الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

مرحلة الــتزاوج أو الإنتاج ♥ فرحة المربي ♥

تجمع الزيبرا فينش

معتز شاور

خالد أبو إسحاق

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الخميس ديسمبر 08, 2016 7:58 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 2  [ 16 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

صورة العضو الشخصيه
 
مؤسس التجمع
مؤسس التجمع
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
 
الأوسمة:  2

وسام الاداري المتميز (1) وسام مؤسس التجمع (1)
 
اشترك في: 04 أكتوبر 2004
رقم العضوية: 2
العمر: 47
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين-قلقيلية
مشاركات: 25759
مواضيع: 1057
صور: 77
 عنوان المشاركة: نداء هام للأخوة
مشاركةمرسل: السبت ديسمبر 29, 2007 12:16 pm 

اقتباس:
السلام عليكم

اخواني المشرفين المحترمين
اخواني الأعضاء عاشقين الفلاوطة المغربي المحترمين

بداية لنرجع السفينة الى مسارها الصحيح ,
الذي حدث في الايام الماضية كان التصرف من قبل المشرفين صحيحا في تعديل بعض الردود وتنبيه العضو المشارك في الالتزام بقوانين التجمع, ولكن يبدو انهم اعتقدوا ان كل مشارك بعد ذلك في الحوار الخلافي عن الفلاوطة يعتقد منهم انه ممكن ان يكون مسيئا لذا كان التعديل في غير محله ولا لشيء سوى خوفا من ان يمتد النقاش الى ما لا يرجى منه.

لذا اخواني الكرام اترجاكم في الالتزام بالحوار والنقاش الجاديين دون اي تعصب او عناد.
نحن لسنا في المغرب ولسنا بينكم ولكني انا بالذات اعلم بعض الأمور التي تحصل خارج التجمع واعلم عن الفجوة العميقة بين الطرفين ولكن هنا بالذات في ساحة التجمع عامة وفي تجمع الفلاوطة المغربي خاصة لا نريد اي مشاحنات وخلافات, نريد ان نسمع من كلا الطرفين بطريقة حضارية دون اية اسائة لأي احد. والادارة تنظر الى ما يجري بقلق واسى شديدين.

فكيف لنا ان نشحن الجهود من اجل الاعتراف بالفلاوطة عالميا ومن قبل مجلس الطيور وفي نفس الوقت ما زال في وطنه غير معترف به والكثير من الخلافات تدور حوله.

وهنا اقول لكم ارجوكم ان تنبذوا الخلافات فيما بينكم وذلك من أجل الفلاوطة واقول رايي الخاص لن يكون اي اعتراف لأي فلاوطة مغربي يتبين انه تم انتاجه من سلالتين مثل المالينوا والهارزر, وأتوقع ان هذا هو السبب في ان البعض ينشد للخارج انه تم انتاجه من كذا وكذا مما جعل عملية تسجيله تتعطل ولا يتم الاعتراف به لحد الآن.

لكن عندما يتم الاعتماد على مستوى الوطن ان اصل الفلاوطة غير ذلك وانه نوع مستقل وقائم بحد ذاته فسيكون لمجلس الطيور رايا اخر.

انا لا اعلم لماذا هذا يحدث , المفروض ان يتم الالتفاف حول الفلاوطة الاصلي وسبق انني تحدث عن انشاء لجنة وطنية تأخذ على عاتقها مسؤلية تسجيل الفلاوطة عالميا لهدفين الأول ان المغرب بأكمله يقف وراء الفلاوطة وايضا كذلك العرب والهدف الثاني ان حكومة باكملها تدعمه.

السفينة يجب ان ترجع لمسارها الصحيح, لن يتم تعديل او حذف اي موضوع او اي مشاركة طالما هي لا تسيء وارجو من الطرفين المناقشة بكل هدوء وتأكدوا انكم لستم الوحيدون المعنيون به فالعديد من الأعضاء في الوطن العربي وغيره عيونهم الى تجمع الفلاوطة فلا تخذلوهم.


هذا كان رد لي بالأمس.
إخواني الكرام:
سنبدأ صفحة جديدة باذن الله,
السلام عليكم
نحن لا نؤاخذ اي احد منكم على الكلام الذي انزل لاننا جدا متيقين بان هدفكم واحد هو الوصول بهذا الطائر المغربي الى العالمية وتسجيله رسميا كرابع كناري مغرد من قبل مجلس الطيور في اسرع وقت لأنكم بذلتم سنين وأنتم تحاولوا وفي كل مرة ترجعوا الى الصفر كانكم تدورون في حلقة مفرغة دائرية.

لذا التريث في كتابة المواضيع والردود ولتكن المناقشات فقط واقول فقط حول طائر الفلاوطة ولا ان تكون المشاركات حول اشخاص معينين ونحن اوجدنا تجمع الفلاوطة المغربي من أجل تعريف الأعضاء والزوار وبالذات العرب خاصة عن هذا الطائر الرائع الذي هو مفخرة العرب من أجل السعي للاعتراف به رسميا عالميا.

لذا يجب أن تكون المناقشات تدور فقط حول طائر الفلاوطة والتجمع مفتوح امام الجميع من أجل وضع المواضيع الهادفة عن الفلاوطة.

ما يدور خارج التجمع عبر الماسنجرات او في اجتماعات الجمعيات لا يمكن ان يكون كذلك هنا داخل التجمع , التجمع هو من اجل الطائر فقط وليس منبرا للنقاشات والخلافات الجدلية.

فتفضلوا واطرحوا مواضيع نقاشية حول الفلاوطة واي موضوع يشوبه الاسائة او رد او مشاركة لأي طرف مسيء ويقلل الاحترام لن نتهاون عليه وسيتم حذفه او تعديله
.



التوقيع

غرفة طيوري النموذجية الجديدة - التقرير الكامل

قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور ICA
صورة


  يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت ديسمبر 29, 2007 12:53 pm 
مسؤول شؤون المشرفين
مسؤول شؤون المشرفين
المشرف العام لتجمع البادجي
المشرف العام لتجمع البادجي
عضو ذهبي شرفي خبير البادجي المتميز
عضو  ذهبي شرفي خبير البادجي المتميز
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام الاداري المتميز (1) وسام المشرف المتميّز (1)
اشترك في: 21 سبتمبر 2005
رقم العضوية: 1963
الجنس: ذكر
مكان: القاهرة
مشاركات: 11251
مواضيع: 925
صور: 49

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا اخى الحبيب ابو رامى ووفقك الله الى الخير دائما ويجب فعلا اخوانى التركيز على الموضوعات الهامة والمفيدة للطيور وفقط لكى تعم الفائدة التى نبغيها جميعا ولوجه الله تعالى وفقنى الله واياكم الى ما يحب ويرضى فانتم جميعا اخوة فضلاء واساتذة كبار والله الموفق
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته



التوقيع

صورة
الموضوعات الهامة لأبو جميلة
سلسلة القصص لأبو جميلة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: البادجى الانجليزى وابوشوشه وطيور الحب والزيبرا
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت ديسمبر 29, 2007 12:59 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 04 إبريل 2007
رقم العضوية: 9315
العمر: 38
الجنس: ذكر
مكان: مصر
مشاركات: 1819
مواضيع: 157

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته



اخى العزيز عبده ابوسير


تابعت فى الايام القليله المشاحنات والتوتر الذى دار بين اخواننا عشاق الفلاوطه لذلك فانى اناشدهم من اجل نبذ هذا الخلاف و الالتزام بدعوه اخونا عبده ابوسير من اجل تحقيق الهدف لانه هدف قومى عربى وليس هدف مغربى فقط ولتكن هذه البدايه والله المستعان


محمد رضا



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت ديسمبر 29, 2007 2:09 pm 
مسؤول العلاقات العامة
مسؤول العلاقات العامة
المشرف العام للحسون والجمعيات المغربية
المشرف العام للحسون والجمعيات المغربية
خبير تربيه وتلقين الحسون
خبير تربيه وتلقين الحسون
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام الاداري المتميز (1) وسام المشرف المتميّز (1)
اشترك في: 04 إبريل 2006
رقم العضوية: 3298
العمر: 50
الجنس: ذكر
مكان: المغرب
مشاركات: 6504
مواضيع: 265
صور: 2

السلام عليكم اخي الغالي استادنا عبده ابو سير الطيب شكرا لك على الكلام الطيب الدي يجعل الاخوان ان يناقشو المواضيع و ترك الاساتدة يشتغلون على شيئ مهم جدا سوف ينتفع به جميع الاخوان العرب و ليس المغاربة وحدهم وشكرا لاخواني ابو جميلة و محمد رضى الطيبون على تدخلهم في النهي عن الكلام الدي لا يجدي و لا ينفع في تربية الطيور السلام عليكم



التوقيع

صورة
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طائر الحسون و هجينه طائر الفلاوطة المغربي
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت ديسمبر 29, 2007 4:12 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
خبير طيور الزينة
خبير طيور الزينة
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)
اشترك في: 07 أغسطس 2006
رقم العضوية: 4292
الجنس: غير محدد
مكان: مكناس
مشاركات: 404
مواضيع: 105

أشكر كم إخواني الكرام على هذا التدخل.

نعم لنناقش الأهم من أجل افادت محبي هذا الطائر،

فتوجد في منتدى الفلاوطة مجموعة مهمة من المواضيع المفتوحة ،


فإلى العمل.


التوقيع

ZINE-EDDINE: Eleveur du Flawta et du Malinois

صورة

Vistez notre blog : Le canari Flawta


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: رد نداء هام للاخوة
مشاركةمرسل: السبت ديسمبر 29, 2007 11:27 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 01 مايو 2007
رقم العضوية: 10036
الجنس: غير محدد
مكان: فاس
مشاركات: 504
مواضيع: 70
صور: 0

السلام عليكم


الاخ الفاضل والاستاذ المقتدر عبده ابو سير الف شكر على هذا الموضوع القيم

الذي كان بودي ان يتطرق له الاخوة المتناحرين دون ان يطرح من قبل ايا كان وان

يتبصروا ويناقشوا الموضوع بروح رياضية وان نفيد ونسفيد وذالك بروح رياضية وان

نعلم مسبقا ان الاختلاف لا يفسد للود قضية وما اجمل ان نسال ونجيب وناخذ ونعطي ونتحاور

من غير اثارة زوابع اوملاسنة نحن في غنى عنها فلنجمع شملنا ونسد ازرنا ببعضنا البعض والله

معيننا ومعين كل من يعمل من اجل الصالح العام ولااضن حتى الان ان شيئا وقع فنحن

اخوة قد ننفعل ولا نغضب وفي ذلكم بلاء من ربكم


التوقيع

[size=200]انما المرء باحد اصغريه لسانه وقلبه_____

[img]http://i39.tinypic.com/24pl1zs.jpg[/img]

كن جميلا ترى الوجود جميلا
[/size]


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت ديسمبر 29, 2007 11:36 pm 
مشرف سابق خبير الكناري والفلاوطة
مشرف سابق خبير الكناري والفلاوطة
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 08 سبتمبر 2006
رقم العضوية: 4641
الجنس: غير محدد
مكان: casablanca-salé
مشاركات: 402
مواضيع: 31

شكرا للجميع وللاخ ابو مروان، والمعدرة ان اخطأت او تطاولت في اجوبة،



التوقيع

مــــحــــاسـين: Eleveur du Flawta et du Malinois

[video width=225 height=150]http://www.youtube.com/v/jVHnZnhDJV0[/video]

[url=http://flawta-canari-maroc.skynetblogs.be./]
Vistez notre blog : Le canari Flawta
[/url]


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: malinois
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد ديسمبر 30, 2007 12:09 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
اشترك في: 27 أغسطس 2006
رقم العضوية: 4507
الجنس: غير محدد
مكان: salé
مشاركات: 117
مواضيع: 16

السلام عليكم
يقول المثل الشعبي المغربي ( المحلوبة حليب والمعصورة دم ولامحبة الا بعد خصام) :D
شكرا سيد عبدو ابوسيرعلى التدخل السديد


التوقيع

Oui pour harmonie et douceur , non pour BlaBla


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد ديسمبر 30, 2007 7:23 am 
المدير العام
المدير العام
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام المدير العام (1) وسام الاداري المتميز (1)
اشترك في: 11 أكتوبر 2004
رقم العضوية: 48
الجنس: ذكر
مشاركات: 8564
مواضيع: 228
صور: 2

اخواني الاعزاء

جميعا مهتم واخذته الرغبه الجامحه في امتلاك مثل هذا الطائر الرائع الذي ظهر من خلال خبرات عريقه واخوه كرام من المغرب العربي والان نريد ان يصل هذا الطائر للعالميه وان نعمل سويه من خلالكم للوصول لهذه الغايه

ونحن هنا بالمنتدى لنتناقش في كيفيه ايصاله للعالميه

ولا بأس بالحوار البناء وتوضيح امور معينه ولكن يجب ان لا ننسى اولا الهدف الرئيسي وهو ايصال الطاءر للعالميه ولا ننسى اننا اخوه واختلاف الرأي لا يفسد للود قضيه

كلكم اعزاء على قلوبنا ونحن مع كل الاعضاء ولا نفرق بحبنا بين شخص واخر واو بين رتبه واخرى

فالرتبه تميز للشخص الذي برز بعلمه واخلاقه

اما الاساس فهو شخصكم الكريم


لننسى ما فات واهلا بالحوار البناء والخلاق والنقاش المثمر


بارك الله فيكم



بالتوفيق


التوقيع

{قَالُواْ سُبْحَانَكَ لاَ عِلْمَ لَنَا إِلاَّ مَا عَلَّمْتَنَا إِنَّكَ أَنتَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ }
أول باستيل أردني من إنتاجي ********* بادجي بدايه المشوار
صورة صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد ديسمبر 30, 2007 12:16 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 22 فبراير 2007
رقم العضوية: 8279
الجنس: غير محدد
مكان: safi
مشاركات: 23
مواضيع: 3

السلام عليكم

اولا احب ان اشكر السيد mazroub driss الدي كان صريحا

ثانيا احب ان اقول ان المسفوين يتمتعون بروح رياضية ويدعون دائما الى النمافسة

الشريفة فنحن لسنا من شككنا بطيور جهة او اشخاص معينين بل الجميع يعلم من

حاول تهميش هوات هده المدينة التي تزخر بعديد من الناس المحبين لهدا الطائر

المغربي والدي يريدون له الأفضل ليس فقط العالمية بل أكثر من دالك ..............

هدا من جهة ومن جهة أخرى نتسأل كيف يعقل اننا منخرطين و اعضاء جمعية اسفي

لمحبي الطيور لسنا على علم اننا منتمون الى الأتحاد ???????

(( تم التعديل من قبل المدير العام ))

وفي الختام سيد المدير نحن كجمعية تضم العديد من رواد الفلاوطة ولك ان تسأل عنهم

وعن تاريخهم في هدا المجال بنفسك

ما اريد ان اقول هو اننا نحترم رأيك الخاص حين قلت :

واقول رايي الخاص لن يكون اي اعتراف لأي فلاوطة مغربي يتبين انه تم انتاجه من

سلالتين مثل المالينوا والهارزر.

ولكن نناقشه معك شخصيا نحن نقول اننا حصلنا على الفلاوطة بمجهودنا وتجاربنا الخاصة

واحترام ثراث الأجداد واقصد المقاطع التي اخترعوها رحمت الله عليهم


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 16 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة نداء التزاوج للكناري

في تجمع طيور الكناري

امين الجزائري

6

259

الجمعة ديسمبر 18, 2015 2:56 pm

امين الجزائري شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة *** أكـــبــــر الســــلاكـــــات فـــــي الـــعــــــالـــم *** نداء إلى أصحاب الجمعيات

في تجمع طائر الحسون وهجينه

billel kiko

6

279

الاثنين أغسطس 08, 2016 4:34 pm

talalmohammad شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA