الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

سقوط القفص بين الاسباب والنتائج

تجمع طائر الحسون والهجين

روايات

BEN ELHAFI

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الاثنين مايو 21, 2018 12:36 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 2 من 5  [ 41 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4, 5  التالي
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة يوليو 14, 2006 11:38 pm 
عضو اداري سابق
عضو اداري سابق
مشرف سابق خبير تربية الحسون
مشرف سابق خبير تربية الحسون
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

وسام الاداري السابق (1)
اشترك في: 20 أكتوبر 2005
رقم العضوية: 2114
الجنس: غير محدد
مكان: الصحراء المغربية
مشاركات: 1406
مواضيع: 96
صور: 7

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
بصراحة المرحلة مرحلة غيار الريش.
ولكن رغم ذلك لابد من المشاركة.
الصور مأخوذة بكاميرا الحاسوب.
الطائر هو أب لستة فروخ وهو في
مرحلة غيار الحلة.


صورة

المشكلة أن الإدارة لم ترض أن يظهر
الزوج لوحده. نعم هذه هي الزوجة
المخلصة التي أنجبت الستة فروخ.
الحمد لله رب العالمين.


صورة



أتمنى التوفيق لكل الإخوة الأفاضل...



التوقيع

صورة

[video width=225 height=150]http://www.youtube.com/v/--6NO8bz2u0[/video]
صورة

طريقك لعضوية الإمتياز



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
إعلانات

 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت يوليو 15, 2006 2:53 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 07 يونيو 2006
رقم العضوية: 3768
العمر: 30
الجنس: ذكر
مشاركات: 61
مواضيع: 13

اكيد الاستاذ موسى هو الفائز بسبب الترويض المحكم

ممكن اخي موسى كيفية ترويضك للحسون بالتفصيل الممل
ماهو السن القانوني للترويض
انا عندي واحد له تقريبا سنة ونصف حتى سنتين
هل يصلح معه الترويض
ولك جزيل الشكر
في انتظار صوري


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت يوليو 15, 2006 3:04 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 19 سبتمبر 2005
رقم العضوية: 1949
العمر: 35
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين-رام الله
مشاركات: 582
مواضيع: 71
صور: 21

السلام عليكم
شكرا لمصعب و موسى على هذه المبادرة الجميلة ....حبيت اشارك بصورة جديدة لكن الحسون الان بدون ذيل :cry: :cry: :cry:
و لكن هذه صورة للحسون قبل 5 شهور
ان شاء الله تعجكم
صورة

medo110


التوقيع

قُلْ إِنَّ صَلاَتِي وَنُسُكِي وَمَحْيَايَ وَمَمَاتِي لِلّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ

لاَ شَرِيكَ لَهُ ۖ وَبِذَلِكَ أُمِرْتُ وَأَنَاْ أَوَّلُ الْمُسْلِمِينَ


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار و الحسون
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت يوليو 15, 2006 3:35 pm 
عضو اداري سابق
عضو اداري سابق
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  3

وسام الاداري السابق (1) وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)
اشترك في: 08 يوليو 2005
رقم العضوية: 1502
العمر: 54
الجنس: ذكر
مكان: الاردن عمان
مشاركات: 4997
مواضيع: 188
صور: 41

السلام عليكم وانا اشارك بهذا الحسون الصورة اخذت قبل 3 اسابيع.
[siteimg]401[/siteimg]
[siteimg]400[/siteimg]
وشكرا


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري والحسون البادجي الكريست وطفرات الزيبرا
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت يوليو 15, 2006 4:29 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 14 يوليو 2006
رقم العضوية: 4080
الجنس: غير محدد
مكان: kairouan
مشاركات: 98
مواضيع: 8

صور لعصفوري لغة من تعليمي




http://www.canaryfans.com/upload/pics/Photo012.jpg[/img][img]


http://www.canaryfans.com/upload/pics/Photo013.jpg[/img][img]

http://www.canaryfans.com/upload/pics/Photo014.jpg[/img][img]

http://www.canaryfans.com/upload/pics/Photo016.jpg[/img][img]

http://www.canaryfans.com/upload/pics/Photo018.jpg[/img][img]

http://www.canaryfans.com/upload/pics/Photo019.jpg[img]


http://www.canaryfans.com/upload/pics/Photo015.jpg[/img]



التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت يوليو 15, 2006 4:53 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 14 يوليو 2006
رقم العضوية: 4080
الجنس: غير محدد
مكان: kairouan
مشاركات: 98
مواضيع: 8

أرجو مساعدة كيف يمكن اضهار الصور
شكرا لكم مسبقا


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت يوليو 15, 2006 5:04 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 14 يوليو 2006
رقم العضوية: 4080
الجنس: غير محدد
مكان: kairouan
مشاركات: 98
مواضيع: 8

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت يوليو 15, 2006 5:19 pm 
عضو اداري سابق
عضو اداري سابق
مشرف سابق خبير تربية الحسون
مشرف سابق خبير تربية الحسون
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

وسام الاداري السابق (1)
اشترك في: 20 أكتوبر 2005
رقم العضوية: 2114
الجنس: غير محدد
مكان: الصحراء المغربية
مشاركات: 1406
مواضيع: 96
صور: 7

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
هذه هي صورك أخي الكريم ahmed_tunisie . بالتوفيق أخي.
أرجو المعذرة على التدخل...


صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت يوليو 15, 2006 5:56 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 14 يوليو 2006
رقم العضوية: 4080
الجنس: غير محدد
مكان: kairouan
مشاركات: 98
مواضيع: 8

شكرا لك boulmane لكن يقول المثل "علمني الصيد ولا تصد لي"


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت يوليو 15, 2006 6:47 pm 
عضو اداري سابق
عضو اداري سابق
مشرف سابق خبير تربية الحسون
مشرف سابق خبير تربية الحسون
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

وسام الاداري السابق (1)
اشترك في: 20 أكتوبر 2005
رقم العضوية: 2114
الجنس: غير محدد
مكان: الصحراء المغربية
مشاركات: 1406
مواضيع: 96
صور: 7

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
:pale: :pale: :pale:
لا تهتم أخي المسألة أسهل من الصيد. :D
عند كتابتك لموضوع ما. انقر على زر " استعرض "
هنا ستظهر لك أيقونات متعددة. وكلما وضعت
المؤشر على نوع الأيقونة إلا وظهرت وظيفتها
في الشريط الأبيض الموجود مباشرة تحت الأيقونات.
ومن جملة الأيقونات أيقونة وضع روابط الصور وهذه صورتها
.صورة
عند نقرك على الأيقونة ستظهر لك الخانة التي يجب عليك أن تضع رابط الصورة التي تريد إظهارها للأعضاء
آنذاك توافق ب OK . واستعرض من جديد حتى يطمئن
قلبك. بالتوفيق أخي الكريم...



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 41 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4, 5  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ذكر كناري لم يدخل في غيار الريش

في تجمع طيور الكناري

Panachi

4

365

الأربعاء يوليو 26, 2017 2:02 am

أبو محمد العازمي شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة هل ستتزاوج بسرعه

في تجمع طيور الكوكاتيل

زاجل المكلا

2

189

الاثنين يونيو 05, 2017 10:01 am

عبدو ابو نور و اخلاص شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة لأهل الخبرة في الكوكتيل يدخل ارجوا المساعدة

في تجمع طيور الكوكاتيل

زيد الخاني

1

29

الخميس إبريل 05, 2018 10:05 am

عبدو ابو نور و اخلاص شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة الذكر يدخل الريش للعش الذي بها فراخ

في تجمع طائر الزيبرا فينش

ben amar

4

190

الثلاثاء نوفمبر 07, 2017 10:40 am

جمال-فلسطين شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ي اخواني الردود بسرعه

في تجمع طيور الكناري

Omar Alzoubi21

2

241

الثلاثاء مايو 30, 2017 4:19 am

شاهين صقر شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2018 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA