الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

غيار الريش في الحسّون ــ مقاربة علميّة ــ الحلقة الثالثة والأخيرة (تجربتي الشخصيّة)

تجمع طيور الحب

Abu ihab

زكريا العمري

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الأحد ديسمبر 17, 2017 2:34 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 2 من 2  [ 11 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2
مشاركةمرسل: الأربعاء يوليو 23, 2014 1:51 am 
مراقب التجمع
مراقب التجمع
مشرف تجمع الحسون
مشرف تجمع الحسون
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  8

وسام المشرف المتميّز (1) وسام المشرف (1) فريق ضبط الجودة (1)

وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام التواصل (1)

الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)
اشترك في: 19 مارس 2013
رقم العضوية: 76277
العمر: 55
الجنس: ذكر
مكان: الاردن
مشاركات: 7339
مواضيع: 362

love123ch كتب:
الف مبروك عليك الفرخ اخي ابو اوس.
وانشاء الله تكمل بالبيوض الباقية على الاخر.
باالفعل انا ادعم موضوعك لئن التجربة ذاتها عندي انثى فرخة وذكر لم يتجاوز .
السنة والنصف حسون صيد جديد.
والله فرحتلك من قلبي .
يالله انت شو عذبتك معي وانت روح الكريمة ساكنة فيك.
من من تعلمت عن زيت جنين القمح وهل انسى من من تعلمت عن الفحم من من تعلمت عن المكسارات انت كتبت في هذا المنتدى مواضيع كثيرة ومفيدة وجدا مهما .
لهذا انا ادعو لك من قلبي انت تتم الامور بخير والله ولي التوفيق .
يعني لا اتكلم واقول لك راقب او.اعمل هيك وهيك انت معلم المعلمين . ويعني المثل اللبناني يقول .
العين لا تعلو عن الحاجب.


شاكرا كلامك الطيب اخي علي وعلى العكس فانا احب اتعلم واكسب من خبرتك فانت انسان طموح ومبدع وكلنا هنا نتعلم من اخطائنا ونتبادل العلم والمعرفه .


التوقيع

أَللّهُمَّ اغْفِرْ لِيَ الذُّنُوبَ الَّتي تَهْتِكُ الْعِصَمَ، أَللّـهُمَّ اغْفِـرْ لِيَ الذُّنُوبَ الَّتي تُنْزِلُ النِّقَمَ، اَللّهُمَّ اغْفِرْ لِيَ الذُّنُوبَ الَّتي تُغَيِّـرُ النِّعَمَ، أَللّـهُمَّ اغْفِرْ ليَ الذُّنُوبَ الَّتي تَحْبِسُ الدُّعاءَ، أَللّـهُمَّ اغْفِرْ لِيَ الذُّنُوبَ الَّتي تُنْزِلُ الْبَلاءَ، اَللّهُمَّ اغْفِرْ لي كُلَّ ذَنْب أَذْنَبْتُهُ، وَكُلَّ خَطيئَةٍ أَخْطَأتُها، أَللّهُمَّ إِنّي أَتَقَرَّبُ إِلَيْكَ بِذِكْرِكَ، وَأَسْتَشْفِعُ بِكَ إِلى نَفْسِكَ، وَأَسْأَلُكَ بِجُودِكَ أَنْ تُدْنِيَني مِنْ قُرْبِكَ، وَأَنْ تُوزِعَني شُكْرَكَ، وَأَنْ تُلْهِمَني ذِكْرَكَ.


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار والحسون
مواضيع متنوعة
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 11 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ماالفرق بين الحسون المنتج والحسون الكبيس ؟

في تجمع طائر الحسون والهجين

أبو محمد العازمي

6

384

الثلاثاء يونيو 13, 2017 6:30 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة حسوني الكبيس

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طائر الحسون والهجين

ابو رقية

12

562

الجمعة يوليو 14, 2017 6:47 am

talalmohammad شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة فيديو لحسوني الكبيس

في تجمع طائر الحسون والهجين

elwazna

3

264

الأربعاء إبريل 26, 2017 8:53 am

talalmohammad شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة سؤال خاص عن حسون الكبيس

في تجمع طائر الحسون والهجين

ابو تراب

9

295

الخميس يوليو 13, 2017 3:12 pm

ماجد خلوف شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة هل حسوني الكبيس دخل ف غيار ريش كلي حسب ضني لان الجناحين والذيل و الريش الخفيف دائما اجده في الا

في تجمع طائر الحسون والهجين

chardcanar

3

250

السبت يونيو 03, 2017 12:33 am

ماجد خلوف شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2017 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA