الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

مرحلة الــتزاوج أو الإنتاج ♥ فرحة المربي ♥

تجمع الزيبرا فينش

معتز شاور

خالد أبو إسحاق

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الخميس ديسمبر 08, 2016 10:02 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 2  [ 19 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

 
عضو مشارك
عضو مشارك
   
اشترك في: 17 نوفمبر 2011
رقم العضوية: 54917
الجنس: ذكر
مكان: المغرب
مشاركات: 49
مواضيع: 18
 عنوان المشاركة: يا فرحة ما تمت
مشاركةمرسل: الثلاثاء أكتوبر 02, 2012 10:56 pm 

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
إخواني الكرام أنا اليوم زعلان كثير لقد ماتت 2 ذكور طائر الحسون من أحسن الحساسين الموجودة عندي في المنزل كنت أنوي أن أنتج منهم السنة المقبلة ولاكن تمشي الرياح بما لا تشتهي السفن و السبب أصابتهم العين كنت جالس أمام منزلي و أخرجت 3 حساسين لشمس وجاء صديق لي حتى هو يربي طائر الحسون عندما وقف أمام الطيور لم يقل لا بسم الله لا ماشاء الله لا تبارك الله ... الكلمة التي قال هذا الطائر صالح 'للزديان' يعني لمزاوجته و هذا صالح لكذا و الآخر لكذا .... الأول بعد مرور يوم واحد مات و الإثنين الآخرين بعد مرور تلاث أيام
نفس الشخص تحدث مع أخي و قال له هل تبيع الكناري قال أخي نعم فقال له كم الثمن فقال أخي 350dh لزوجين فقال لأخي ومالك هل تبيع لي الطاووس لم تمر سوى يومان توفي 2 ذكور و أنثى كناري و ذكر حسون و ذكر طائر التفاحي و أستسمح على الإطالة
هذه صور الحسون وهو ميت
صورة
صورة
وهذا الفيديو للحسون الثاني سجلته له أول مرة بدأ يشلبك السنة الماضية ربيته منذ كان عمره 10 أيام أطعمته أنثى الكناري
http://www.youtube.com/watch?v=f00Z6m1Xr94



  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون
 عنوان المشاركة: رد: يا فرحة ما تمت
مشاركةمرسل: الأربعاء أكتوبر 03, 2012 4:59 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 18 يناير 2012
رقم العضوية: 56649
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين - غزة
مشاركات: 152
مواضيع: 31

ان شاء الله على بداية الموسم تلاقي أحسن منهم
يا أخي والله أنا صارت معي في ذكر حسون و فرخ كناري من نفس الشخص ما رضيت أبيعه له .

عوضك الله خير


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري
 عنوان المشاركة: رد: يا فرحة ما تمت
مشاركةمرسل: الأربعاء أكتوبر 03, 2012 5:02 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
خبير تربيه ولغة الحسون الشامي
خبير تربيه ولغة الحسون الشامي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 09 إبريل 2009
رقم العضوية: 29292
الجنس: ذكر
مكان: دولة الكويت
مشاركات: 2134
مواضيع: 106
صور: 1

السلام عليكم

اخي الكريم لا تضايق نفسك ولا تزعل هذا الامر مكتوب من الله والمكتوب على الجبين لازم تشوفه العين كما يقول المثل

والعين حق ....

الله يعوضك باحسن من هذه الطيور ان شاء الله وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم

لا تيأس قم بشراء غيرهم واستمر بهوايتك فحب الهوايه ليس له حدود



التوقيع

سعود العازمي
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء أكتوبر 03, 2012 6:18 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

وسام المشرف المتميّز (1) وسام التواصل (1) وسام الكاتب المميز (1)

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 13 مايو 2012
رقم العضوية: 59952
العمر: 34
الجنس: ذكر
مكان: عمان - الاردن
مشاركات: 4148
مواضيع: 58
صور: 0

‎الله يعوض عليك يا اخي بافضل منهم‎

[ مرسل من Mobile Device ] صورة


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون وهجينه
 عنوان المشاركة: رد: يا فرحة ما تمت
مشاركةمرسل: الأربعاء أكتوبر 03, 2012 8:16 am 
مشرف تجمع الزيبرا
مشرف تجمع الزيبرا

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 03 ديسمبر 2010
رقم العضوية: 45066
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين- غزه
مشاركات: 3900
مواضيع: 202

لا حول ولا قوه الا بالله..
عوضك الله خيرا..
وانا قبل اسبوع مات لدى ذكران


التوقيع

غزه أرض العزه


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الزيبرا - الحسون
 عنوان المشاركة: رد: يا فرحة ما تمت
مشاركةمرسل: الأربعاء أكتوبر 03, 2012 8:23 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 17 نوفمبر 2008
رقم العضوية: 25157
الجنس: ذكر
مكان: طرابلس
مشاركات: 191
مواضيع: 50

لا حول ولاقوة الابالله انا مررت بتفس الحالة ومات لي دكر حسون نتيجة العين


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: رد: يا فرحة ما تمت
مشاركةمرسل: الأربعاء أكتوبر 03, 2012 9:55 am 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 17 نوفمبر 2011
رقم العضوية: 54917
الجنس: ذكر
مكان: المغرب
مشاركات: 49
مواضيع: 18

شكرا للجميع على دعمكم لي وكما قال الأخ الكريم S3oOodQ8
عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون
 عنوان المشاركة: رد: يا فرحة ما تمت
مشاركةمرسل: الأربعاء أكتوبر 03, 2012 12:43 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 18 سبتمبر 2012
رقم العضوية: 62384
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر تيبازة
مشاركات: 680
مواضيع: 20

الله يعوض عليك يا اخي بافضل منهم‎
لا تري طيورك لاحد لا تعرفه


التوقيع

1.2.3 viva l'algerie
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الزيبرا بمختلف التركيبات و الكناري الريد فاكتر و المقمبر... و سابقا البادجي الاسترالي
و الحسون
 عنوان المشاركة: رد: يا فرحة ما تمت
مشاركةمرسل: الأربعاء أكتوبر 03, 2012 2:03 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 03 سبتمبر 2012
رقم العضوية: 61676
الجنس: غير محدد
مكان: فلسطين
مشاركات: 88
مواضيع: 25

اخي الكريم لا تري طيورك لاحد خاصة بعض المربين الحسودين


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري
 عنوان المشاركة: رد: يا فرحة ما تمت
مشاركةمرسل: الأربعاء أكتوبر 03, 2012 6:02 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 05 نوفمبر 2011
رقم العضوية: 54593
الجنس: ذكر
مكان: maroc
مشاركات: 25
مواضيع: 13

العين أمر صعب يأخي مند يومين جاءني اأحد المربين قصد تحديد جنس احد الحساسين لدي لكن أخد يمدح الطيور الأخرى
وهذا الصباح قام إبن أخي الصغير بإطلاق إتنين من أحسن الحساسين الكبيسة كدت أجن ولكن الله يعوضنا خير

[ مرسل من iPhone ] صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: canary
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 19 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة مرحلة الــتزاوج أو الإنتاج ♥ فرحة المربي ♥ - ضبط جودة

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في المواضيع المتميزة للكناري

خالد أبو إسحاق

18

376

الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 6:08 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA