الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

سقوط القفص بين الاسباب والنتائج

تجمع طائر الحسون والهجين

روايات

BEN ELHAFI

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الاثنين مايو 28, 2018 3:55 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 2 من 2  [ 13 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2
مشاركةمرسل: الخميس فبراير 20, 2014 7:37 pm 
عضو فعّال
عضو فعّال

الأوسمة:  6

وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام التواصل (1)

الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1) وسام العضو المتمّيز (1)
اشترك في: 29 سبتمبر 2009
رقم العضوية: 33464
العمر: 30
الجنس: ذكر
مشاركات: 2644
مواضيع: 303
صور: 0

جرب اخي على طائر واحد اولا وربي يوفقك


التوقيع

طلال محمد


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
إعلانات

مشاركةمرسل: الخميس فبراير 20, 2014 7:41 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 25 يناير 2014
رقم العضوية: 86012
العمر: 46
الجنس: ذكر
مكان: Jordan
مشاركات: 351
مواضيع: 15

المثل يقول ...اسأل مجرب
وقد أفادك أصحاب التجربة مشكورين

[ مرسل من iPhone ] صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والكنار والببغاوات
مشاركةمرسل: الأحد فبراير 23, 2014 8:14 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

ضبط جودة-برونزي (1) وسام الكاتب المميز (1) الوسام البرونزي (1)

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 09 مايو 2011
رقم العضوية: 49929
العمر: 29
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر
مشاركات: 561
مواضيع: 64

-

أشكرك أخي ابن زحله بارك الله فيك
-اخي m.alkholi اشكر مرورك اخي الكريم اجل اعلم ان لهذه الشركة منتجات لكل اصناف الطيور ولكن للاسف في بلادنا ليس كل ما تطلبه تجده.
-بارك الله فيك أخي talalmohammad على النصيحة الهامة.
-بالفعل صديقي سامر سامر هذا هو سبب وضعي لهذا الموضوع للاستفادة من خبرة و تجارب الاخوة الاعضاء.



تحياتي وتقديري لكم جميعا



التوقيع

أهـــــــــم مواضيعـــــي


سلسلة غذاء الحســـون في البرية


صورة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحســــون - حســــون ماجيـــــلان - الزيبـــرا فينــــش - البنغالـــي فينــــش - الكنــــاري - أسمــــاك الزينــــة
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 13 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة مرض يفتك بالطيور

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2, 3 ]

في امراض عائلة العصافير الصغيرة ( Passerines )

محمد الزير

26

129

الخميس يوليو 13, 2017 8:01 am

زهير أبو قاسم شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة رأيكم بالطيور الجديدة

في تجمع طائر الزيبرا فينش

حمزة صبحي

4

249

الخميس نوفمبر 09, 2017 5:56 pm

أبوأحمد الفلسطيني شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة الحشرات التي تصيب طيور الحمام.... للباحث المصري.. هيثم حلاوه

في تجمع طيور الحمام

Hithame

3

34

السبت فبراير 17, 2018 4:25 pm

معتز شاور شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة صور حصرية لزوج جديد

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طيور الببغاوات

rachid flawta

10

601

الاثنين أكتوبر 02, 2017 7:22 pm

rachid flawta شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة بيض غير ملقح لزوج الكناري

في تجمع طيور الكناري

basharbavi

9

380

الأربعاء نوفمبر 22, 2017 5:33 pm

شاهين صقر شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2018 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA