الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

سقوط القفص بين الاسباب والنتائج

تجمع طائر الحسون والهجين

روايات

BEN ELHAFI

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو السبت مايو 26, 2018 8:02 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 2 من 2  [ 12 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2
مشاركةمرسل: الخميس أكتوبر 23, 2014 11:04 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا

الأوسمة:  4

وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)

وسام التشجيع المميّز (1)
اشترك في: 05 مارس 2014
رقم العضوية: 87341
العمر: 42
الجنس: ذكر
مكان: العراق
مشاركات: 1045
مواضيع: 100

لك اصيل والله انت شريف وغيور اخي علي مثل ما يقول المثل " من خرج من داره قل مقداره" نشمي خليك ببلدك وضيعتك وحساسينك ربي يدوم عليك النعمة
اخوك ابو رقية


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون
إعلانات

مشاركةمرسل: الجمعة أكتوبر 24, 2014 3:38 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا

الأوسمة:  3

وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)
اشترك في: 07 إبريل 2007
رقم العضوية: 9398
العمر: 37
الجنس: ذكر
مكان: beirut
مشاركات: 1571
مواضيع: 479

شكرن لمروركم الكريم.
تحياتي لكم.
اخوكم علي.

[ مرسل من Android ] صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: حسون كنار
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 12 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة بعد خروج الحساسين من الغيار

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طائر الحسون والهجين

مربي طائر الإمبراطور

16

691

السبت أكتوبر 14, 2017 6:30 pm

معتز شاور شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة استفسار عن تزاوج الحساسين في قفص

في تجمع طائر الحسون والهجين

mohmad980

5

147

الاثنين فبراير 12, 2018 11:10 pm

الفيلسوف 1 شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة استفسار حول مكان اقفاص الحساسين

في تجمع طائر الحسون والهجين

pioneer xr

7

143

الاثنين يناير 22, 2018 7:59 pm

pioneer xr شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة استفسار عن تزاوج الحساسين في سلاكة

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طائر الحسون والهجين

mohmad980

10

86

الاثنين مارس 26, 2018 10:10 am

معتز شاور شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة استفسار عن تزاوج الحساسين في سلاكة

في تجمع طائر الحسون والهجين

mohmad980

4

39

السبت فبراير 24, 2018 9:02 pm

الفيلسوف 1 شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2018 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA