الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

سقوط القفص بين الاسباب والنتائج

تجمع طائر الحسون والهجين

روايات

BEN ELHAFI

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الأحد مايو 20, 2018 4:24 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 1 من 1  [ 6 مشاركة ] 


 
عضو نشيط
عضو نشيط
   
اشترك في: 03 فبراير 2012
رقم العضوية: 57141
العمر: 36
الجنس: ذكر
مكان: maroc
مشاركات: 122
مواضيع: 20
 عنوان المشاركة: من وقعة معه هته المسئلة في حياته مع الحسون
مشاركةمرسل: الثلاثاء أغسطس 21, 2012 10:46 pm 

السلام عليمك ورحمة الله تعالى وبركاته
وقع معي هدا العام شيئ غريب لم يقع معي وأني في هده الهواية مدة 4 سنوات
لقد هرب من بين يدي 3 أطيور 1 في كل أسبوع لقد جلبتهم ومنقارهم رصاصي و ضلوا عندي حوالي شهر إلى أن اصبحوا بي صحة ممتازة 100/100
وسئالي هل وقعة لأحدكم هته المسئلة
ملاحضة موضوع لترفيه




  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون_اكناري
إعلانات

مشاركةمرسل: الثلاثاء أغسطس 21, 2012 11:54 pm 
مسؤول شؤون المشرفين
مسؤول شؤون المشرفين
مشرف الحسون والحمام
مشرف الحسون والحمام
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  8

وسام الاداري المتميز (1) وسام الادارة (1) وسام المشرف المتميّز (1)

وسام المشرف (1) وسام نجم المنتدى (1) وسام التكريم (1)

وسام شكر وتقدير من الادارة (1) الوسام الفضي (1)
اشترك في: 29 يونيو 2012
رقم العضوية: 61093
العمر: 54
الجنس: ذكر
مكان: دولة الكويت
مشاركات: 4623
مواضيع: 323

قدر الله وما شاء فعل
قدر الله ان تنتصر الطبيعه وتستردهم
فسبحان الله جلت قدرته
اسأل الله ان يعوضك بخير منهم


التوقيع

من مواضيعي
viewtopic.php?f=58&t=125284
viewtopic.php?f=58&t=125336
viewtopic.php?f=58&t=125056
viewtopic.php?f=62&t=109194


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الطيور المغرده
مشاركةمرسل: الأربعاء أغسطس 22, 2012 1:20 am 
عضو متميز
عضو متميز
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1)

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 14 ديسمبر 2009
رقم العضوية: 35607
العمر: 60
الجنس: ذكر
مكان: المغرب
مشاركات: 5538
مواضيع: 321

بسم الله الرحمن الرحيم.
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
اخي العزيز bnjdy عوضك الله بأحسن منهم ان شاء الله.
اما عني فحصلت معي مثل هده الحالة مرة واحدة ولكن بدأت احطاط عندما نكون نغير الأكل او الاستحمام او او نقفل البيت والنوافد التي توجد فيها الطيور ويقول المثل لعضو لحنش تيخاف من اللفعة ه ه ه اتمنى لك التوفيق وحساسين اخرى جميلة ان شاء الله.
والسلام عليكم .
اخوك احمد مصور.


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون و هجينه وكناري مالينوا
مشاركةمرسل: الأربعاء أغسطس 22, 2012 7:25 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 03 يوليو 2012
رقم العضوية: 61168
العمر: 23
الجنس: ذكر
مكان: palestine
مشاركات: 229
مواضيع: 33

حدث معي نفس الشى وكل مرة كنت استردهم


التوقيع

شكرا لله الذي يقودنا في موكب النصرة كل حين


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: حسون
مشاركةمرسل: الأربعاء أغسطس 22, 2012 7:25 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 03 يوليو 2012
رقم العضوية: 61168
العمر: 23
الجنس: ذكر
مكان: palestine
مشاركات: 229
مواضيع: 33

حدث معي نفس الشى وكل مرة كنت استردهم


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: حسون
مشاركةمرسل: الأربعاء أغسطس 22, 2012 9:20 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 14 إبريل 2010
رقم العضوية: 38165
العمر: 42
الجنس: ذكر
مكان: algeria
مشاركات: 20
مواضيع: 1

قدر الله وما شاء فعل


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري
للحسون
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 6 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00. 

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة المرجع الشامل المصوّر للطفرات اللونية في الحسّون ــ الحلقة 16 (الحسّون الأصفر)ضبط جوده

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في المواضيع المتميزة للحسون

د.أبو حازم

10

85

السبت مايو 05, 2018 5:11 pm

د.أبو حازم شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة هجين الحسون بجانب زوج الحسون والكناري

في تجمع طائر الحسون والهجين

نبيل-حسون-فلسطين

7

108

الاثنين مايو 14, 2018 7:04 pm

نبيل-حسون-فلسطين شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة خوف الحسون

في تجمع طائر الحسون والهجين

محمد مصاروه

2

221

الأربعاء أكتوبر 25, 2017 3:02 pm

معتز شاور شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة عمر الحسون

في تجمع طائر الحسون والهجين

abdou 21

5

258

الأربعاء ديسمبر 20, 2017 8:38 am

معتز شاور شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة فزع الحسون

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طائر الحسون والهجين

Haythem ben ghozzi

10

428

الثلاثاء أكتوبر 10, 2017 5:43 pm

د.أبو حازم شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2018 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA