الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

الطريق لانتاج الحسون باحترام طبيعته وفطرته

تجمع الحسون

ماجد خلوف

ابو لونا

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو السبت ديسمبر 03, 2016 4:34 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 2  [ 18 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

صورة العضو الشخصيه
 
مؤسس التجمع
مؤسس التجمع
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
 
الأوسمة:  2

وسام الاداري المتميز (1) وسام مؤسس التجمع (1)
 
اشترك في: 04 أكتوبر 2004
رقم العضوية: 2
العمر: 47
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين-قلقيلية
مشاركات: 25741
مواضيع: 1056
صور: 77
 عنوان المشاركة: املي في شيخ الحسون
مشاركةمرسل: الاثنين فبراير 07, 2005 1:16 pm 

السلام عليكم:
جرت العادة معي عندما أريد ان اطلب من عضو الاشراف بأن ابعث له رسالة خاصة.
لكن الوضع مع شيخ الحسون العزيز اختلف فمنذ بداية اشتراكه معنا ووضع نبذة تاريخية عن خبرته في الحسون وما يسعى اليه حثيثا في تقديم يد المساعدة والعون وما يقدمه من معلومات قيمة.
رايت ان اوجه له هذا النداء بأن اطلب اليه بأن يكون مشرفا عن منتدى الحسون.

اخي العزيز شيخ الحسون:
اتمنى أن لا تردني وترد أعضاء هذا المنتدى خائبين وان تستجيب لمطلبنا لنه ليس مطلبي فقط وانما مطلب احبائك واحباء الحسون بأن تقبل أن تكون مشرفا على منتدى الحسون.

وسترى أن الأعضاء حريصين بان تكون كذلك مشرفهم وحبيبهم.

ولك كل التوفيق.
=P~



التوقيع

غرفة طيوري النموذجية الجديدة - التقرير الكامل

قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور ICA
صورة


آخر تعديل بواسطة عبده أبو سير في الثلاثاء فبراير 08, 2005 11:28 am، عدل 1 مرة

  يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين فبراير 07, 2005 2:36 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
اشترك في: 04 أكتوبر 2004
رقم العضوية: 8
الجنس: ذكر
مكان: السعودية-الشرقية
مشاركات: 8552
مواضيع: 148
صور: 19

اخترت الرجال الصحيح في المحل الصحيح

وشيخ الحسون رجل كريم بطبعه ومن الاكيد انه سيسعد وسيلبي طلبك يابورامي


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري الوتر سلاجر
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين فبراير 07, 2005 2:55 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 07 أكتوبر 2004
رقم العضوية: 22
الجنس: غير محدد
مشاركات: 94
مواضيع: 12

تحية للجميع
اخي عبده
لا عجب انك استطعت الوصول بفكرتك الجميلة الى هذا الواقع المميز والفريد و الجميل
فعلا هذا الموقع مميز جدا بمبتكره وبمشرفيه وكل المشاركين فيه والمعلومات الزخمه والفريده التي يقدمها كل واحد منهم ويشرفني ان اكون زميلا لكم في هذا الموقع وارجو ان يملك شيخ الحسون الامكانية لان يكون مشرفا مع العلم ان باقي المشرفين يستطيعون القيام باداء مميز و لكن لكي نربطه معنا و نشغل باله بنا ونستقي منه المعلومات دائما
و الله من وراء القصد
والسلام


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين فبراير 07, 2005 3:23 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 15 ديسمبر 2004
رقم العضوية: 197
الجنس: غير محدد
مكان: فلسطين
مشاركات: 248
مواضيع: 28

الى الامام ان شاء الله =P~


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين فبراير 07, 2005 4:00 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 04 أكتوبر 2004
رقم العضوية: 4
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 1465
مواضيع: 98
صور: 13

والله دائما سباق اخي ابو رامي
فعلا اخونا العزيز الدكتور شيخ الحسون ( الرجل المناسب في المكان المناسب )
ولا اظنه سيرفض امام مطلب الجميع



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري والحسون
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين فبراير 07, 2005 5:10 pm 
عضو مطرود
اشترك في: 05 أكتوبر 2004
رقم العضوية: 14
الجنس: غير محدد
مشاركات: 578
مواضيع: 51

ياسلام عليك أخي عبده
هذا هوا الإختيار الصحيح
بارك الله فيك
أخي شيخ الحسون
نتمنى منك القبول :D


التوقيع

عضو مطرود


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء فبراير 08, 2005 1:28 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 04 أكتوبر 2004
رقم العضوية: 3
الجنس: غير محدد
مكان: السعودية
مشاركات: 1451
مواضيع: 55

أهلا بالجميع

أخي شيخ الحسون الفاضل

ننتظر موافقتك على طلب الجميع بأن تكون مشرفا لهذا المنتدى المهم جدا

فأنت الرجل ( و الخبير ) المناسب في المكان المناسب

و أما مسألة أن الإشراف سوف يجعل أخينا شيخ الحسون ملزما بنا أكثر

فأنا أظن أن الأمر سيان عنده فهو ( مشكورا ) لم يتأخر عن إجابة أي أحد من الأخوان

تحياتي للجميع و عشمنا في قبولك أخي العزيز كبير جدا جدا

أخوكم
طائر الكناري
:idea:


التوقيع



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء فبراير 08, 2005 5:38 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 05 أكتوبر 2004
رقم العضوية: 11
الجنس: ذكر
مكان: مسقط
مشاركات: 963
مواضيع: 28

السلام عليكم
ما شاء الله عليك أخي عبده إنك تنتقي الخبراء فعلاً. :)
ما زلنا ننتظر رد أخونا شيخ الحسون. :roll:


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: ببغاوات أفريقيه رماديه - كوكاتيل - بادجي - طيور الحب - صفارد - ببغاء الدره الهنديه
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء فبراير 08, 2005 6:54 am 
عضو ذهبي
عضو ذهبي
اشترك في: 18 ديسمبر 2004
رقم العضوية: 213
الجنس: ذكر
مشاركات: 288
مواضيع: 67


=P~ اخي شيخ الحسون كما يقول المثل اعطي القوس باريها وانته اهلاا لذلك فلا تتردد =;


التوقيع

ربي اني لما انزلت الي من خير فقير


صدق الله العظيم


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الثلاثاء فبراير 08, 2005 8:24 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 25 يناير 2005
رقم العضوية: 332
الجنس: ذكر
مكان: السعودية / جــدة
مشاركات: 639
مواضيع: 61

بسم الله الرحمن الرحيم

الصديق الغالي والأخ العزيز عبد ابو سير تحية عطرة وبعد:
لقد فاجأتني بهذا الشيء ولي الشرف الكبير وبكل تواضع وابتعاد عن أي فخر, بأن أكون تحت رغبة اصدقائي ورغبتك بتحميلي هذا العبء الجميل الرائع على قلبي بأن اكون مشرف هذا المنتدى الجميل وأن أكون عند حسن ظن الجميع بي وأن أقدم كل خبرتي تحت امركم في هذا المجال . وكما وعدتكم قبل ترشيحي لذلك
وعذرا من كافة الأصدقاء الذين لم يتم اختيارهم لذلك كلنا اخوة في الفائدة ولافرق ان شاء الله
والله يوفقنا لما هو خير للجميع لتعم الفائدة المرجوة ................. والسلام


التوقيع

شيخ الحسون

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 18 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة انثى الحسون تاخذ وضعية التلقيح وذكر الحسون لايبالي بوجودها

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طائر الحسون وهجينه

shanks

14

1207

الجمعة إبريل 08, 2016 12:27 am

عبدالله توفيق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تحديد الجنس لفرخ الحسون + صورة تصف مربي طائر الحسون

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2, 3 ]

في تجمع طائر الحسون وهجينه

ماجد خلوف

25

881

الثلاثاء أكتوبر 25, 2016 3:55 pm

معتز شاور شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة لأصحاب الخبرة طائر الحسون : نفت الريش جناحيه أنثى الحسون

في تجمع طائر الحسون وهجينه

هاوزیین

4

1705

السبت مايو 21, 2016 8:46 pm

eddis شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة متى يصبح الحسون فرخ العام قادر على الغناء على الأنثى الحسون

في تجمع طائر الحسون وهجينه

mmchardonneret

5

98

الجمعة نوفمبر 25, 2016 9:09 am

عاشق حسونى شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة نقاش حول كيفية تحضير ذكر الحسون وانثى الحسون للتزاوج

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طائر الحسون وهجينه

محمد الجزائري MH

14

1306

الثلاثاء ديسمبر 15, 2015 7:47 am

محمد الجزائري MH شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA