الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

تجربتي مع المنظومة الغذائيّة المتكاملة للحسّون ــ الحلقة التاسعة والأخيرة (الجدول)

تجمع الحسون

روايات

شاهين صقر

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الخميس نوفمبر 23, 2017 11:28 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 2 من 2  [ 19 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2
مشاركةمرسل: السبت إبريل 20, 2013 2:09 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 10 ديسمبر 2009
رقم العضوية: 35492
العمر: 40
الجنس: ذكر
مكان: فاسطين
مشاركات: 103
مواضيع: 5

الله يبارك فيك ومشكور على هالمعلومات القيمه
وعلى مشاركتنا لتجربتك


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: اربي هجين الحسون وعندي بحمد الله وفضله ثلاث ازواج حساسين مع حريكة صيد
مواضيع متنوعة
مشاركةمرسل: السبت إبريل 20, 2013 2:19 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 28 أكتوبر 2012
رقم العضوية: 65432
العمر: 35
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر
مشاركات: 850
مواضيع: 35
صور: 7

ابو الزهير كتب:
اشكرك على مشاركتنا هذه الخبرات و دمتم بصحة و عافية


بارك الله فيك لا شكر على واجب


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: حسون + كناري بلدي و موزايك + البسبوس الأوروبي + التفاحي
مشاركةمرسل: السبت إبريل 20, 2013 2:21 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 28 أكتوبر 2012
رقم العضوية: 65432
العمر: 35
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر
مشاركات: 850
مواضيع: 35
صور: 7

الزمان كتب:
مشكور على المجهود المبذول والمعلومات القيمة


لا شكر على واجب أخي العزيز


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: حسون + كناري بلدي و موزايك + البسبوس الأوروبي + التفاحي
مشاركةمرسل: السبت إبريل 20, 2013 2:32 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 28 أكتوبر 2012
رقم العضوية: 65432
العمر: 35
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر
مشاركات: 850
مواضيع: 35
صور: 7

hads.samir كتب:
شكرا لك اخي douglas على النصائح المفيده



:lk:



لا شكر على واجب نحن هذا لتبادل الخبرة والتجارب ;)


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: حسون + كناري بلدي و موزايك + البسبوس الأوروبي + التفاحي
مشاركةمرسل: السبت إبريل 20, 2013 2:40 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 28 أكتوبر 2012
رقم العضوية: 65432
العمر: 35
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر
مشاركات: 850
مواضيع: 35
صور: 7

algeralger01 كتب:
السلام عليكم محترف كعادتك اخي douglas
مشكور الف شكر على النصائح المجانية من تجاربك الخاصة ,وكل ما قولته صحيح 100/100 بارك الله فيك


أخي العزيز وأستاذي ياسين بارك الله فيك على مرورك الطيب وتشجيعك الدائم

لك مني كامل التقدير لقد تعلمت منك الكثير ومن تجاربك ننتظر جديدك بفارغ الصبر


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: حسون + كناري بلدي و موزايك + البسبوس الأوروبي + التفاحي
مشاركةمرسل: السبت إبريل 20, 2013 2:46 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 28 أكتوبر 2012
رقم العضوية: 65432
العمر: 35
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر
مشاركات: 850
مواضيع: 35
صور: 7

مراد ابوطه كتب:
مشكور اخي ياسين معلومات قيمه جدا ومفيده وعن تجربه من بربي يحب الحسون

سلمت يداك


لا شكر على واجب ومعلوماتي متواضعة مقارنة مع ما تقدمه يا صديقي ومحبتي لك أكبر من محبتي للحسون تقبل كامل إحترامي وتقديري


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: حسون + كناري بلدي و موزايك + البسبوس الأوروبي + التفاحي
مشاركةمرسل: السبت إبريل 20, 2013 2:48 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 28 أكتوبر 2012
رقم العضوية: 65432
العمر: 35
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر
مشاركات: 850
مواضيع: 35
صور: 7

مجد حنني كتب:
الله يبارك فيك ومشكور على هالمعلومات القيمه
وعلى مشاركتنا لتجربتك


لا شكر على واجب ننتظر منك ومن جميع الإخوان الجديد والمفيد وخلاصة التجارب حتى تعم الفائدة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: حسون + كناري بلدي و موزايك + البسبوس الأوروبي + التفاحي
مشاركةمرسل: السبت إبريل 20, 2013 3:01 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 29 ديسمبر 2012
رقم العضوية: 70146
العمر: 22
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر-وهران-مسرغين
مشاركات: 126
مواضيع: 20
صور: 0

بارك الله فيك على المعلومات
و كما يقول المثل اسأل المجرب و لا تسأل الطبيب


التوقيع

https://www.facebook.com/pages/%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B1%D8%A3%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%B1%D9%8A%D9%85/293560044097280?ref=hl


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري و الحسون
مشاركةمرسل: السبت إبريل 20, 2013 5:17 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 28 أكتوبر 2012
رقم العضوية: 65432
العمر: 35
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر
مشاركات: 850
مواضيع: 35
صور: 7

mohamed amine 05 كتب:
بارك الله فيك على المعلومات
و كما يقول المثل اسأل المجرب و لا تسأل الطبيب


بارك الله فيك على المرور الطيب أخي العزيز


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: حسون + كناري بلدي و موزايك + البسبوس الأوروبي + التفاحي
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 19 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة آخر نتائج تجاربي مع قناني المياة بسلاكة الزيبرا

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طائر الزيبرا فينش

أبو أزهار

11

463

الجمعة يناير 20, 2017 5:15 pm

أيمن عبد الله شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة بدأت الأنتاج في شهر 1/10/2016 وانتهيت اليوم وأليكم تجاربي وموسمي الفاشل

في تجمع طيور الكناري

ماجد خلوف

9

310

الاثنين يونيو 26, 2017 11:31 am

أبو الجود شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة كيف تنجح في تربية الحسون

في تجمع طائر الحسون والهجين

smsayed

2

330

الثلاثاء فبراير 07, 2017 9:15 pm

eddis شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تربية الحسون بشكل محترف

في تجمع طائر الحسون والهجين

smsayed

5

325

الخميس مارس 23, 2017 9:30 pm

محمد الجزائري MH شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة الاحتراف الاسباني في تربية الحسون

في تجمع طائر الحسون والهجين

smsayed

8

581

الثلاثاء يناير 24, 2017 6:51 pm

ماجد خلوف شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2017 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA