الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

الطريق لانتاج الحسون باحترام طبيعته وفطرته

تجمع الحسون

ماجد خلوف

ابو لونا

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 10:42 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 2 من 2  [ 19 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء إبريل 23, 2008 7:11 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
خبير طيور الزينة
خبير طيور الزينة
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)
اشترك في: 07 أغسطس 2006
رقم العضوية: 4292
الجنس: غير محدد
مكان: مكناس
مشاركات: 404
مواضيع: 105

mazroub driss كتب:

وبخصوص سؤالك الاخير لماذا لم تتوصل اللجنة التقنية باي مراسلة لحد الان فانا ارد عليك صراحة ان هذه اللجنة وهمية في نظري وكيفية اختيار اعضائها جاءت كمثل سياسة مول البالون (صاحب الكرة) وسوف نتحدث عن هذا الموضوع لاحقا .




شكرا أخي ادريس مزروب على تدخلك لم أكن أنتظر منك ذلك....شكرا لك مرة أخرى.....


التوقيع

ZINE-EDDINE: Eleveur du Flawta et du Malinois

صورة

Vistez notre blog : Le canari Flawta


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس إبريل 24, 2008 12:29 pm 
عضو موقوف
اشترك في: 25 أكتوبر 2006
رقم العضوية: 5306
الجنس: غير محدد
مشاركات: 67
مواضيع: 17

سلام الله عليكم

اقتباس.
ماكان عليك ان تقول على اللجنة هي وهمية لان اللجنة ثم اختيارها من طرف
المكتب التنفيدي للجامعة المغربية لعلم الطيور ان كانت هده اللجنة وهميةفي رئيك لانك قلت اختيار اعضائها جاءت كمثل سياسة مول البالون (صاحب الكرة) وسوف نتحدث عن هذا الموضوع لاحقا اخي لا تقارن اللجنة الخاصة بالطيور مثل السياسة لأن اخي لجنة الكناري الفلاوطة المغربي ليست لها علاقة بالسياسية ولا بالتجمع الدولي لعلم الطيور بل لها علاقة بالجامعة المغربية لعلم الطيور و الطعن في لجنة الفلاوطة هو الطعن المباشر في الجامعة المغربية لعلم الطيور و اي موضوع خارج عن نطاق المناقشة التي تخص تربية الطيور سوف يحدف و ان كانت هناك مشاكل
ارجو ان تناقشها خارج التجمع الدولي لعلم مع فائق

اخي الكريم بن جدي تذكر اخي اننا في بلد اسلامي ديمقراطي وحرية التعبير حق من حقوق المواطنة .وقولي بان اللجنة الوطنية في نظري هي لجنة وهمية فهذا راي شخصي (في نظري )والراي يحترم وهذا ما لم تلتزم به .وقولي ان اختيار اللجنة جاء مثل سياسة (صاحب الكرة او مل البالون) فهذا تشبيه لغوي عامي وليس له اي علاقة بالسياسة ولا داعي ان تشرح لي بان اللجنة السالف ذكرها ليست لها اي اهذاف سياسية فهذا بديهي .ولا تنس اخي الكريم انني على علم تام بالقوانين الاساسية والداخلية سواء الجمعوي او الجامعي .وانا لا اطعن في الجامعة فانا اكن كل الاحترام والتقدير لمجموعة من الشخصيات التي تحاول النهوض بهذا الميدان كالسيد عبد الحق الزهويلي وحسن تيغي ...الخ
اما بخصوص الجملة الاخيرة وهي:
اي موضوع خارج عن نطاق المناقشة التي تخص تربية الطيور سوف يحدف و ان كانت هناك مشاكل.
فهذه الممارسات اضحت مالوفة خصوصا من بعض الاخوة سامحهم الله ولا داعي لجرد الاسماء وهذا سبب رئيسي في توقف مداخلات وكتابات شخصيات مهمة والتي من شانها اعطاء الكثير في ميدان هذه الهواية والاستفادة من تجاربها .
وحتى لا اطيل الكتابة الاحرى اخي الكريم الالتفاث الى المواضيع البناءة وقول الحق ساقوله ولو في والدي وحتى ان تم طردي من المنتدى او الجمعية او الجامعة فالهواية دم عروقي .
مثال مبسط للايضاح :
يقول المثل الزبون ملك
منخرط (هاوي) منخرط (زبون)
= =
نادي او جمعية كشك او متجر
= =
اقليم او جهة مؤسسة اقليمية
= =
مؤسسة مركزية مؤسسة مركزية
= =
الجامعة او الاتحاد مثلا اتصالات المغرب

هذه مقاربة مؤسساتية للوضع تصور صحيح .فالهاوي شانه شان الزبون فهو ملك ووجب احترام متطلباته واحتياجاته فكيف يعقل تهميش بعض الجهات من الاستفادة وابداء الراي بكل صراحة واين هي موائد البرامج المستقبلية ان كان المجلس التنفيدي يفعل ا لقرارات دون الرجوع الى متطلبات الجمعية او النادي ومنه الهاوي.
والموضوع للنقاش والسلام



التوقيع

سبحانك لا علم لنا الا ما علمتنا

[img=http://img260.imageshack.us/img260/7182/dsc00324cy6.th.jpg]


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس إبريل 24, 2008 8:02 pm 
مسؤول العلاقات العامة
مسؤول العلاقات العامة
المشرف العام للحسون والجمعيات المغربية
المشرف العام للحسون والجمعيات المغربية
خبير تربيه وتلقين الحسون
خبير تربيه وتلقين الحسون
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام الاداري المتميز (1) وسام المشرف المتميّز (1)
اشترك في: 04 إبريل 2006
رقم العضوية: 3298
العمر: 50
الجنس: ذكر
مكان: المغرب
مشاركات: 6504
مواضيع: 265
صور: 2

mazroub driss كتب:

اخي الكريم بن جدي تذكر اخي اننا في بلد اسلامي ديمقراطي وحرية التعبير حق من حقوق المواطنة .وقولي بان اللجنة الوطنية في نظري هي لجنة وهمية فهذا راي شخصي (في نظري )والراي يحترم وهذا ما لم تلتزم به .وقولي ان اختيار اللجنة جاء مثل سياسة (صاحب الكرة او مل البالون) فهذا تشبيه لغوي عامي وليس له اي علاقة بالسياسة ولا داعي ان تشرح لي بان اللجنة السالف ذكرها ليست لها اي اهذاف سياسية فهذا بديهي .ولا تنس اخي الكريم انني على علم تام بالقوانين الاساسية والداخلية سواء الجمعوي او الجامعي .وانا لا اطعن في الجامعة فانا اكن كل الاحترام والتقدير لمجموعة من الشخصيات التي تحاول النهوض بهذا الميدان كالسيد عبد الحق الزهويلي وحسن تيغي ...الخ
اما بخصوص الجملة الاخيرة وهي:
اي موضوع خارج عن نطاق المناقشة التي تخص تربية الطيور سوف يحدف و ان كانت هناك مشاكل.
فهذه الممارسات اضحت مالوفة خصوصا من بعض الاخوة سامحهم الله ولا داعي لجرد الاسماء وهذا سبب رئيسي في توقف مداخلات وكتابات شخصيات مهمة والتي من شانها اعطاء الكثير في ميدان هذه الهواية والاستفادة من تجاربها .
وحتى لا اطيل الكتابة الاحرى اخي الكريم الالتفاث الى المواضيع البناءة وقول الحق ساقوله ولو في والدي وحتى ان تم طردي من المنتدى او الجمعية او الجامعة فالهواية دم عروقي .
مثال مبسط للايضاح :
يقول المثل الزبون ملك
منخرط (هاوي) منخرط (زبون)
= =
نادي او جمعية كشك او متجر
= =
اقليم او جهة مؤسسة اقليمية
= =
مؤسسة مركزية مؤسسة مركزية
= =
الجامعة او الاتحاد مثلا اتصالات المغرب

هذه مقاربة مؤسساتية للوضع تصور صحيح .فالهاوي شانه شان الزبون فهو ملك ووجب احترام متطلباته واحتياجاته فكيف يعقل تهميش بعض الجهات من الاستفادة وابداء الراي بكل صراحة واين هي موائد البرامج المستقبلية ان كان المجلس التنفيدي يفعل ا لقرارات دون الرجوع الى متطلبات الجمعية او النادي ومنه الهاوي.
والموضوع للنقاش والسلام




السلام عليكم اخي ادريس مزروب الطيب لا يفسد للود قضية ماهي الدمقراطية و حرية التعبير حق من حقوق المواطنة وقولي بان اللجنة الوطنية في نظري هي لجنة وهمية فهذا رايك شخصي (في نظري ) (و الراي يحترم وهذا ما لم تلتزم به) يبقى هدا رئيك الشخصي فقط لا غير نعم لم التزم به هل تعرف اخي لمادا لا التزم به لان التجمع الدولي لعلم الطيور يتكلم عن تربية الطيور اما الدمقراطية و حرية التعبير حق من حقوق المواطنة ليست لها علاقة بالتجمع الدولي لعلم الطيور انت قلت اللجنة هي و همية و قلت انك ادرى بالقوانين الاساسية و الداخلية سواء الجمعاوية او الجامعة ممتاز ادا لمادا تقول ان اللجنة هي وهمية ادا راجع هده القوانين ان كان هناك بند منها يخول لكل شخص ان يقول ان اللجنة هي وهمية نعم انا ملتزم باي رد يكون خارج نطاق المناقشة تخص تربية الطيور سوف تحدف راجع القوانين التجمع الدولي لعم الطيور لكي تتاكد من كلامي راجع هده القوانين لا نسمح لاحد ان ينزل المشاكل الخارجية لان التجمع الدولي لعلم الطيور ليست له علاقة بها لانه ليس منتدى مشاكل بل هو خاص بتربية الطيور ادا كنت تتكلم على الهواية تكلم عنها و اترك المشاكل جنبا لكي تفيد و تستفيد اي ممراسات اضحت مالوفة خصوصا من بعض الاخوة سماحهم الله اخي العكس هو الصحيح هناك اشخاص سمحهم الله تسجلو في التجمع الدولي لعلم الطيور لتصفيات حسبات شخصية و كتبو اشياء من العيب على الانسان ان يتطرق لها ادا اصبح التجمع الدولي لعلم الطيور منبر للمشاكل الخارجية هل ترضى بهده اشياء و هي من ابناء و طننا الغالي و التجمع الدولي لعلم الطيور يدخل له عدد كبير من اخوان عرب مادا يقلون عنا نحن المغاربة سوف يقلون ان المغاربة استغلو التجمع الدولي لعلم الطيور لطرح عدة مشاكل بينهم صار المنتدى متخصصا في عدة مشاكل تخص المغاربة لا و الله اخي لا ترضها حتى لنفسك مع انك مواطن مغربي لك غيرة على المربين المغاربة هل ترضى ان يدخل احد المغاربة و يقول على مغربي ابن بلده انت تربي مالينوا و ليست لك فلاوطة بل ادهب ربي دجاج انت تكدب علينا هل مثل هده الاشياء في نظرك هي المناقشة اي مناقشة تريد اخي ادريس شوف اخي اي احد يكتب شيئ خارج نطاق التربية الطيور و يتطرق لمشاكل اخرى ليست لها علاقة بتجمع الدولي لعلم الطيور سوف تحدف و اقولها بكل شفافية كيف مكان نوع الشخص يتطرق لنقشات خارجة عن نطاق تربية الطيور سوف تحدف و لا يفسد للود قضية اخي ادا اردت ان تقول كلمة حق في اي احد جلسه و نقشه بينك و بينه ليس في التجمع الدولي لعلم الطيور في مثل مغربي يقول وسخ بلدنا نغسلو به وجهنا و لا نعطي لاحد اخر ان يغسل وجهه باوساخنا هل ترضى بهده الاشياء هدا هو الحق عندك انا اعرف ان الهواية تجري في عروقك و لكن اخي ماهي الغاية من هده المشاكل هل اللجنة الطائر الكناري تريدها ان تجتمع مع الهواة هل ليس هناك رئساء للجمعيات المغربية يتوصلون بتقارير التي تقررها اللجن تحت لواء الجامعة شوف اخي تطرق لمواضيع تتكلم عن الطيور و ترك عنك المشاكل الداخلية لان التجمع الدولي لعلم الطيور ليس مختص في المشاكل بل هو مختص في تربية الطيور و اقولها مرة اخرى ان تم انزال اي رد فيه اشياء لا تخص تربية الطيور في التجمع الدولي لعلم الطيور سوف يحدف السلام عليكم



التوقيع

صورة
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طائر الحسون و هجينه طائر الفلاوطة المغربي
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس إبريل 24, 2008 10:13 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 17 يوليو 2006
رقم العضوية: 4100
الجنس: غير محدد
مكان: البحرين
مشاركات: 1395
مواضيع: 63

مشكوووووووووور اخي على الرابط


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس إبريل 24, 2008 11:06 pm 
مشرف سابق خبير الكناري والفلاوطة
مشرف سابق خبير الكناري والفلاوطة
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 08 سبتمبر 2006
رقم العضوية: 4641
الجنس: غير محدد
مكان: casablanca-salé
مشاركات: 402
مواضيع: 31

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

كنت أتمنى أن يكون النقاش مفيدا، لكن مع الأسف أخد مجرى أخر. تطرقي للجنة التقنية أردت أن أعني به التواصل بين
الجمعية واللجنة بطريقة حضرية وإدارية.
إني أشاطر السيد بن جدي على تدخله، لأن الموضوع التي تطرقت إليه في حق اللجنة التقنية، لا يفيد المنتدى في شيء، بل يسيء لنا وأنت كذلك.
أخي المزروب، لك كامل الحق في الحرية و التعبير بدون أن تقلل من شئن الآخرين أو تكون على حساب الآخرين وهذا ما يحت عليه الإسلام، أما فيما يخص تهجمك عن اللجنة التقنية كان من لأحرج أن تستعمل طرق حضرية لطعن فيها،
فكما أعلم أنت عضو إداري في جمعية سلا، لما لم تتبع السلم الإداري، تقدم طلب في هذا الشأن لرئيس الجمعية، وبدوره يبعث مراسلات لجميع الجمعيات المنضوية تحت لواء الجامعة وكذلك رئيس الجامعة للبت في الموضوع ويتخذ قرار بحل اللجنة أو تعويضهم بمنهم كفئ، على شرط أن يكونوا تابعين للجامعة.

بالتوفيق إن شاء الله.



التوقيع

مــــحــــاسـين: Eleveur du Flawta et du Malinois

[video width=225 height=150]http://www.youtube.com/v/jVHnZnhDJV0[/video]

[url=http://flawta-canari-maroc.skynetblogs.be./]
Vistez notre blog : Le canari Flawta
[/url]


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: malinois
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة إبريل 25, 2008 5:20 pm 
عضو موقوف
اشترك في: 25 أكتوبر 2006
رقم العضوية: 5306
الجنس: غير محدد
مشاركات: 67
مواضيع: 17

سلام الله عليكم
شكرا للاخ بن جدي على الرد الغني ب ...
ارى ان النقاش هذفه الاثراء وليس ملئ الورقة بالتفاهات
اما كرد على الاخ محاسين فانا على علم بمقدورتك في مجال التغريد وكان حري بك ان تتدخل في عدة مواضيع مهمة لكن ارى اخي انه هناك حذر او حضر ان صح القول في تحليل مجموعة من المسائل الكفيلة بالمضي قدما بتغريد الفلاوطا خاصة والهواية عامة .
وحتى لا اكون جحودا في حق هذا المنتدى الشيق فساكتفي بهذا الحد في هذا الموضوع لكن وجب مراجعة الاوراق وفك الحصارعلى (النقد البناء).


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة إبريل 25, 2008 6:46 pm 
مسؤول العلاقات العامة
مسؤول العلاقات العامة
المشرف العام للحسون والجمعيات المغربية
المشرف العام للحسون والجمعيات المغربية
خبير تربيه وتلقين الحسون
خبير تربيه وتلقين الحسون
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام الاداري المتميز (1) وسام المشرف المتميّز (1)
اشترك في: 04 إبريل 2006
رقم العضوية: 3298
العمر: 50
الجنس: ذكر
مكان: المغرب
مشاركات: 6504
مواضيع: 265
صور: 2

mazroub driss كتب:
سلام الله عليكم
شكرا للاخ بن جدي على الرد الغني ب ...
ارى ان النقاش هذفه الاثراء وليس ملئ الورقة بالتفاهات
اما كرد على الاخ محاسين فانا على علم بمقدورتك في مجال التغريد وكان حري بك ان تتدخل في عدة مواضيع مهمة لكن ارى اخي انه هناك حذر او حضر ان صح القول في تحليل مجموعة من المسائل الكفيلة بالمضي قدما بتغريد الفلاوطا خاصة والهواية عامة .
وحتى لا اكون جحودا في حق هذا المنتدى الشيق فساكتفي بهذا الحد في هذا الموضوع لكن وجب مراجعة الاوراق وفك الحصارعلى (النقد البناء).


السلام عليكم اخي ادريس الطيب انت كتبت شكرا للاخ بن جدي على الرد الغني ب انا اخي لست ضدك او شيئ و انت تعرفوني جيدا بل انا ضد المشاكل الخارجية لان التجمع الدولي لعلم الطيور ليس للمشاكل الخارجية بل هو لترية الطيور المغردة و الزينة ادخل لتجمع الجمعيات المغربية لترى مادا كتبو المغاربة عن الاستاد الريساني رئيس الجمعية الاندلس المراكشية من اخواننا المغاربة و الله اخي ادريس انا شخصيا اتخدة هدا القرار بحدف كل ردود التي فيها تهجم او اسائة على اي احد و المشاكل الخاصة بالمغاربة تبقى لاهل الدار لمادا نكتبها هنا نحن لا نكتب تفهات و التهجم على اللجنة بانها وهمية هدفها الاثراء و ليس ملئ الورقة بالتفاهات هدا هو عين العقل نفضح مشاكل لا اساس لها من الصحة و تقول اثراء النقاش و لا يفسد للود قضية اخي ادريس دعك من هده المشاكل و تطرق لمواضيعك و ننتضر منك المواضيع التي تخص الطائر الكناري الفلاوطة المغربي السلام عليكم



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طائر الحسون و هجينه طائر الفلاوطة المغربي
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت إبريل 26, 2008 2:26 pm 
مشرف سابق خبير الكناري والفلاوطة
مشرف سابق خبير الكناري والفلاوطة
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 08 سبتمبر 2006
رقم العضوية: 4641
الجنس: غير محدد
مكان: casablanca-salé
مشاركات: 402
مواضيع: 31

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

صحيح أننا نتفادى الجواب على بعض المواضيع التي تخفي بين أحشائها عبارات وأساليب
مقصودة،لاترضي ولا تجدي بنفع، خصوصا وأن مصدرها هم أبناء بلدتنا ، ولابد تصفية بعض
لحسابات مباشرة خارج المنتدى.
أعدك بالرد على جميع المواضيع،على شرط أن لا يكون هنالك نوايى مسبقة، واحترام الحوار،
ولربما نكونوا نمودجا.

لنعد الي الموضوع، هل ممكن الاضاحة أكتر؟
.

اقتباس:
لكن هناك هزال من الناحية التقنية



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: malinois
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين إبريل 28, 2008 2:42 pm 
عضو موقوف
اشترك في: 25 أكتوبر 2006
رقم العضوية: 5306
الجنس: غير محدد
مشاركات: 67
مواضيع: 17

سلام الله عليكم
شكرا للاخ محاسين على التفهم هكذا والا فلا
والسلام


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 19 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة مشاكل تعترض المربي في موسم التزاوج....انحصار البيض... الإشكال و الحل!!! - ضبط جودة

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في المواضيع المتميزة للكناري

خالد أبو إسحاق

12

567

الخميس مارس 10, 2016 8:14 am

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA