• اخر المشاركات

 
 
الاعلانات
   
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

تقرير مصوّر عن تجربتي في الإنتاج من حسّون طفرة (البنّي ) لموسم 2019

تجمع طيور الكناري

maroun bou khalil

احمد مصور

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو السبت يونيو 12, 2021 6:03 pm

              English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 1  [ 2 مشاركة ] 


 
عضو نشيط
عضو نشيط
   
اشترك في: 26 مارس 2008
رقم العضوية: 18767
العمر: 47
الجنس: ذكر
مكان: kelaa des sraghnas
مشاركات: 188
مواضيع: 25
 عنوان المشاركة: واذا جاءكم فاسق فتبينوا
مشاركةمرسل: الثلاثاء يوليو 12, 2011 10:14 pm 

بسم الله الرحمن الرحيم
تحية الى جميع زوار هذا المنتدى الكرام
بعد المخاض العسير الذي عرفته جمعية السراغنة لتربية الطيور والمحافظة علىالبيئة والاتهامات التي وجهت الى رئيسها وبعد فوات الاوان اتضح ان هناك عناصر تحب السباحة في الماء العكر وليس لها هم سوى تدمير العمل الجمعوي واعاقة الحقل الولاعي بالاقليم مادامو لايستفيدون ماديا من هذه الولاعة وبعد الوقوف على عدة حقائق وباعتباري طرفا في هذه القضية ومن هذا المنبر التنويري اسحب كل الاتهامات الموجهة الى رئيس الجمعية وانه بريئ من كل التهم الموجهة اليه والى كل اشكال التحريض التي تعرض لها سواء داخل الاقليم او خارجه
واتمنى من كل الاخوة الذين سيقرؤون هذا الخبر ان يرفعوا من معنوياتنا ومعنويات رئيس الجمعبة بفضل ردودكم النيرة وتشجيعاتكم الحكيمة
وعلى كل فالله غفور رحيم



التوقيع

مزيدا من الولاعة


  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
إعلانات

مشاركةمرسل: الأربعاء يوليو 13, 2011 10:33 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 31 ديسمبر 2008
رقم العضوية: 26359
العمر: 56
الجنس: غير محدد
مكان: الجديدة
مشاركات: 290
مواضيع: 38

بسم الله الرحمان الرحيم.
تحية جمعوية لأصدقائنا بالقلعة السراغنة.
رغم عدم درايتنا بما يجري في قلعة السراغنة.
أخي الطيب أبو بلال ، كل ما نعرفه عنكم هو أنكم نظمتم نهائيا و طنيا في صنف الحسون الويداني ، صفق و نوه به الجميع ، و بشهادة الكل كان بحق نموذجا يحتدى به.
إن مثل هاته التظاهرات لن و لا يمكن أن تتأتى إلا بتبصر حكيم و إرادة و إدارة جمعوية محنكة و متمرسة ، و هذا ما نعرفه عنكم ، اما بالنسبة للتهم و النباح فلن توقف المسيرة المتميزة لجمعيتكم المتميزة ، و كما يقول المثل القافلة تسير و .....أعزكم الله .
لا طريق بدون أشواك و لا نجاح بدون أعداء ، لكن كل ما نعرفه هو أن الولاعة بقلعة السراغنة متوقفة على تواجد جمعية مثل جمعيتكم.
و فقكم الله لما فيه خير الولاعة و المواليع .
بلغ سلامي إلى كل أعضاء جمعيتكم المحبوبة و على رأسهم صديقي نبيل
أخوكم ياسين الطوسي من مدينة الجديدة



التوقيع

طائر الحسون ثرات وثروة وطنية من واجبنا الحفاظ عليها
[b] لنتحترم بعضنا البعض و نجتنب الصيد في الماء العكر


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: حسون وكناري
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 2 مشاركة ] 

جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  
cron

عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2019 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA