الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

رؤيتي لغيار ريش الكرتونة أي غيار الريش الإجباري عند الكناري - ضبط جودة

تجمع البادجي

Egypt Eye

احمد القصري

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الأحد أغسطس 20, 2017 10:05 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 2 من 2  [ 13 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2
مشاركةمرسل: السبت فبراير 08, 2014 7:47 pm 
مشرف تجمع الحسون
مشرف تجمع الحسون
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  6

وسام المشرف (1) وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)

وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)
اشترك في: 19 مارس 2013
رقم العضوية: 76277
العمر: 55
الجنس: ذكر
مكان: الاردن
مشاركات: 7177
مواضيع: 358

مش بقلك دائما انت عسل كيف وانت كمان بتكتب عسل يا عسل ربي يوفقك اخي علي ويكثر من العسل امثالك وان متاكد انه لبنان بعد مده راح يستبدل كلمه نحل بعلي لاستخراج عسل اصلي .


التوقيع

أَللّهُمَّ اغْفِرْ لِيَ الذُّنُوبَ الَّتي تَهْتِكُ الْعِصَمَ، أَللّـهُمَّ اغْفِـرْ لِيَ الذُّنُوبَ الَّتي تُنْزِلُ النِّقَمَ، اَللّهُمَّ اغْفِرْ لِيَ الذُّنُوبَ الَّتي تُغَيِّـرُ النِّعَمَ، أَللّـهُمَّ اغْفِرْ ليَ الذُّنُوبَ الَّتي تَحْبِسُ الدُّعاءَ، أَللّـهُمَّ اغْفِرْ لِيَ الذُّنُوبَ الَّتي تُنْزِلُ الْبَلاءَ، اَللّهُمَّ اغْفِرْ لي كُلَّ ذَنْب أَذْنَبْتُهُ، وَكُلَّ خَطيئَةٍ أَخْطَأتُها، أَللّهُمَّ إِنّي أَتَقَرَّبُ إِلَيْكَ بِذِكْرِكَ، وَأَسْتَشْفِعُ بِكَ إِلى نَفْسِكَ، وَأَسْأَلُكَ بِجُودِكَ أَنْ تُدْنِيَني مِنْ قُرْبِكَ، وَأَنْ تُوزِعَني شُكْرَكَ، وَأَنْ تُلْهِمَني ذِكْرَكَ.


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار والحسون
مواضيع متنوعة
مشاركةمرسل: السبت فبراير 08, 2014 7:57 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا

الأوسمة:  3

وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)
اشترك في: 07 إبريل 2007
رقم العضوية: 9398
العمر: 37
الجنس: ذكر
مكان: beirut
مشاركات: 1571
مواضيع: 479

اخي وصديقي ابو اوس.....
كيف لا اكون عسل بكلامي وانت الورد الذي انتج منه الرحيق ليصبح عسل...
يعني انت الاساس ...ما سامع المثل الذي يقول ...
قول لي من تعاشر اقل لك من انت....انا بخلص شخلي بخلص واجباتي وبجلس واتصفح المنتدى وكيغ لا ارد باسرع من البرق ..اذا خي ابو اوس رد على الموضوع...انا تعلمت منكم كل شيئ ..
بتعرف صدق اصبح التجاوب بهذا المنتدى والتواصل معكم كبير وجميل ...
تحية من قلبي الك ولي جمع الاعضاء..

[ مرسل من Android ] صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: حسون كنار
مشاركةمرسل: السبت فبراير 08, 2014 11:08 pm 
مشرف تجمع الحسون
مشرف تجمع الحسون
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  6

وسام المشرف (1) وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)

وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)
اشترك في: 19 مارس 2013
رقم العضوية: 76277
العمر: 55
الجنس: ذكر
مكان: الاردن
مشاركات: 7177
مواضيع: 358

شاكرا كلامك الطيب واتمنى لك التوفيق اخي الحبيب علي مع خالص احترامي وتقديري ..


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار والحسون
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 13 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة الذكر لا يلقح الانثى مره اخرى

في تجمع طيور الكوكاتيل

k5alodi

2

236

الاثنين فبراير 13, 2017 9:21 pm

عبدو ابو نور و اخلاص شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة كيف اجعل ذكر طيور الفيشر يلقح الانثى

في تجمع طيور الحب

ayoub abane

7

171

السبت أغسطس 05, 2017 4:02 pm

ayoub abane شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ذكر الكناري يلقح الانثى زلكن لم تلف العش ولم تضع البيض

في تجمع طيور الكناري

ahmadlove909

2

114

الجمعة مايو 12, 2017 10:10 am

شاهين صقر شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة الذكر لا يلقح الانثى .. والطائران لا يبنيان العش

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طائر الزيبرا فينش

Ahmad_19xx

15

304

الأربعاء يونيو 14, 2017 12:46 am

eddis شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ماهي الاطعمة التي تعطى للكناري وقت الفقس واهم المعلومات حول الفراخ

في تجمع طيور الكناري

mhamed benz

5

197

الأحد يناير 22, 2017 6:50 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2017 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA