الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

مرحلة الــتزاوج أو الإنتاج ♥ فرحة المربي ♥

تجمع الزيبرا فينش

معتز شاور

خالد أبو إسحاق

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الخميس ديسمبر 08, 2016 8:09 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 3 من 4  [ 36 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4  التالي
مشاركةمرسل: الخميس ديسمبر 05, 2013 1:34 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

وسام التكريم (1) وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1)

وسام المترجم (1)
اشترك في: 10 فبراير 2013
رقم العضوية: 73542
العمر: 34
الجنس: ذكر
مكان: Jordan
مشاركات: 8737
مواضيع: 101

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

شكرا لك اخي أبو أوس على هذا الفيديو الجميل
و الشكر موصول للأستاذ و الخبير مراد الجزائري



التوقيع

صورة


فكري بالأمس يختلف عن اليوم , و سأحرص ان اطوره غدآ
دون المساس بالثوابت
و اذا طرحت رأيآ خالف طرحآ ماضيآ فلا تعدوه
تناقضآ بل لأن عقلي يتقبل الآخر و يرحب بالتطوير



لست الأفضل .. ولكن ,, لي اسلوبي
سأظل دئما أتقبل رأي الناقد و الحاسد
فالأول : يصحح مساري .. و الثاني : يزيد من اصراري


صورة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري , أسماك الزينة , كلاب الحراسة
مشاركةمرسل: الخميس ديسمبر 05, 2013 1:37 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 10 سبتمبر 2013
رقم العضوية: 81758
العمر: 19
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر -البويرة-
مشاركات: 624
مواضيع: 75

الله يبارك

بحق، مراد القسنطيني ملك


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: تربية الحسون
مشاركةمرسل: الخميس ديسمبر 05, 2013 2:47 pm 
مشرف تجمع الحسون
مشرف تجمع الحسون
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1)

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 19 مارس 2013
رقم العضوية: 76277
الجنس: ذكر
مكان: الاردن
مشاركات: 6778
مواضيع: 347

اخي ابو الزهير ,hichem algeria ومشعل العنزي

صورة



التوقيع

أَللّهُمَّ اغْفِرْ لِيَ الذُّنُوبَ الَّتي تَهْتِكُ الْعِصَمَ، أَللّـهُمَّ اغْفِـرْ لِيَ الذُّنُوبَ الَّتي تُنْزِلُ النِّقَمَ، اَللّهُمَّ اغْفِرْ لِيَ الذُّنُوبَ الَّتي تُغَيِّـرُ النِّعَمَ، أَللّـهُمَّ اغْفِرْ ليَ الذُّنُوبَ الَّتي تَحْبِسُ الدُّعاءَ، أَللّـهُمَّ اغْفِرْ لِيَ الذُّنُوبَ الَّتي تُنْزِلُ الْبَلاءَ، اَللّهُمَّ اغْفِرْ لي كُلَّ ذَنْب أَذْنَبْتُهُ، وَكُلَّ خَطيئَةٍ أَخْطَأتُها، أَللّهُمَّ إِنّي أَتَقَرَّبُ إِلَيْكَ بِذِكْرِكَ، وَأَسْتَشْفِعُ بِكَ إِلى نَفْسِكَ، وَأَسْأَلُكَ بِجُودِكَ أَنْ تُدْنِيَني مِنْ قُرْبِكَ، وَأَنْ تُوزِعَني شُكْرَكَ، وَأَنْ تُلْهِمَني ذِكْرَكَ.


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار والحسون
مشاركةمرسل: الخميس ديسمبر 05, 2013 5:14 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 08 إبريل 2011
رقم العضوية: 49101
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر
مشاركات: 72
مواضيع: 12

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

إلتقيته مرة في سوق للطيور و قال أنه قام بتزويج طائر الدوري بالكناري
و الحقيقة أن له مالا يقوم بشراء الطيور الجميلة . إشترى يوما زوجين من الحسون الأبيض بمبلغ 14 مليون سنتيم أي ما يعادل 1400 دولار.. هذا لا يعني أنه ملك عالمي.
صحيح أن له خبرة هاوي و لكن ليس ملك الحسون العالمي و الجزائري

فلا يوجد فيديو له يبين لنا فيه نوع التغريد مثلما يفعل الأستاذ أبو فهد العبود أو غيره من أساتذة هذا المنتدى الكرام.. فالأصل في تربية الحسون أو الهجين هو لإنتاج لغة خالية من الأخطاء.. و لخبراء اللغة أن يعودوا إلى فيديوهاته و يقيمو لغة طيوره
و للعلم أنا لا أقول هذا من فراغ فأنا و هو نعيش في نفسي المدينة و لا يبعد منزلي في جنان الزيتون عن مكان إقامته سوى 500 متر على الأكتر...

المهم أردت فقط أن أوضح لكم أنه ليس بخبير في الحسون .
و شكرا للجميع


التوقيع

صورة


آخر تعديل بواسطة أبوأحمد الفلسطيني في الجمعة ديسمبر 06, 2013 3:52 pm، عدل 1 مرة
تعديل المشاركة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري الحسون و الهجين
مشاركةمرسل: الخميس ديسمبر 05, 2013 5:15 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 08 إبريل 2011
رقم العضوية: 49101
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر
مشاركات: 72
مواضيع: 12

هذا رأيي الشخصي و أنا ملزم به

و شكرا للجميع على آرائهم
أخوكم المحب عادل


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري الحسون و الهجين
مشاركةمرسل: الخميس ديسمبر 05, 2013 6:05 pm 
مشرف تجمع الحسون
مشرف تجمع الحسون
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1)

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 19 مارس 2013
رقم العضوية: 76277
الجنس: ذكر
مكان: الاردن
مشاركات: 6778
مواضيع: 347

اخي وصديقي عادل نحن لا نقول انه ملك الحسون ولا نعلم مدى علمه وانت اكيد اخبر ولكننا نقول رجل مثل هذا يقوم بمثل هذا العمل بالبر بهذا الفيديو اكيد شخص نحكم عليه بانه محترف على الاقل ومروض بارع ولا يعنينا انه يملك حسون ذات لغه جميله او انه محترف لغه فهذا موضوع اخر ونحن نسجل ما نراه على النت ولا نغني بامجاده ارجو ان اكون اوصلت لك الفكره .



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار والحسون
مشاركةمرسل: الخميس ديسمبر 05, 2013 6:34 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 08 إبريل 2011
رقم العضوية: 49101
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر
مشاركات: 72
مواضيع: 12

وصلت فكرتك أخي و أستاذي أبو أوس
و كما يقول المثل سل الجار و لا تسأل أهل الدار

بارك الله فيك أخي على المواضيع القيمة التي تقدمها للمنتدى و شكرا على طريقة الترويض بالإحساس المرهف يا أستاذ فقد أفادتني شخصيا حبيبي
بوركت مجددا


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري الحسون و الهجين
مشاركةمرسل: الخميس ديسمبر 05, 2013 7:37 pm 
مشرف تجمع الحسون
مشرف تجمع الحسون
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1)

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 19 مارس 2013
رقم العضوية: 76277
الجنس: ذكر
مكان: الاردن
مشاركات: 6778
مواضيع: 347

صورة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار والحسون
مشاركةمرسل: الخميس ديسمبر 05, 2013 7:54 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 11 يوليو 2012
رقم العضوية: 61409
الجنس: ذكر
مكان: algerie
مشاركات: 278
مواضيع: 23

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم جميعا

قرأت الموضوع منذ وضعه بالمنتدى الأخ و العزيز علينا أبو أوس و لم أشأ الرد حتى لا يفهم كلامي بالعكس أو على غير ما أود ايصاله لكم .

أعرف جيدا هذا الشخص و تحدثت اليه لعدة مرات كل فيديوهاته و أعماله لغرض التسويق و البيع فقط ورقم هاتفه النقال موضوع على جميع فيديوهاته ، لا تجده عضو أو مشارك في أي منتدى لتربية الطيور أو الحيوانات و لن يفيدك باي معلومة تطلبها منه مهما كانت ، اتصلت به ذات يوم و في الحقيقة اتصل بي صديق من الأردن الشقيقة قصد معرفة ان كان هجين الدوري مع الكناري منتج أم لا؟ فوعدته بأنني ساتصل بالأخ / مراد و اسأله عنه ثم أوافيه بالاجابة ان شاء الله ، بالفعل اتصلت بالأخ/ مراد القسنطيني و سألته عن هجين الدوري ، تصوروا ماذا طلب مني و من حقه الرد علي و مواجهتي اذا كان يملك الجرأة ، قال لي بالحرف الواحد * الجواب بالدراهم * كما نقول * الاجابة بالنقود * فقلت له كم تريد حتى أعرف ما هو سعرك الحقيقي ؟؟ ثم قلت له لقد صدمتني أخي مراد بهذا الكلام و الله يسامحك ، رغم خجلي كونه جزائري أجبت أخي و صديقي من الأردن و اخبرته الحقيقة و ماذا قال لي هذا الشخص .

للعلم شاهدوا جيدا فيديو انتاج هجين الدوري مع الكناري و دققوا النظر في تواريخ التزاوج و الفقص و تاريخ وضع الفيديو و ستعرفون الحقيقة كاملة .

شاهدوا الفيديو الأول سنة 2009 و ليس المعدل مؤخرا سنة 2011 رغم أنه حتى الفيديو المعدل به نفس الملاحظات و لم يستطع اتلافها أو تفاديها.

أسف أردت تحميل الفيديو مباشرة الا أن مركز تحميل الملفات بطيء جدا.


أسف على المداخلة التي كنت لا أتمنى أن اشارك بها في هذا المنتدى و الصرح العظيم و العظمة لله عز و جل.


التوقيع

صورة صورة صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون + الكناري موزاييك ، بلدي ، قلوستر، مفتل
مشاركةمرسل: الخميس ديسمبر 05, 2013 8:11 pm 
عضو مجلس الادارة
عضو مجلس الادارة
مراقب التجمع
مراقب التجمع
خبير تربية الكناري
خبير تربية الكناري
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  7

وسام مراقب التجمع (1) وسام المشرف المتميّز (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)

وسام التواصل (1) وسام الكاتب المميز (1) الوسام الفضي (1)

الوسام الذهبي (1)
اشترك في: 27 سبتمبر 2010
رقم العضوية: 42949
العمر: 35
الجنس: ذكر
مكان: سورية
مشاركات: 16588
مواضيع: 104
صور: 61

أخي الفيلسوف 1 حياك َ الله و كل الشكر لجهدك =D> و إخوتي نحن ما يهمنا أن نأخذ الفائدة فقط و كل شخص هو حر بتصرفاته خارج المنتدى :idn: و هو المسئول عنها فنحن نركز ضمن داخل و نطاق قوانين المنتدى :lk: و كلنا هنا إخوة و شكرا ً لكل من شارك و أذكركم إختلاف الرأي لآ يفسد للود قضية :lk:



التوقيع

صورة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري السوري البلدي عامة ً و سابقا ً كناري الريد فاكتور و الموزاييك و الحسون و البادجي و الزيبرا فينش و بعض أسماك الزينة
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 36 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة انثى الحسون تاخذ وضعية التلقيح وذكر الحسون لايبالي بوجودها

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طائر الحسون وهجينه

shanks

14

1220

الجمعة إبريل 08, 2016 12:27 am

عبدالله توفيق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة لأصحاب الخبرة طائر الحسون : نفت الريش جناحيه أنثى الحسون

في تجمع طائر الحسون وهجينه

هاوزیین

4

1780

السبت مايو 21, 2016 8:46 pm

eddis شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تحديد الجنس لفرخ الحسون + صورة تصف مربي طائر الحسون

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2, 3 ]

في تجمع طائر الحسون وهجينه

ماجد خلوف

25

945

الثلاثاء أكتوبر 25, 2016 3:55 pm

معتز شاور شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة متى يصبح الحسون فرخ العام قادر على الغناء على الأنثى الحسون

في تجمع طائر الحسون وهجينه

mmchardonneret

5

107

الجمعة نوفمبر 25, 2016 9:09 am

عاشق حسونى شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ذكر الحسون يهيج على ذكر الحسون الاخر ولا يهيج عندما اضع له انثى ( فما العمل )؟؟؟؟؟

في تجمع طائر الحسون وهجينه

عمراني سادق

8

380

السبت مارس 05, 2016 10:03 am

محمد الجزائري MH شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA