الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

مرحلة الــتزاوج أو الإنتاج ♥ فرحة المربي ♥

تجمع الزيبرا فينش

معتز شاور

خالد أبو إسحاق

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الأحد ديسمبر 11, 2016 2:16 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 2 من 2  [ 19 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2
مشاركةمرسل: الجمعة يوليو 28, 2006 3:59 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 06 يوليو 2006
رقم العضوية: 4000
الجنس: ذكر
مشاركات: 474
مواضيع: 24

بسم الله الرحمن الرحيم ...السلام عليكم...اخواني الاعزاء مصعب وطارق الحسون والطيور جميعها ليسوا اهم منكم اتمنى ان تعملوا ما يرضي الله ورسوله وان تصطلحوا ويسامح بعضكم بعضا ...لا داعي للانسحاب نحن بحاجه اليكم ........الاخ علاوي مشكوووووووووور على كلمات الخير التي كتبها والتي تدل على حكمه....واسلام عليكم.


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة يوليو 28, 2006 6:51 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 14 يوليو 2006
رقم العضوية: 4080
الجنس: غير محدد
مكان: kairouan
مشاركات: 98
مواضيع: 8

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أرجو ان تسمحو لي بالتدخل بين الاخوة مصعب و صارق مع العلم اني لا أعرف سبب الخلاف
اولا فالمنتدي هو مكان للتعارف ولادلاء بالاراء المختلفة و هذا ما يجعله مفيدا فلكل تجربته
ثانيا فان الاخ علاوى مشكور طلب منكم الاعتذار وهذا امر معقول لكوننا اخوة والاعتذار يزيد في التئالف والتقدير فلا داعي في الانسحاب من المنتدى و عفى الله عما سلف


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة يوليو 28, 2006 7:57 am 
خبير الكناري والحسون
خبير الكناري والحسون
رئيس الجمعية الفلسطينية للطيور
رئيس الجمعية الفلسطينية للطيور
عضو ذهبي
عضو ذهبي
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 10 إبريل 2006
رقم العضوية: 3346
الجنس: غير محدد
مكان: القدس
مشاركات: 1753
مواضيع: 76

[بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين ان موضوع الامس انتهى وبدانا عهد جديد المبادره بالاعتذار لا تنقص من حق صاحبها ولكن تزيده احتراما بين الناس انشاء الله كل شيء بينتسى وبنشوف مصعب وطارق معنا في المنتدى على طول الخط وان كان الاخ علاوي جزاه الله كل خير طلب منكم الصلح فاحتراما له وللمنتدى عليكم يان تتصالحا فانتم اخوه


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ YIM
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة يوليو 28, 2006 5:50 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 31 مايو 2006
رقم العضوية: 3700
الجنس: ذكر
مشاركات: 329
مواضيع: 85

السلام عليكم ورحمة الله

ارجوا ان تسمحوا لي بتدخل انا شخصيا لا اعلم سبب الخلاف لكني اود تقديم النصيحة للاخوة الاعزاء مثل هذه التصرفات لا تليق بصمعة هذا المنتدى الرائع كما انه فضاء لتبادل المعلومات و الخبرات بين الاخوة الاشقاء وبناءا على هذا من المفروض ان نكون كالاخوة فيما بيننا والا نسمح لاي مشكل بتفريق بيننا وهذه وصايته عليه الصلاة و السلام فالمسلم للمسلم كالبنيان المرصوص يشد بعضه بعضا فنرجوا من اخوينا العزيزين ان يتسامحوا فيما بينهم وقد عفا الله عما سلف [-X

بالتوفيق ان شاء الله


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: رد
مشاركةمرسل: الجمعة يوليو 28, 2006 10:49 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 26 مايو 2006
رقم العضوية: 3634
الجنس: ذكر
مكان: طرابلس
مشاركات: 342
مواضيع: 47
صور: 1

السلام عليكم ورحمة الله
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام اخوانى الاحباء مصعب وطارق وباقى الاعضاء نشالله ما حصل الا كل خير بين الاخوه طارق ومصعب بس لحضة انفعال من الحبايب ولله الحمد راحت مو مهم انا احد فهم نصيحة التانى غلط المهم ان يفضلو اعضاء المنتدى اخوه واحباب واكتر من اخوه ويا ريت من اى عضوء فى المنتدى ما يفهم التانى غلط حتى لو صار ما صار اخوانى الاعزاء يا ريت طول ماهو الواحد الله مطول فى عمره انا يشوف دوم هاد المنتدى فى السعاده والمحبه واحلى شى انا الواحد لما يشوف ردود ناس محترمين واخوه وابنا عائلات محترمه ونشالله نكون دوم اخوه واحباب وما تفرقنا اى غلطه يغلطها احد فينا وياريت اريد اشوف من الاحباء مصعب وطارق ردود على بعض بكل احترم واحلى كلام ونشالله رب العالمين ما يحرمنا من شوفت بعضنا وخلينا حبايب واكتر من اخوه يا رب العالمين واسف اد طولت عليكم فى الكلام وصلى الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبه ومن واله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته :eye:


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت يوليو 29, 2006 8:47 am 
المدير العام
المدير العام
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام المدير العام (1) وسام الاداري المتميز (1)
اشترك في: 11 أكتوبر 2004
رقم العضوية: 48
الجنس: ذكر
مشاركات: 8564
مواضيع: 228
صور: 2

الاخوه مصعب وطارق
لن نسمح بانسحاب اي منكما من المنتدى وتحت اي ظرف كان ولأي سبب.

طبعا اشكر كل الاخوه الكرام بتعليقاتهم الرائعه ومحاولتهم اصلاح ذات البين
واستغرب جدا سبب الانسحاب من المنتدى ابهذه البساطه تنسحبون من منتدانا ؟؟!!!! اهذا هو الجزاء الذي يستحقه المنتدى بعد ما قدمه ويقدمه من معلومات وخدمات للجميع ؟؟!!!!!
الم تستفد من مواضيعه ؟!!! الم تكون صداقات وعلاقات؟!!! الم تحس بأنك ستفقد شيء عزيز بالابتعاد عنه؟؟!!!

فلهذا السبب استغرب كلمه انسحاب فان كانت سهلة عليكم فنحن نتألم لذلك ان حصل ولكن لم يبقى لدي ايه كلمه اقولها والرأي لكما

بالتوفيق للجميع


التوقيع

{قَالُواْ سُبْحَانَكَ لاَ عِلْمَ لَنَا إِلاَّ مَا عَلَّمْتَنَا إِنَّكَ أَنتَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ }
أول باستيل أردني من إنتاجي ********* بادجي بدايه المشوار
صورة صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت يوليو 29, 2006 12:44 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 26 نوفمبر 2005
رقم العضوية: 2341
العمر: 34
الجنس: غير محدد
مكان: فـلسطـيـــن
مشاركات: 1542
مواضيع: 53

السلام عليكم
اخواني الاعزاء
لا شك ان اي منا ممكن ان يفقد اعصابة في لحظة غضب
لاكن لا يعني هاذا ان نهدم ما بنيناة ...
الاخوان مصعب وطارك من الاعضاء المميزين في المنتدى..
صحيح لم نكن نتوقع ما حصل..
لكن كما قال الاخ علاوي
عفا الله عما سلف .. ولا داعي للانسحاب
فالكلمة الجميلة تخرج الافعى من الجحر .
والكل بيغلط المهم التعلم من الغلط فالحياة مدرسة كما يقولون
واعتقد ان من المفترض ان يواجة الانسان مشاكلة بكل جرئة
حتى لايقع بها مستقبلا وحتى يفهم الجميع طبيعة ما كان يفكر بة .
وانا ادعو اخواني مصعب وطارق للتسامح فيما بينهم وعدم فتح صفحة
الماضي نهائيا وان يعودوا بيننا بكل احترام وتقدير .
وهذة الكلمات هي اهداء مني لكل اعضاء المنتدى
(اذا دعتك قدرك على ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك )
سلام


التوقيع



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: استراحة المحارب
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت يوليو 29, 2006 4:35 pm 
مسؤول العلاقات العامة
مسؤول العلاقات العامة
المشرف العام للحسون والجمعيات المغربية
المشرف العام للحسون والجمعيات المغربية
خبير تربيه وتلقين الحسون
خبير تربيه وتلقين الحسون
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام الاداري المتميز (1) وسام المشرف المتميّز (1)
اشترك في: 04 إبريل 2006
رقم العضوية: 3298
العمر: 50
الجنس: ذكر
مكان: المغرب
مشاركات: 6504
مواضيع: 265
صور: 2

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم [-X [-X [-X [-X [-X

اخي و استادي علاوي لك جزيل الشكر على الكلمات الطيبة
اللتي نطقتها بلسانك الطيب وشكرا لاخي hazimko على
تدخله الشجاع و لجميع اخواني الاعضاء انا اخواني كنت مسافر
وائتي الى النادي الانترنيت ب40 كيلو لكي اكون قريبا منكم لاني
اصبحت اكثر من مدمن على هدا المنتدى العظيم و اليوم اتيت
من السفر و اتفاجئ بهدا الموضوع لاخي علاوي اود ان اتدخل
بخيط ابيض بين اخي مصعب المقدسي و اخي طارق و ابدء
باخي مصعب المقدسي هدا الشاب دو 21 ربيعا نعم اعرفه
معرفة جيدا و اتكلم معه قبل ان اسافر بشكل يوميا و حثى
ابنائي يتكلمون معه انه انسان دو اخلاق عالية و حميدة جدا
و نحبه رغم المسفات الطويلة بيننا و له مواضيع جميلة جدا
و الردود في نطاق المعقول وهده بشهادة اخي ابو موعاد عندما
يتصل بي اقول له معي اخي مصعب ونخش نحن الثلاتة على
السكيبي وهده نقط اخي مصعب المقدسي انه شخس ممتاز
اما اخي طارق فهو شخس دو اخلاق عالية و حميدة جدا و تكلم
معي مرتين و هو ا نسان ممتاز كما يقول المثل ان ابليس اللعين
يحضر و يغيب لا نجعله يتغلب علينا لانه عدو لنا حتى في هدا
المنتدى العظيم ارجو منكم اخواني ان تطفئ هدا الغضب في
اسرع وقت ممكن اننا اخوان و عرب و الحمد الله برك الله فيكم
و السلام عليكم :salut: :salut: :salut: :salut:



التوقيع

صورة
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طائر الحسون و هجينه طائر الفلاوطة المغربي
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت يوليو 29, 2006 11:48 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 04 أكتوبر 2004
رقم العضوية: 4
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 1465
مواضيع: 98
صور: 13

لا حول ولا قوة الا بالله
الله يلعن الشيطان
للاسف ما الذي حصل بين مصعب وطارق اكرر واقول ساعة شيطان الله يلعنه . وهنا اوجه كلامي للاخوة مصعب وطارق واقول لهم تسامحوا اخوتي فكلنا اخوة واصدقاء , ولا تحرمونا من طلاتكم البهية ، ننتظركم بالقريب العاجل



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري والحسون
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 19 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة إعادة الدخول لطرح الريش

في تجمع طائر الحسون وهجينه

said aitlabib

6

300

الأربعاء نوفمبر 16, 2016 2:38 pm

talalmohammad شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة الانثى رفضت اليوم الدخول للعش

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طيور البادجي

i_alabdullah

12

505

الأربعاء سبتمبر 07, 2016 7:55 pm

شاهين صقر شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة فترة الراحة و الدخول للتزاوج ولون التحناية

في تجمع طائر الحسون وهجينه

Mrbiggy

5

163

الاثنين أكتوبر 31, 2016 7:15 am

Mrbiggy شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة الرجاء التصنيف

في تجمع طيور البادجي

medoshao

5

210

السبت مارس 26, 2016 6:36 pm

noor1 شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة الرجاء المساعدة حول مرض البادجي

في تجمع طيور البادجي

mmmm13

2

178

الخميس مارس 24, 2016 7:21 pm

mmmm13 شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA