الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

الطريق لانتاج الحسون باحترام طبيعته وفطرته

تجمع الحسون

ماجد خلوف

ابو لونا

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 12:54 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 2  [ 11 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

صورة العضو الشخصيه
 
عضو نشيط
عضو نشيط
 
الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
 
اشترك في: 26 مارس 2006
رقم العضوية: 3193
الجنس: غير محدد
مكان: المغرب
مشاركات: 468
مواضيع: 31
 عنوان المشاركة: فيلم اسباني عن الحسون وبعض الانواع الاخرى بمناسبة العيد
مشاركةمرسل: الأحد أكتوبر 22, 2006 9:54 pm 

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله اتمنى ان يكون الجميع بصحة جيدة واعتذر عن الغياب

الطويل لاسباب كما يقول المثل= الغايب حجتوا معاه = المهم بدون اطالة ](*,)

اتمنى من الله ان يعجبكم وعندي لكم فيلم اخر ساضعه لكم للتحميل ان شاء

الله ان اكملت الرفع واترككم مع الفيلم مشاهدة ممتعة للجميعععععععععععع

في امان الله وحفظه

اضغط هنـــــــــــــــــــا للمشاهــــــــــــــــــــــــدة



التوقيع

-كن متفائلا ولا تدع هموم الحياة تسرق منك ابتسامتك-

- لا تبصق في البئر فقد تشرب منه يوما-

-الحياة مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها بل إجمعها وابنِ بها

سلما تصعد به نحو النجاح-


  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد أكتوبر 22, 2006 10:12 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 26 نوفمبر 2005
رقم العضوية: 2341
العمر: 34
الجنس: غير محدد
مكان: فـلسطـيـــن
مشاركات: 1542
مواضيع: 53

السلام عليكم
شكرا لك اخي ومرحبا بك من جديد
احب ان اخبرك ان الفيلم تم طرحة في المنتدى اثناء غيابك
من قبل الاخ boulmane
من هنا
وشكرا لك مرة اخرى الله يعطيك العافية

سلام



التوقيع



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: استراحة المحارب
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد أكتوبر 22, 2006 10:13 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 26 مارس 2006
رقم العضوية: 3193
الجنس: غير محدد
مكان: المغرب
مشاركات: 468
مواضيع: 31

اعمل حفظ باسم

لتحميل الفيديو

و تحياتــــــــــــــــــــــــــــــي لكم


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد أكتوبر 22, 2006 10:31 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 26 مارس 2006
رقم العضوية: 3193
الجنس: غير محدد
مكان: المغرب
مشاركات: 468
مواضيع: 31

السلام عليكم

مشكور اخي العزيز hazimko على التنبيه :thumleft: =D> :thumright:

المهم ان تصل المعلومة للاخوان وشكرااااااااااالكم

اعتدررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد أكتوبر 22, 2006 10:40 pm 
عضو مطرود
اشترك في: 23 أغسطس 2006
رقم العضوية: 4463
الجنس: غير محدد
مشاركات: 350
مواضيع: 21

شكرا لك أخي عبد الحفيظ على الفيديو الرائع


التوقيع

عضو مطرود


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين أكتوبر 23, 2006 11:00 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 04 أكتوبر 2006
رقم العضوية: 4935
الجنس: غير محدد
مشاركات: 210
مواضيع: 11

( كل عام وانتم بالف خير ) :-({|=
مشكورررررررررررررررررررر بارك اللة فيك


:cheers:


التوقيع

ابو نور الدين


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين أكتوبر 23, 2006 11:44 am 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 09 سبتمبر 2006
رقم العضوية: 4647
الجنس: ذكر
مكان: مصــر أم الدنيــا
مشاركات: 984
مواضيع: 59

مشكور اخى


التوقيع

صورة
السعــــــــاده فى ان تجد من يحبــــwــــك
ولو كان الحب جريمة ليشهد العالم كله انى مجرم


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين أكتوبر 23, 2006 2:12 pm 
مسؤول العلاقات العامة
مسؤول العلاقات العامة
المشرف العام للحسون والجمعيات المغربية
المشرف العام للحسون والجمعيات المغربية
خبير تربيه وتلقين الحسون
خبير تربيه وتلقين الحسون
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام الاداري المتميز (1) وسام المشرف المتميّز (1)
اشترك في: 04 إبريل 2006
رقم العضوية: 3298
العمر: 50
الجنس: ذكر
مكان: المغرب
مشاركات: 6504
مواضيع: 265
صور: 2

:flower: :sunny: :sunny: :flower:

السلام عليكم اخي عبد الحفيض عيدك مبارك كل عام

و انت بالف خير شكرا لك اخي على هدا الشريط الفيديو

السلام عليكم

:-({|= :-({|= :-({|= :salut: :salut: :salut: :salut:

صورة


التوقيع

صورة
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طائر الحسون و هجينه طائر الفلاوطة المغربي
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين أكتوبر 23, 2006 2:25 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
اشترك في: 06 أغسطس 2006
رقم العضوية: 4285
الجنس: غير محدد
مكان: الخليل
مشاركات: 986
مواضيع: 56
صور: 1

مشكوررررررررررررر زكل عام وانت بخير


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين أكتوبر 23, 2006 2:50 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 22 أغسطس 2006
رقم العضوية: 4452
العمر: 26
الجنس: غير محدد
مكان: بركان- المغرب
مشاركات: 903
مواضيع: 149

أشكرك على الشريط
وعيد مبارك سعيد



التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون - الكناري
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 11 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة بخصوص فيتامين muta-vit وبعض الاستفسارات الاخرى

في تجمع طيور الكوكاتيل

صوت الحلم

2

167

الثلاثاء أغسطس 02, 2016 10:57 am

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة طريقتي في ترويض الحسون الصحراوي وبعض المقاطع الجميلة

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طائر الحسون وهجينه

ماجد خلوف

14

533

الأربعاء يوليو 06, 2016 3:28 pm

ماجد خلوف شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة فيلم قصير عن الزيبرا في بيئته الطبيعية

في تجمع طائر الزيبرا فينش

أبو أزهار

4

30

الاثنين ديسمبر 05, 2016 8:47 pm

حمزة صدقة شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة الاسباب المؤدية لاختناق فراخ الحمام و الطيور الاخرى

في تجمع طيور الحمام

هايت

5

112

الأربعاء يونيو 29, 2016 11:54 am

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة لمعالجة القمل وبعض الحشرات الزاحفة

في تجمع طيور الكناري

FADLI2

9

280

الاثنين مايو 16, 2016 12:10 am

jdare3200 شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA