا فإني أرى أن هناك خلل ما في المفاهيم و أظن أن الأخ الرئيس الأستاد الكبير و الأخ المحبوب الدي أحبه المغرب كله أدكى من أن يقع في مثل هده المسائل . أتمنى منه أن يكون فطنا كيسا و يفعل ما يراه أصلح للجمعية و المدينة و الولاعة . اللهم اهدنا إلى سواء السبيل .


التوقيع

صورة
http://abouomayma.skyrock.com/
http://aos-sraghnas.skyrock.com/


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: المالينوا
مشاركةمرسل: الثلاثاء يناير 25, 2011 1:28 am 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 22 يناير 2011
رقم العضوية: 46734
العمر: 33
الجنس: ذكر
مكان: قمة الجبل
مشاركات: 13
مواضيع: 1

اللهم اهدنا إلى سواء السبيل .

اللهم آمين كلامك جميل ياابواميم الله يفيقنا بعيوبنا.
هل هي عين أصابت جمعية الأنلس على ما اتحفت به الجمهور المراكشي وحت جميع المغاربة في العام الماضي ام هو حب الكرسي الدي يرمي بصاحبه كما فعل ببن علي.
الله يجمع شمل هده الجمعية.


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري حسون حمام ..............................................
مشاركةمرسل: الأربعاء يناير 26, 2011 11:47 am 
مشرف الجمعيات المغربية
مشرف الجمعيات المغربية
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 27 يوليو 2006
رقم العضوية: 4199
العمر: 69
الجنس: ذكر
مكان: سلا-
مشاركات: 654
مواضيع: 167

#0002ffاخواننا الاعزاء في مدينة الحمراء رجاؤنا فيكم كبير بعد الله سبحانه وتعالى ان تحتكموا الى العقل والى المنطق والى الحكمة في حل مشاكلكم احتكموا الى القانون الاساسي لجمعيتكم فالقانون هو سيد الجميع ولا شيء يعلوا عيه


التوقيع



amcos.fmo406@gmail.com

اللهم انت ربي لا الاه الا انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت ابوء لك بنعمتك علي وابوء بذنبي فاغفر لي فانه لا يغفر الذنوب الا انت .


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الأربعاء يناير 26, 2011 4:47 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 22 يناير 2011
رقم العضوية: 46734
العمر: 33
الجنس: ذكر
مكان: قمة الجبل
مشاركات: 13
مواضيع: 1

نعم الراي يا سيد عبد الإله ادا احتكم الكل الى القانون سوف يكون الحل لكن مادا تفعل ادا كان كل واحد يفسر القانون بما يراه صالحا له هو وحده فقط.
جزاك الله خيرا على هده النصيحة الغالية التي اتمنا ان يفهمها الجميع.


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري حسون حمام ..............................................
مشاركةمرسل: الاثنين يناير 31, 2011 10:36 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 22 يونيو 2006
رقم العضوية: 3880
العمر: 49
الجنس: غير محدد
مشاركات: 223
مواضيع: 42

سلام الى كل الاخوة بالمنتدى, رجاء الى الاخ ابو غيثة : المنتدى منبر للاستفادة و التشاور ,رجاء حل الامور الداخلية للجمعية بعيدا عنه لتفادي تشويه صورة مدينة مراكش و العمل الجمعوي بها .و شكرا


التوقيع

WWW.KNIZA.C.LA
اخوكم هشام من مراكش الحمراء


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الاثنين يناير 31, 2011 11:32 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 20 نوفمبر 2008
رقم العضوية: 25254
العمر: 38
الجنس: ذكر
مكان: safi
مشاركات: 68
مواضيع: 10

علاش دائما الجمعيات الخاصة يالطيور في المغرب فيها مشاكل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اللهم لم شملنا للرقي بهده الهواية.و تقبلوا مروري


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون الكناري
مشاركةمرسل: الثلاثاء فبراير 01, 2011 3:05 pm 
عضو جديد
عضو جديد
اشترك في: 29 يناير 2011
رقم العضوية: 46984
العمر: 52
الجنس: ذكر
مكان: بني ملال
مشاركات: 3
مواضيع: 1

أضم صوتي لصوت الاخوة الكرام الذين سبقوني في الرد على هذا الموضوع.متمنيا أن يفهم صاحبه أن هذا المنتدى خلق للاستفادة و مد جسور المودة بين المواليع.أرجو أن تفهم رسالتي جيدا و أن يقوم الاخوة بمراكش بمعالجة مشاكلهم بينهم كما يقول المثل الشعبي المغربي(وسخ الدار يبقى فيها.
شكرا ووفقكم الله الى حل توافقي يرضي الجميع.


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كنار المالينوا
مشاركةمرسل: الثلاثاء فبراير 01, 2011 10:13 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 09 مايو 2007
رقم العضوية: 10262
العمر: 50
الجنس: ذكر
مكان: مراكش
مشاركات: 192
مواضيع: 54
صور: 1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكر كل الإخوة الذين تفاعلوا مع الموضوع واشكركم على متمنياتكم لحل مشاكل الجمعية(و قل اعملوا فسيرى الله عملكم و رسوله و المومنون)صدق الله العظيم
اما فيما يخص انتقاد الأخ والصديق هشام 2006 الذي نعرفه جيدا ونعرف انتقاداته اللا متناهية حتى اصبح يعرف بين كل الماليع بمدينة مراكش التي يتحدث عن العمل الجمعوي بها وكانه من العارفين به انه انتقادي بالفطرة حتى ولو طارت معزة و إلى كل من ضم او سيضم صوته إليه لولا احترامي لهذا المنتدى ولكل رواده لأكملت المثل .
سبحان الله المرؤ لا علاقة له بالجمعية و يتدخل كانه وصي عنها و عن العمل الجمعوي بالمدينة. واصلا لا علاقة لك بالموضوع كان البلاغ واضحا
و كذلك وجهته .ولو كنت اريد الدخول معك اخي هشام في الإنتقادات لانتقدتك على موافقتك الجلوس على كرسي تحكيم الفلاوطا لمباراة السيد الرئيس مع العلم انك لا تفقه ثلث تغريد هذا الطائر ام انك جلست (كوم لفورم ) COMME LA FORMEكما يقول الرئيس.
اخي هشام 2006 يقول المثل العربي اهل مكة ادرى بشعابها. مرة اخرى اخي هشام المشكل الذي تعيشه جمعية الأندلس إنما هو درس من دروس العمل الجمعوي يجب ان يطلع عليه كل الهواة كي تؤخد منه العبر وكما لاحظت ان القانون يلزم اي شخص بالخضوع للاغلبية.حتى ولو كان الرئيس .
كما لا يفوتني ان اطلب من جميع المتداخلين في جميع شؤون الجمعية إلتزام الحياد و انتضار النتائج يوم الاحد 06/02/2011. والله ولي التوفيق.

و السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخوكم ابــــــــ غيثةــــــــــو



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 11 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2019 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA