الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

طريقتي في ترويض الحسون خلال ايام- ضبط جوده

تجمع الكناري

baseelo

Egypt Eye

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الثلاثاء سبتمبر 19, 2017 11:47 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 2  [ 11 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

 
عضو نشيط
عضو نشيط
   
اشترك في: 09 يناير 2013
رقم العضوية: 70996
العمر: 37
الجنس: ذكر
مكان: españa
مشاركات: 100
مواضيع: 15
 عنوان المشاركة: البروتين وأتره على الطيور
مشاركةمرسل: الاثنين ديسمبر 30, 2013 4:25 pm 

إخوتي الكرام لقد خطرت على بالي فكرة وقمت بتطبيقها دون حساب ما سيترتب عليها من نتائج و الفكرة هي أنني قمت بخلط الحبوب مع قليل من البروتين المخصص لرياضي كمال الأجسام وأعطيتها لجميع طيوري من الحساسين و الكناري و الجاوا لمدة تلاثة أيام متتالية ولقد إرتابني بعض الشك لأنني كما قلت سابقا لا أعرف نتائجها فاردت أن تشاركوني آراءكم وإقتراحتكم



  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: اريد اضافة معلومات في علم الطيور
مواضيع متنوعة
مشاركةمرسل: الاثنين ديسمبر 30, 2013 6:53 pm 
عضو فعّال
عضو فعّال

الأوسمة:  6

وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام التواصل (1)

الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1) وسام العضو المتمّيز (1)
اشترك في: 29 سبتمبر 2009
رقم العضوية: 33464
العمر: 30
الجنس: ذكر
مشاركات: 2554
مواضيع: 293
صور: 0

اعطنا ماذا حصل لطيورك بعد ذلك
والمثل يقول ((( التجريه اكبر برهان )))


التوقيع

طلال محمد


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الاثنين ديسمبر 30, 2013 8:13 pm 
مراقب التجمع
مراقب التجمع
مشرف تجمع الحسون
مشرف تجمع الحسون
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  6

وسام المشرف (1) وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)

وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)
اشترك في: 19 مارس 2013
رقم العضوية: 76277
العمر: 55
الجنس: ذكر
مكان: الاردن
مشاركات: 7233
مواضيع: 360

والله يا اخي حرام عليك وجب ان تجربها على طير واحد علما باني لا اشجع ذلك وهذا البروتين له اثار سلبيه على بعض البشر فكيف على الطيور.


التوقيع

أَللّهُمَّ اغْفِرْ لِيَ الذُّنُوبَ الَّتي تَهْتِكُ الْعِصَمَ، أَللّـهُمَّ اغْفِـرْ لِيَ الذُّنُوبَ الَّتي تُنْزِلُ النِّقَمَ، اَللّهُمَّ اغْفِرْ لِيَ الذُّنُوبَ الَّتي تُغَيِّـرُ النِّعَمَ، أَللّـهُمَّ اغْفِرْ ليَ الذُّنُوبَ الَّتي تَحْبِسُ الدُّعاءَ، أَللّـهُمَّ اغْفِرْ لِيَ الذُّنُوبَ الَّتي تُنْزِلُ الْبَلاءَ، اَللّهُمَّ اغْفِرْ لي كُلَّ ذَنْب أَذْنَبْتُهُ، وَكُلَّ خَطيئَةٍ أَخْطَأتُها، أَللّهُمَّ إِنّي أَتَقَرَّبُ إِلَيْكَ بِذِكْرِكَ، وَأَسْتَشْفِعُ بِكَ إِلى نَفْسِكَ، وَأَسْأَلُكَ بِجُودِكَ أَنْ تُدْنِيَني مِنْ قُرْبِكَ، وَأَنْ تُوزِعَني شُكْرَكَ، وَأَنْ تُلْهِمَني ذِكْرَكَ.


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار والحسون
مشاركةمرسل: الاثنين ديسمبر 30, 2013 8:24 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 13 مايو 2012
رقم العضوية: 59972
العمر: 56
الجنس: ذكر
مكان: بنغازى-ليبيا
مشاركات: 446
مواضيع: 9

اخى الكريم فى انتظار ماحصل للطيور بعد اعطاءهم البروتين ، وبالعافية

:ohno: :ohno:


التوقيع

**قد تكون حياتى ..
* مليئه بألاصدقاء ..
* ولكن قليلون جدا ..
* من يكونون معى حينما أحتاجهم ..
** فكل الاحترام لهم .....


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طيور الكنارى + طائر الحسون
مشاركةمرسل: الاثنين ديسمبر 30, 2013 10:21 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  3

الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1) وسام المربي المتميز (1)
اشترك في: 08 أكتوبر 2009
رقم العضوية: 33753
العمر: 42
الجنس: ذكر
مكان: لبناني مقيم في المانيا
مشاركات: 843
مواضيع: 38
صور: 11

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي tarik hanaoui ما هي نسبة البروتين المستعمل للطيور الموجودة لديك عل ألأغلب 90 % في المئة او 80 % في المئة .
سوف اتكلم عن تجربتي كنت استعمل بروتين خاص للطيور النسبة المئوية فيه كانت 30 % في المئة طريقة ألأستعمال هي كتالي
بيضة واحدة مسلوقة جيدا
كعك مطحون او باتية 50 غرام
بروتين ملعقة صغيرة
ملعقة صغيرة خميرة خاصة للطيور
نصف ملعققة صغيرة كلسيوم بودرة
بذور منبتة 100 غرام
الكمية التي اقدمها لكل زوج من الحسون نصف ملعقة طعام عادية مرة في الصباح ومرة بعد الظهر
ملاحظة في موسم ألأنتاج اقدم للطيور بروتين بنسبة عالية 90 % في المئة ولكن بدون اي نكهة مضافة ولكن ملعقة صغيرة
وبنفس الخلطة
ملاحظة هذه الخلطة تقدم بكمية قليلة الى الطيور الموجودة في اقفاص صغيرة لكي تتفادى تشحيم الطيور .

الحسون ألأصفر


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: اربي الحسون الطفرة ألأبيض و ألأصفر و وطفرات عديدة
مشاركةمرسل: الاثنين ديسمبر 30, 2013 10:29 pm 
مراقب التجمع
مراقب التجمع
مشرف تجمع الحسون
مشرف تجمع الحسون
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  6

وسام المشرف (1) وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)

وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)
اشترك في: 19 مارس 2013
رقم العضوية: 76277
العمر: 55
الجنس: ذكر
مكان: الاردن
مشاركات: 7233
مواضيع: 360

اخي الكريم الحسون الاصفر اخانا الكريم يتحدث عن البروتين المخصص لرياضي كمال الأجسام . ارجو ان تكون وضحت لك الصوره .

صورة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار والحسون
مشاركةمرسل: الاثنين ديسمبر 30, 2013 11:22 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  3

الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1) وسام المربي المتميز (1)
اشترك في: 08 أكتوبر 2009
رقم العضوية: 33753
العمر: 42
الجنس: ذكر
مكان: لبناني مقيم في المانيا
مشاركات: 843
مواضيع: 38
صور: 11

السلام عليكم

نعم اخي الفيلسوف لقد فهمت ما يقصد ألأخ ولكن يجب التفريق بين البروتين المستخرج من النبتات و الهرمون المضر الذي ينفخ العضلات
الذي يسبب بأضرار فادحة للرياضيين وخاصة رياضة كمال ألأجسام .
انا عن نفسي استعمل البروتين النباتي خاص للرياضيين ونسبة البروتين فيه 90 % في المئة
ملاحظة استعمل هذه النوعية من البروتين مدة سبعة سنوات ولله الحمد
اداء الطيور لم يتغير بل الطيور تغيرت الى ألأفضل
مثال عل ذالك
ريش جيد جدا
فراخ الحسون تمتاز بالقوة
حضور ازواج الحسون بسرعة

الحسون ألأصفر



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: اربي الحسون الطفرة ألأبيض و ألأصفر و وطفرات عديدة
مشاركةمرسل: الاثنين ديسمبر 30, 2013 11:41 pm 
مراقب التجمع
مراقب التجمع
مشرف تجمع الحسون
مشرف تجمع الحسون
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  6

وسام المشرف (1) وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)

وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)
اشترك في: 19 مارس 2013
رقم العضوية: 76277
العمر: 55
الجنس: ذكر
مكان: الاردن
مشاركات: 7233
مواضيع: 360

اخي الحسون الاصفر بارك الله فيك على التوضيح .


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار والحسون
مشاركةمرسل: الثلاثاء ديسمبر 31, 2013 3:44 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  3

الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1) وسام المربي المتميز (1)
اشترك في: 08 أكتوبر 2009
رقم العضوية: 33753
العمر: 42
الجنس: ذكر
مكان: لبناني مقيم في المانيا
مشاركات: 843
مواضيع: 38
صور: 11

السلام عليكم

لا شكر عل واجب اخي الفيلسوف



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: اربي الحسون الطفرة ألأبيض و ألأصفر و وطفرات عديدة
مشاركةمرسل: الخميس يناير 02, 2014 10:13 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 09 يناير 2013
رقم العضوية: 70996
العمر: 37
الجنس: ذكر
مكان: españa
مشاركات: 100
مواضيع: 15

أشكر كل إخواني على هده المشاركات القيمة بالفعل كما قال أخي الحسون الاصفر فالطيور بصحة جيدة و الحمد لله ونسبة البروتين ي 75% الباقي هو هايدركربونات و فيتمينات
أخي الفيلسوف أشكرك على مداخلتك و عندي تعقب و هو أنه لم يتبت أن للبروتين مضار إدا أستخدم بطريقة عقلانية فهو كالدواء إدا تناولته بجرعات زائدة حتما سيضرك
اخي الحسون الأصفر ساحاول تطبيق طريقتك في القريب العاجل إنشاء لله


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: اريد اضافة معلومات في علم الطيور
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 11 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة اهميه البروتين والدهون في قلش الطيور والوانها- ضبط جوده

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في المواضيع المتميزة للحسون

الفيلسوف 1

13

301

الأحد أكتوبر 16, 2016 10:22 pm

الفيلسوف 1 شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تقديم الدود للحسون ( البروتين )

في تجمع طائر الحسون والهجين

r-oussama

3

249

الخميس مارس 30, 2017 8:21 pm

أيمن عبد الله شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة استفسار حول نوع الطيور والتزاوج الانسب بين الطيور المرفقه صورها

في تجمع طيور الكناري

ابو علي الفلسطيني

9

648

الأحد أكتوبر 16, 2016 5:01 pm

شاهين صقر شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة كم عمر هذه الطيور

في تجمع طيور البادجي

الجازي74

6

177

الثلاثاء أغسطس 29, 2017 5:21 am

الجازي74 شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة نوع الطيور

في تجمع طيور الحب

bilobil28

3

412

الثلاثاء يونيو 20, 2017 12:18 am

rachid flawta شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2017 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA