الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

مرحلة الــتزاوج أو الإنتاج ♥ فرحة المربي ♥

تجمع الزيبرا فينش

معتز شاور

خالد أبو إسحاق

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الخميس ديسمبر 08, 2016 4:15 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 2  [ 20 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

 
عضو جديد
عضو جديد
   
اشترك في: 30 مايو 2010
رقم العضوية: 39588
الجنس: ذكر
مكان: maroc
مشاركات: 6
مواضيع: 3
 عنوان المشاركة: خدوا عبرة من قصتي التي وقعت معي بتاريخ 12/04/2012
مشاركةمرسل: الأحد إبريل 15, 2012 5:32 pm 

ساحكي لكم قصتي مع حساسيني .في شهر يونيو من سنة 2010 قمت بشراء ثمنية حساسين قرعية والله وحده يعلم انني لا ابيع او اشتري فيهم . وانما احب هدا الطاءر. ولقد تعرضت للنصب عند اقتناءهم .لانهم باعو ني الايناث فقط . المهم قمت بتفرقتهم على بعض الا صدقاء . واشتريت 5 حساسين قرعية اخرى . قم بتغطيتهم و تحفيضهم لمدة 8 اشهر. وعند ظهور التحناية اكتشفت بانني املك 3 دكور 2 ايناث. المهم احتفضت بمعضمهم واحببتهم حب الاب لابناءه والله على ما اقول شهيد.

وعند مرحاة الفجور لا حضت بعض الاختلاف في واحد من هده الحساسين . الا وهو طاءري الحبيب . هو الوحيد الدي يستحم لوحده . وعندما يراني انظف القفص . يهيج علي ويغرد بدن انقطاع كانه يحاورني او يلقي التحية علي. ومن حبي اليه اشتريت له انتى جاهزة بقصد مزاوجته. وقامت الانثى بالانحناء له وقام بتكبيسها في اللحظة التي جمعتهم فيها.

اشتريت لهم قفصا كبيرا . واشتريت عشا وقمت بوضع مواد التعشيش داخل القفص. و اقسم بالله بان الانثى لفت العش في نصف يوم وساضع الصور في وقت لاحق. لكنني ارتكبت خطا عضيما الا وهو انني ادخلت صديقا لي وراى جميع الطيور ولم يباركهم. وسبق لهدا الصديق بان ركب معي في سيارة والدي واشتعل الحريق في حقيبة السيارة . لكنني لم استفد من التجربة. فبمجرد رايته للحساسين ماتت كلها في اليوم الموالي 5 حساسين . وعندما فتحت بطن الانثى وجدت بيظة في بطنها وهدا ما زادني الما وحصرة.


ارجوا بان تكون هده عبرة لكل اعضاء المنتدى الحبيب.



  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون
مشاركةمرسل: الأحد إبريل 15, 2012 6:38 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 17 أغسطس 2010
رقم العضوية: 41769
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر
مشاركات: 71
مواضيع: 7

الله يكون في عونك يا اخ.


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: اربي طيور الحسون والكناري والبندق
مشاركةمرسل: الأحد إبريل 15, 2012 6:50 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 02 يناير 2011
رقم العضوية: 46068
الجنس: ذكر
مكان: ليبيا
مشاركات: 236
مواضيع: 27

السلام عليكم


الله يعوضك خيرا اخي وبارك الله فيك .


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الطيور المغردة
مشاركةمرسل: الأحد إبريل 15, 2012 6:53 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 18 سبتمبر 2009
رقم العضوية: 33164
الجنس: غير محدد
مشاركات: 48
مواضيع: 25

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله .. وبعد أخى عوضك الله فيهم خير كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( العين حق
)


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الأحد إبريل 15, 2012 6:57 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 20 فبراير 2009
رقم العضوية: 28067
العمر: 45
الجنس: ذكر
مشاركات: 1818
مواضيع: 86

صدق المثل القائل عينو والقبر ههههههههههههه شو حسود يا لطيف
بســـــــــــــــــــــم الله الرحمن الرحيم

قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ (1) مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ (2) وَمِنْ شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ (3) وَمِنْ شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ (4) وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ



التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الأحد إبريل 15, 2012 6:59 pm 
عضو مطرود
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 25 فبراير 2011
رقم العضوية: 47824
العمر: 35
الجنس: ذكر
مكان: algeria
مشاركات: 817
مواضيع: 66

السلام عليكم الله يعوضك اخي الكريم حقا العين حق .ونحن في الجزائر نسمي مثل هؤلاء الاءشخاص بي (شرارة) هاهاها مثل شرارة الكهرباء عندما تلامس الغاز .اخي مثل هذه الحالات سريعة الاءلتهاب فاحذر من هؤلاء الاءشخاص الذين يسهون عن ذكر الله فعندما تلاحظ ذلك فمن حقك ان تذكره بذكر الله عز وجل .ربي ايعوضك واتمن لك ان تستفيد من التجربة


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والهجين الحسون و الكناري
مشاركةمرسل: الأحد إبريل 15, 2012 7:11 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 15 يناير 2012
رقم العضوية: 56572
العمر: 41
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر
مشاركات: 144
مواضيع: 22
صور: 0

عوضك الله أخي بما أحسن منهم ، العين حق و الحسد مذكور في القرآن الكريم ، أخي لا تيأس و أجلب غيرهم و ربيهم و سيطرح فيهم ربنا البركة إن شاء الله ، لا يأس مع الحياة و خذ العبرة من التجربة و نحن أيضا .


التوقيع

http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/p480x480/383366_177428072355115_167372376694018_287283_852594817_n.jpg


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: canari - chardonneret
مشاركةمرسل: الأحد إبريل 15, 2012 7:27 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 18 يناير 2012
رقم العضوية: 56658
الجنس: ذكر
مكان: damascus
مشاركات: 192
مواضيع: 59

والله أنا مرة من الحسد أنا و عم أكول نكسر الصحن ,و مرة أنا و نايم أفجرت الساعة و البطارية فوقي....يا لطيف من الحسد....الله يعوضك


التوقيع

تحية للجميع

http://img16.imageshack.us/img16/6290/20111101975.jpg


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري-السمك-الزيبرا فينش_الحسون
مشاركةمرسل: الأحد إبريل 15, 2012 7:30 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 14 نوفمبر 2011
رقم العضوية: 54834
الجنس: ذكر
مكان: algeria
مشاركات: 161
مواضيع: 19

السلام عليكم.
الله يحفظ ويستر.
اخي الله يعوض عليك.


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون
مشاركةمرسل: الأحد إبريل 15, 2012 7:57 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 12 فبراير 2012
رقم العضوية: 57398
العمر: 37
الجنس: ذكر
مكان: اليمن- صنعاء
مشاركات: 86
مواضيع: 17

لا حول ولا قوة الا بالله. عوضك الله خيراً فاصبر واحتسب،،،
صحيح بعض العيون حاره حر النار وصدق رسول الله صلى الله عليه وسلم حين قال (العين تدخل الرجل القبر وتدخل الجمل القدر)،،،،،

شكراًً لمشاركتنا هذه التجربة المؤسفه.،،،،


التوقيع

قلها قبل خروجك من البيت لترى الفرق في حياتك اليومية:

( اللهم اني اعوذ بك ان اضِلَ او اُضل، او ازِلَ او اُزل، او اظلِمَ او اُظلَم، أو أجهَلَ أو يُجهلَ علي)


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طيور البادجي
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 20 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA