• اخر المشاركات

 
 
الاعلانات
   
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

تقرير مصوّر عن تجربتي في الإنتاج من حسّون طفرة (البنّي ) لموسم 2019

تجمع طيور الكناري

maroun bou khalil

احمد مصور

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الأحد يونيو 13, 2021 9:30 am

              English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 2 من 2  [ 20 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين يونيو 16, 2008 12:44 am 
عضو مشارك
عضو مشارك
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 21 فبراير 2008
رقم العضوية: 17796
العمر: 38
الجنس: غير محدد
مكان: القدس
مشاركات: 38
مواضيع: 7

اشكرك اخي العزيز كاسيكو على الرد و الله يوفقك و يزيد من خبرتك في تربية الببغاوات و كذلك في خبرتك بالحياة بشكل عام و انشاء الله ساخبرك في كل ما هو جديد .
ولنا لقاء انشاء الله
ولك مني كل الاحترام :salut:


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
إعلانات

 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء يونيو 17, 2008 2:19 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 23 أغسطس 2007
رقم العضوية: 12992
الجنس: غير محدد
مشاركات: 97
مواضيع: 5

موضوع جميل ورائع

مبارك عليك اخي silent


ماشاء الله لا قوة الا بالله

اخي انت محظوظ كو ن الافريقي فرخ لديك اتمنى ان تنمو فروخك على كل خير وان تكون بكامل الصحة والعافية

انا لدي زوج ذكر وانثى وفرت لهم كل الظروف المناسبة ولم احصل منهم شيء حتى الان رغم مرور اكثر من 8 اشهر على ذلك ليس الا الغزل فهما يغازلان بعضهما بشكل كبير


ارجو اغناء الموضوع اخي البخير العظيم الكاسيكو ايضا بصور ابتكاراتك حول القفص المناسب للافريقي والعش والحضانة التي تصنعها


شاكرا ومقدرا لكما ذلك سلفا




:thumleft: :thumleft: :thumleft: [-o<


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين يونيو 23, 2008 9:41 am 
مشرف سابق خبير طيور الببغاء
مشرف سابق خبير طيور الببغاء
اشترك في: 12 ديسمبر 2006
رقم العضوية: 6484
العمر: 40
الجنس: غير محدد
مكان: المنطقة الشرقية - الأحساء
مشاركات: 131
مواضيع: 9

مبروك مقدما و مشكور اخي كاسيكو على هذه الردود القيمه


التوقيع

Parrots and Exotic Birds Breeder


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت يونيو 28, 2008 12:41 am 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 23 يونيو 2008
رقم العضوية: 20620
العمر: 30
الجنس: ذكر
مشاركات: 11
مواضيع: 1

اخى العزيززززززززززززززززclient
اولا اهنئك على قدوم اول فرخ افريقى ليك وباذن الله ميكونش الاخير
ربنا يوفقك وتربيه انشاااااااااااااااااااااااااااء الله
والى الامام دائما
وتقبل مروروى..................................


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد يونيو 29, 2008 6:31 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 23 أغسطس 2007
رقم العضوية: 12992
الجنس: غير محدد
مشاركات: 97
مواضيع: 5

السلام عليكم

وين الردود ؟

اين انت يا أخ silent hell

نحن متشوقون لسماع آخر الأخبار


بانتظارك


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين يونيو 30, 2008 5:05 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 21 فبراير 2008
رقم العضوية: 17796
العمر: 38
الجنس: غير محدد
مكان: القدس
مشاركات: 38
مواضيع: 7

الاخوة الاعزاء اعذروني على تاخري بالرد فانا بالفعل كنت مشغول في الفترة الاخيرة ولم يتسنا لي الوقت للرد عليكم . الاخوة الاعزاء اشكركم جميعا على تفاعلكم الرائع و الجميل و اتمنى لك اخي الدراوردي ان توفق بالزوج الزي لديك وان ينجب لك فراخ لانهو بالفعل تجربة جميلة و ممتعة و انا من عندي ادعي لك اخي دراوردي بالتوفيق و كذلك سامدك بكل ما تحتاجه من معلومات حسب خبرتي البسيطة التي اكتسبتها من هذا المنتدى ومن تجربتي الشخصية في تربية الافريقي و كذلك لا انسى الاخ كاسيكو الذي افادني كثيرا و و اشكر ايضا الاخ ديواني و كذلك الاخ lover bird فانا ممنون لكم على زوقكم المرهف و الجميل .
قريبا جدا ساكتب لكم موضوع اطرح فيه تجربتي الشخصية في تربية الرمادي و الان اتركم مع صور الفراخ و هم ثلاثة فلقد فقدت واحد و هو عند امه و هذا لوجود فارق في الاعمار ولكن الحمد لله فقد سحبت الثلاث فراخ من تحت الام و الان مضى عليهم اسبوع و انا اطعمهم بيدي و الحمد لله و ضعهم يسير بشكل جيد وها هي صور الفراخ


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين يونيو 30, 2008 10:03 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 21 فبراير 2008
رقم العضوية: 17796
العمر: 38
الجنس: غير محدد
مكان: القدس
مشاركات: 38
مواضيع: 7

[img][img]http://www.swahl.com/up/m133/swahlcom_29bde.jpg[/img][/img]

[img][img]http://www.swahl.com/up/m133/swahlcom_14681.jpg[/img][/img]

[img][img]http://www.swahl.com/up/m133/swahlcom_93475.jpg[/img][/img]


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء يوليو 02, 2008 4:57 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 23 أغسطس 2007
رقم العضوية: 12992
الجنس: غير محدد
مشاركات: 97
مواضيع: 5

الأخ silent hell

شكرا جزيلا لردك الكريم


بالفعل اتمنى لو تشاركنا خبراتك التي حصلتها من تربية هذا الزوج من الرمادي والمثل يقول اسال مجرب ولا تسال خبير


للاسف الصور لم تظهر يبدو ان لديك مشكلة في تحميل الصور


لذا نرجو اعادة تحميلها وعرضها والاكثار من الصور قدر الامكان

ويا حبذا لو تصور لنا ايضا القفص الذي استخدمته للتفريخ والعش وصور الفروخ طبعا ً



:wink:

شكرا جزيلا لك ثانية ولجميع الاخوة وبانتظارك


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس يوليو 03, 2008 10:00 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 21 فبراير 2008
رقم العضوية: 17796
العمر: 38
الجنس: غير محدد
مكان: القدس
مشاركات: 38
مواضيع: 7

الاخ العزيز دراوردي للاسف لم استطع اضافة الصور على الموقع فلقد حاولت كثيرا ولم اسطتع و اخر محاولاتي كانت ان اضيف الصور على موقع اسمو سواحل واخذ اللنك واضيفو على الموضوع فانا من عندي ارى الصور عندما افتح الصفحة هذي و لا اعلم لماذا لا تظهر لك الصور ولكن على العموم اذ امكن ان تبعت لي ايميلك او تخبرني بطريقة اضافة الصور وافضل ان تخبرني بطريقة اضافة الصور لانني اريد ان اكتب موضوع عن تفريخ الرمادي مرفق بالصور
ولك مني كل الاحترام و التقدير والى الامام


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة يوليو 04, 2008 4:37 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 23 أغسطس 2007
رقم العضوية: 12992
الجنس: غير محدد
مشاركات: 97
مواضيع: 5

الاخ الكريم

silent hell


شكرا جزيلا لردك السريع


يبدو ان المشرفين الكرام اصلحو ا الامر والصور تظهر الان

ما شاء الله فروخ رائعة اسأل الله أن يبارك لك فيها


يمكنك البحث في النت توجد الكثير من المواضيع عن اضافة الصور


انا متشوق جدا للاطلاع على موضوعك عن تفريخ الرمادي واتحراه بفارغ الصبر



شكرا جزيلا لك اخي الكريم


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 20 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ما جنس هذه الفراخ ؟

في تجمع طيور البادجي

CATA

0

180

الأحد مارس 28, 2021 5:01 am

CATA شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة متى تتوقف الأنثى عن حضن الفراخ؟

في تجمع طيور الكوكاتيل

Beshow

1

158

السبت إبريل 24, 2021 8:50 pm

عبدو ابو نور و اخلاص شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة انتفاخ حوصلة الفراخ

في تجمع طيور الكناري

Carpe Diem

1

505

الأحد أغسطس 09, 2020 12:54 pm

أبو الجود شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة المشكل بق سوداء حول عيون الفراخ

في تجمع طيور الكناري

الحسوني الأصيل

2

179

الجمعة فبراير 05, 2021 2:25 pm

الحسوني الأصيل شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ماذا تكون الفراخ من الزوج هذا

في تجمع طيور البادجي

Barrak977

4

274

السبت فبراير 13, 2021 1:22 pm

Barrak977 شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2019 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA