الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

الطريق لانتاج الحسون باحترام طبيعته وفطرته

تجمع الحسون

ماجد خلوف

ابو لونا

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 10:48 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 2  [ 12 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

صورة العضو الشخصيه
 
عضو نشيط
عضو نشيط
   
اشترك في: 17 أغسطس 2014
رقم العضوية: 91912
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر
مشاركات: 198
مواضيع: 104
 عنوان المشاركة: هل هده المحفظة جيدة للتسميع وتغيير الريش ؟
مشاركةمرسل: الأربعاء أكتوبر 08, 2014 3:57 pm 

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشتريت محفظة وأردت آراكم ان كانت جيدة للحسون في تغيير الريش والتسميع ؟

وهل بامكاني فتحها كل يومين لتغيير الماء وتنقية قفص الحسون ؟

أنا أضع الطائر في البلكونة من أول يوم جلبته حتى وضعت المحفظة في البلكونة هل يضر من صحة الطائر ؟

وبارك الله فيكم

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة



  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري
مشاركةمرسل: الأربعاء أكتوبر 08, 2014 4:05 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا

الأوسمة:  3

وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)
اشترك في: 07 إبريل 2007
رقم العضوية: 9398
العمر: 36
الجنس: ذكر
مكان: beirut
مشاركات: 1571
مواضيع: 479

اخي الكريم.
مشاء الله محفظة جميلة.
وذكر حسون اجمل.
ثبتها بالحائط علق مسمار وعلق القفص واتكل على الله .
لا ضرر .
لكن على الطاولة ممكن يلعبون الاطفال بالقفص وهكذا لا يركز الحسون في التركيز على الشريط التسميع ولا ياخذ راحته في التبديل.
تقبل مروري اخاك علي.
احفظ الحسون من التيارات الهوائية.لئن انا لا اعرف طبيعت بلدكم.
تحياتي لك.

[ مرسل من Android ] صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: حسون كنار
مشاركةمرسل: الأربعاء أكتوبر 08, 2014 4:13 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 22 مايو 2011
رقم العضوية: 50339
العمر: 44
الجنس: ذكر
مكان: UAE - Dubai
مشاركات: 1899
مواضيع: 92
صور: 0

ماشاء الله المحفظه جميله وفكره رائعه حتي نستفيد منك شكرا لك.. :lk:


التوقيع

بــــو ســـعـــيـــد


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري والحسون
مشاركةمرسل: الأربعاء أكتوبر 08, 2014 4:13 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 17 أغسطس 2014
رقم العضوية: 91912
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر
مشاركات: 198
مواضيع: 104

ألف شكر لك أخي الكريم على الرد السريع بخصوص الأطفال لا يوجد في البيت عندي أطفال مازالو في الطريق نحو 3 شهور إن شاء الله
بخصوص السؤال الثاني هل يمكنني فتح المحفظة كل يومين من أجل تنقية قفص الحسون أم مرة في الأسبوع ؟


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري
مشاركةمرسل: الأربعاء أكتوبر 08, 2014 4:19 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا

الأوسمة:  3

وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)
اشترك في: 07 إبريل 2007
رقم العضوية: 9398
العمر: 36
الجنس: ذكر
مكان: beirut
مشاركات: 1571
مواضيع: 479

ولو اخي انا بعدني متلك بسئل واستفيد والكل لا يقصر معنا اشكرهم من قلبي.

اما للاطفال انشاء الله بتوئم يا رب. وتبقى فوق رائسهم.
اما بالنسبة الى فتح وتسكير المحفظة.
هي يوجد فيها شبك للتنفس ولدخول الهواء حسب الصورة المبينة .
هنا ياتي دورك هناك حسايين طبعها يكب الاكل بكثافة وتوسخ .
انت تفحص المحفظة ن متوسخة تنظف.
نظيفة تنظف بالاسبوع مرة.
المثل يقول .
درهم وقاية خير من قنطار علاج.
تحياتي لك اخاك علي نحنا بالخدمة.

[ مرسل من Android ] صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: حسون كنار
مشاركةمرسل: الأربعاء أكتوبر 08, 2014 4:21 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 16 يوليو 2013
رقم العضوية: 80315
الجنس: ذكر
مكان: tunis
مشاركات: 247
مواضيع: 50

إفتحها كل يومين للتنظيف و تبديل الماء و الحبوب و أغلقها
لا تفتحها كثيرا


التوقيع

أشــهد أن لا إلــه إلا اللـه وأن محمداً رسـول اللـهسبــحان اللـه وبحمده ،، سبحـان ربـي العظيــم


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون و الكناري
مشاركةمرسل: الأربعاء أكتوبر 08, 2014 4:46 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 17 أغسطس 2014
رقم العضوية: 91912
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر
مشاركات: 198
مواضيع: 104

مشكورين جميعا على التفاعل منكم نستفيد اخواني تحياتي الخالصة لكم


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري
مشاركةمرسل: الأربعاء أكتوبر 08, 2014 5:22 pm 
مشرف تجمع الحسون
مشرف تجمع الحسون
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)

وسام المترجم (1)
اشترك في: 04 سبتمبر 2013
رقم العضوية: 81635
العمر: 27
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر-الشلف-
مشاركات: 1799
مواضيع: 62
صور: 6

هذه المحفظة ملائمة أخي
فهي مصنوعة و مخصصة للترحال بالطيور و التهدئة من روعها عند الذهاب للأسواق او المنافسات أو للتنقل من مكان لآخر
كل ما عليك فعله هو وضع الوجه الشفاف للمحفظة بمقابل الحائط او أي شيء حتي يكون هناك ظلمة و لا يمكن للحسون أن يشاهد امور أخري عبرها
و الله الموفق


التوقيع

صورةصورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون - سبق و أن ربيت الكناري و البادجي-
مشاركةمرسل: الخميس أكتوبر 09, 2014 12:08 am 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا

الأوسمة:  3

وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)
اشترك في: 05 مارس 2014
رقم العضوية: 87341
الجنس: ذكر
مكان: العراق
مشاركات: 1008
مواضيع: 94

benbouhenni islam كتب:
هذه المحفظة ملائمة أخي
فهي مصنوعة و مخصصة للترحال بالطيور و التهدئة من روعها عند الذهاب للأسواق او المنافسات أو للتنقل من مكان لآخر
كل ما عليك فعله هو وضع الوجه الشفاف للمحفظة بمقابل الحائط او أي شيء حتي يكون هناك ظلمة و لا يمكن للحسون أن يشاهد امور أخري عبرها
و الله الموفق
افادك اخوتنا بارك الله بهم جميعا ... مبارك عليك الحسون والمحفظة ربي يباركلك وتشوف فراخه
مع تحياتي


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون
مشاركةمرسل: الخميس أكتوبر 09, 2014 9:05 am 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

الوسام البرونزي (1) وسام المترجم (1)
اشترك في: 23 مارس 2014
رقم العضوية: 87950
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر
مشاركات: 877
مواضيع: 43
صور: 0

جميلة ماشاء الله


التوقيع

صورة
صورةصورة
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون الجزائري و البندوق (الهجين) و الكناري
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 12 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة كيفة التعامل مع طائر اللغة وتغيير الريش

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طائر الحسون وهجينه

احمد مصور

11

117

الجمعة ديسمبر 02, 2016 11:27 pm

احمد مصور شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة طلب شريط تونسي للتسميع

في تجمع لغة وتغريد الحسون وهجينه

Mohamed_omr

2

91

الاثنين أغسطس 22, 2016 11:20 am

Mohamed_omr شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة هل هاذه الاحجار جيدة للحسون ؟

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طائر الحسون وهجينه

solojuve

10

705

الثلاثاء نوفمبر 01, 2016 9:19 pm

احمد القصري شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة لغة حسوني.. الرجاء من الاخوة المختصين في اللغة الجزائرية افادتي .هل هي جيدة وصالحة للتلقين.

في تجمع لغة وتغريد الحسون وهجينه

timour43

3

300

السبت فبراير 20, 2016 8:13 am

ايوب محمد شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة طريقة يتبعها مربي بطل بتغذية وتكييف الطيور لجعلهم بحالة جيدة - ضبط جودة

في المواضيع المتميزة للكناري

sadhook

7

244

الجمعة يونيو 03, 2016 10:10 am

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA