• اخر المشاركات

 
 
الاعلانات
   
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

تقرير مصوّر عن تجربتي في الإنتاج من حسّون طفرة (البنّي ) لموسم 2019

تجمع طيور الكناري

maroun bou khalil

احمد مصور

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الأربعاء يونيو 16, 2021 8:07 am

              English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 2  [ 14 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

 
مشرف سابق
مشرف سابق
إنا لله وإنا اليه راجعون
إنا لله وإنا اليه راجعون
   
اشترك في: 07 يونيو 2007
رقم العضوية: 11210
العمر: 63
الجنس: ذكر
مكان: مراكش
مشاركات: 521
مواضيع: 112
صور: 15
 عنوان المشاركة: تقرير مباراة طائر الفلاوطة لجمعية الأندلس لمربي الطيور بمرا
مشاركةمرسل: الاثنين يناير 24, 2011 11:44 pm 

* تقرير مباراة طائر الفلاوطة لجمعية الأندلس لمربي الطيور بمراكش*
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته لسيرورة الأنشطة في مدينة مراكش نحو المباريات المبرمجة لموسم 2011 مع بعض الأعضاء عن المكتب المسير للجمعية الأندلس لمربي الطيور
و لله الحمد لقد تمت المباراة التي كانت مبرمجة نحو طائر الفلاوطة المغربي بحظور وفد كثير من الهواة المراكشيين الدي لهم إلمام واهتمام بهذا الطائر الفلاوطة المغربي نجدد الشكرللمشاركين لتدعيم مباراة هذا الطائر .
بعد تلاوة كلمة الترحيب تمت إنطلاقة المبارة التي يترأسها الحكم الأخ هشام مع الأخ جواد إلى نهاية تبارز الطيور وكانت الكلمة الطيبة من أحد الغيورين عن تربية الطيور في مراكش الذي قام بتنشيط و تفريق الجوائز للفائزين كانت الجائزة الأولى *للأستاد سمير طارق*سلمت له من طرف عاشقة طائر المالينوا* Madame jérme vieve*من الديار الخارجية الجائزة الثانية كانت من نصيب *عادل مرو* الذي سلمت له من طرف* الذكتور المختار* والجائزة الثالتة الدي كانت من نصيب *عباس الحصية* العضو المستشار في المكتب والجائزة الرابعة كانت من نصيب * العطاري محمد* سلمت له من طرف *غريب* المولوع بتربية طيور الزينة وتربية الأسماك بعد نهاية النشاط كانت الكلمة الأخير بالشكر للحظور الكريم تتمة بالصور إن شاء الله وسلام عليكم



التوقيع

إنا لله وإنا اليه راجعون

أدعو الى اخيكم محمد الريساني صاحب هذه العضوية ومشرف الجمعيات المغربية بالرحمة والمغفرة.


صورة


  يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طائر الحسون والفلاوطة
إعلانات

مشاركةمرسل: الثلاثاء يناير 25, 2011 12:13 am 
مشرف تجمع الحسون
مشرف تجمع الحسون
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  9

وسام المشرف الشرفي (1) المشرف الشهري الشرفي (1) وسام المشرف (1)

وسام نجم المنتدى (1) وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)

وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)
اشترك في: 14 ديسمبر 2009
رقم العضوية: 35607
العمر: 64
الجنس: ذكر
مكان: المغرب
مشاركات: 7466
مواضيع: 434
صور: 0

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الطيب محمد الريساني شكرا لك على هدا التقرير عن نهاية المبارة لطائر لفلاوطة وعلى المجهودات التي قمتم بها وهنيئا للفائزين وحض سعيد للمشاركين .
اخي الريساني هل هناك انشقاق في جمعيتكم ارجو منك ان تخبرنا بدلك اتمنى ان لا يكون كلامي صحيح والسلام عليكم .اخوك احمد مصور.


التوقيع

صورة صورة صورة
حائز على وسام المركز الأول مرتين



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون و هجينه وكناري مالينوا
مشاركةمرسل: الثلاثاء يناير 25, 2011 1:23 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
إنا لله وإنا اليه راجعون
إنا لله وإنا اليه راجعون
اشترك في: 07 يونيو 2007
رقم العضوية: 11210
العمر: 63
الجنس: ذكر
مكان: مراكش
مشاركات: 521
مواضيع: 112
صور: 15

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي أحمد مصور إجابتي على هذا الرد كما تعلم بأن سر المكتب المسير ينبغي أن يحافظ على سمعة الجمعية إلى ما يتم جمع عام لها لقد سبق إعلان الأنشقاق بالطعن بالموضوع الذي لا مصداقية فيه وشكرا أخي على هذا الجواب والكلمة الطيبة الموجهة نحو التقرير للمبارة لطائر الفلاوطة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طائر الحسون والفلاوطة
مشاركةمرسل: الثلاثاء يناير 25, 2011 9:12 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 09 مايو 2007
رقم العضوية: 10262
العمر: 50
الجنس: ذكر
مكان: مراكش
مشاركات: 192
مواضيع: 54
صور: 1

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي احمد مصور تصور مكتب جمعية يتكون من تسعة (9) اعضاء مسيرين و المباراة لم يحضرها إلا الرئيس و مستشار فاين هو المكتب المسير . و من يدعي العكس فعليه ان يضع صور المباراة ليبرهن ذلك . حتى البرنامج السنوي لم يصادق عليه الا 3 اعضاء من 9.فاين هو النصاب القانوني و اين هي المصداقية.
فكما قلت اخي هناك انشقاق ،ولا ننكر ذلك لكن نعد الجميع ان الجمعية ان شاء الله ستعود بتشكيلة جديدة وبقوة الى المواليع بمدينة مراكش.
و السلام علكم ورحمة الله و بركاته
اخوك ابـــــــــ غيثةـــــــــــو



التوقيع

صورةصورة

Uploaded with ImageShack.us


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الثلاثاء يناير 25, 2011 11:47 pm 
مشرف تجمع الحسون
مشرف تجمع الحسون
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  9

وسام المشرف الشرفي (1) المشرف الشهري الشرفي (1) وسام المشرف (1)

وسام نجم المنتدى (1) وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)

وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)
اشترك في: 14 ديسمبر 2009
رقم العضوية: 35607
العمر: 64
الجنس: ذكر
مكان: المغرب
مشاركات: 7466
مواضيع: 434
صور: 0

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الطيب الرساني شكرا لك على ردك الجميل .
اخي الطيب ابو غيته كما عرفناكم وبجمعيتكم الموقرة ندربو بها المثل حنما كنا عندكم الموسوم الفارط في نهاية بطولة المغرب للمالينوا وكنت مع الحاضرين وكان كل شيئ على مايرام اتمنى لكم ان لا تتفرقو وحاولو ان تتفاهمو وضعو النقط عن الحروف واتمنى من كل قلبي ان تببقو مجتمعين لاني اعرفكم جيدا واعرف الريساني طيبوبة قلبكم واتمنى ان تكون هده السطور خيرا عليكم وتقبلو سلامي الحار وكدلك سلام جمعية معمورة لهواة الطيور بالقنيطرة برئاسة الاستاد سعيد خلا وفقكم الله والسلام عليكم .اخوكم احمد مصور.


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون و هجينه وكناري مالينوا
مشاركةمرسل: الاثنين يناير 31, 2011 10:30 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 22 يونيو 2006
رقم العضوية: 3880
العمر: 49
الجنس: غير محدد
مشاركات: 223
مواضيع: 42


سلام الى كل الاخوة بالمنتدى, رجاء الى الاخ ابو غيثة : المنتدى منبر للاستفادة و التشاور ,رجاء حل الامور الداخلية للجمعية بعيدا عنه لتفادي تشويه صورة مدينة مراكش و العمل الجمعوي بها .و شكرا


التوقيع

WWW.KNIZA.C.LA
اخوكم هشام من مراكش الحمراء


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الثلاثاء فبراير 01, 2011 10:16 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 09 مايو 2007
رقم العضوية: 10262
العمر: 50
الجنس: ذكر
مكان: مراكش
مشاركات: 192
مواضيع: 54
صور: 1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكر كل الإخوة الذين تفاعلوا مع الموضوع واشكركم على متمنياتكم لحل مشاكل الجمعية(و قل اعملوا فسيرى الله عملكم و رسوله و المومنون)صدق الله العظيم
اما فيما يخص انتقاد الأخ والصديق هشام 2006 الذي نعرفه جيدا ونعرف انتقاداته اللا متناهية حتى اصبح يعرف بين كل الماليع بمدينة مراكش التي يتحدث عن العمل الجمعوي بها وكانه من العارفين به انه انتقادي بالفطرة حتى ولو طارت معزة و إلى كل من ضم او سيضم صوته إليه يقول المثل المغربي الدجاجة بيضات او الفروج ضرو.....؟ لولا احترامي لهذا المنتدى ولكل رواده لأكملت المثل .
سبحان الله المرؤ لا علاقة له بالجمعية و يتدخل كانه وصي عنها و عن العمل الجمعوي بالمدينة. واصلا لا علاقة لك بالموضوع كان البلاغ واضحا
و كذلك وجهته .ولو كنت اريد الدخول معك اخي هشام في الإنتقادات لانتقدتك على موافقتك الجلوس على كرسي تحكيم الفلاوطا لمباراة السيد الرئيس مع العلم انك لا تفقه ثلث تغريد هذا الطائر ام انك جلست (كوم لفورم ) COMME LA FORMEكما يقول الرئيس.
اخي هشام 2006 يقول المثل العربي اهل مكة ادرى بشعابها. مرة اخرى اخي هشام المشكل الذي تعيشه جمعية الأندلس إنما هو درس من دروس العمل الجمعوي يجب ان يطلع عليه كل الهواة كي تؤخد منه العبر وكما لاحظت ان القانون يلزم اي شخص بالخضوع للاغلبية.حتى ولو كان الرئيس .
كما لا يفوتني ان اطلب من جميع المتداخلين في جميع شؤون الجمعية إلتزام الحياد و انتضار النتائج يوم الاحد 06/02/2011. والله ولي التوفيق.

و السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخوكم ابــــــــ غيثةــــــــــو



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الثلاثاء فبراير 01, 2011 10:44 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 22 يونيو 2006
رقم العضوية: 3880
العمر: 49
الجنس: غير محدد
مشاركات: 223
مواضيع: 42

بدون تعليق ,رجاء الى المشرفين انهاء هده المهزلة .شكرا


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الثلاثاء فبراير 01, 2011 10:49 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 22 يونيو 2006
رقم العضوية: 3880
العمر: 49
الجنس: غير محدد
مشاركات: 223
مواضيع: 42

رجاء حل الامور الداخلية للجمعية بعيدا عن المنتدى لتفادي تشويه صورة مدينة مراكش و العمل الجمعوي بها .و شكرا
=D>


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الثلاثاء فبراير 01, 2011 11:11 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 22 نوفمبر 2007
رقم العضوية: 15316
العمر: 31
الجنس: ذكر
مكان: مراكش المملكة المغربية
مشاركات: 288
مواضيع: 57

السلام عليكم ورحمة الله. اخي هشام انا اتفق مع اخي يونس. ونعتك بأخي لاتنزعج من كلامي لايجب التدخل في شئون الجمعية ولو انني منخرط في جمعية الأندلس ليس لي الحق في التدخل. وتقول المهزلة اخي هشام لاتعرف مادا قيل عن المبارة الأخيرة بسببك التي تخص صنف الفلاوطة يقولون وافواههم اكبر من مدينة مراكش مبارة تجمع بين خليط المالينوا الفلاوطة وان التنضييم كان سيئً وعلى الرئيس الرحيل لايوجد حكام وووووووو لآريد الدخول في التفاصيل يقولون شوه جمعية الأندلس بهده المباراة الأخيرة هدا ليس بلساني بل بلسان الدين حضرو للمبارة وليس بيني وبين محمد الرساني إلا الإحترام. والسلام عليكم [-o< [-o< [-o<



التوقيع

قال رسول الله (صلى الله عليه وسلم)

((" مَنْ سُئِلَ عَنْ عِلْمٍ فَكَتَمَهُ أَلْجَمَهُ اللهُ بِلِجَامٍ مِنْ نَار يَوْمَ القِيَامَة "))


صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 14 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة طلب تقديم نصائح لمربي جديد للحسون

في تجمع طائر الحسون والهجين

أبو عبيدة عبد الله

6

484

الأربعاء ديسمبر 09, 2020 1:45 am

الفيلسوف 1 شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة بطن طائر الكناري

في تجمع طيور الكناري

امين فاضل

4

683

الأحد أغسطس 09, 2020 1:26 pm

أبو الجود شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة نوع طائر كناري

في تجمع الترجمة

الياس قاصدي

1

1070

الخميس ديسمبر 03, 2020 6:20 pm

H_nasser شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة عن طائر الكناري

في امراض عائلة العصافير الصغيرة ( Passerines )

mahmoud76

0

7

السبت فبراير 06, 2021 12:44 pm

mahmoud76 شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ريش طائر الدره

في تجمع طيور الببغاوات

ليث النوايسه

5

479

الجمعة فبراير 05, 2021 7:54 pm

المسلمة المحصنة شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2019 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA