الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

سقوط القفص بين الاسباب والنتائج

تجمع طائر الحسون والهجين

روايات

BEN ELHAFI

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الاثنين مايو 21, 2018 11:38 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 1 من 1  [ 4 مشاركة ] 


 
خبير اللغة الويدانية
خبير اللغة الويدانية
 
الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
 
اشترك في: 14 فبراير 2012
رقم العضوية: 57451
العمر: 30
الجنس: ذكر
مكان: Maroc
مشاركات: 109
مواضيع: 36
 عنوان المشاركة: طريقة تركيب شريط التلقين
مشاركةمرسل: الثلاثاء نوفمبر 20, 2012 1:11 pm 

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
إخواني الاعضاء أحب أن أسأل عن طريقة إنشاء شريط التلقين ؟ أي المكونات و المراحل التي يمر منها و كم من شريط يمكن أن يستعمله المربي في السنة , فقد وجدت عدت أشرطة في المنتدى لاكن الطريقة تختلف من شريط لأخر فمنها من يحتوي على بتتبتة و تكاريم و منها من يبدء بالمقامات مباشرتا و كل له طريقته لدلك أردت أن أطرح سئال .

إدا هل لشريط التلقين مواصفات معينة ؟ و هل لتمركز المقامات شروط معينة ؟

أتمنى من أحد الاخوة الخبراء في إنشاء الاشرطة إفادتنا بشكل كافي جزاكم الله خيرا



  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: Chardonneret , Mulet
إعلانات

مشاركةمرسل: الثلاثاء نوفمبر 20, 2012 3:53 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

ضبط جودة-برونزي (1) وسام التواصل (1) وسام الكاتب المميز (1)

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 13 مايو 2012
رقم العضوية: 59952
العمر: 35
الجنس: ذكر
مكان: عمان - الاردن
مشاركات: 4148
مواضيع: 58
صور: 0

السلام عليكم
سؤال جيد وهام جدا اخي الكريم عليك باختيار اللغه المناسبه لبلدك والتي تحتوي على المقاطع والتقاسيم المتعارف بها عندكم بالمغرب
من المعروف ان الحسون الجيد باللغه هو من يبدا بالبتيته ومن ثم التكاريم والتقاسيم والتحضير ومن ثم الدخول بالنهرات والغناء
عليك اختيار التكاريم الجيده التي تناسبك وتعجبك وموجود منها في المكتبه داخل المنتدى واختيار النهرات المتعارف عليها في بلدكم مع القفل ولا تكثر من تنويع النهرات او النهرات الطويله جدا لانه من الصعب ان تجد فرخ حسون يحفظ عدة نهرات وتكون طويله
وانا انصحك ان تاخذ شريط للتسميع من احد الاخوه المغاربه يكون جاهز لان تجميع شريط للغه بدون خبره لن ينجح

تقبل مروري


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون وهجينه
مشاركةمرسل: الأربعاء نوفمبر 21, 2012 12:13 pm 
خبير اللغة الويدانية
خبير اللغة الويدانية

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 14 فبراير 2012
رقم العضوية: 57451
العمر: 30
الجنس: ذكر
مكان: Maroc
مشاركات: 109
مواضيع: 36

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

مشكور أخي مراد على تعبك معنا في إعطاء النصائح و على عدم بخلك في المعلومات

أخي مراد المتل يقول لا تعطني كل يم سمكة لاكن علمني كيف أصطادها

أنا أريد أن أتعلم تقنيات إنشاء شريط تلقين و ليس في كل سنة أنتضر أحد الاخوة حتى يجود عليك بشريط لا تتوفر فيه اللغة التي تريح بالك و تتلائم مع دوقك


شكرا جزيلا


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: Chardonneret , Mulet
مشاركةمرسل: الخميس نوفمبر 22, 2012 9:56 pm 
عضو جديد
عضو جديد
اشترك في: 26 أكتوبر 2010
رقم العضوية: 43857
العمر: 40
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر
مشاركات: 7

ياريت تحط لينا رابط شريط من إختيارك


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري و الحسون و البيريش
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 4 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00. 

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة شرح طريقة تركيب جهاز التايمر لغرفة الكناري

في تجمع طيور الكناري

Benyahia zakaria

4

186

الجمعة ديسمبر 22, 2017 7:04 pm

Benyahia zakaria شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تركيب الانواع في التزاوج

في تجمع طيور البادجي

gst

2

244

الجمعة سبتمبر 22, 2017 6:09 pm

gst شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة التلقين والأخطاء

في تجمع طائر الحسون والهجين

طارق الجزائري

4

41

الأربعاء مارس 21, 2018 10:11 pm

الفيلسوف 1 شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة هل من الضروري تركيب ضوء خافت في عش البادجي ؟

في تجمع طيور البادجي

khald-so

5

281

الجمعة أكتوبر 20, 2017 7:47 pm

khald-so شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة السلام عليكم اشتريت حسون صغير و اسمعه شريط وهو حجمه صغير

في تجمع طائر الحسون والهجين

karimou164

5

346

الاثنين يوليو 17, 2017 11:06 am

معتز شاور شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2018 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA