الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

مرحلة الــتزاوج أو الإنتاج ♥ فرحة المربي ♥

تجمع الزيبرا فينش

معتز شاور

خالد أبو إسحاق

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الخميس ديسمبر 08, 2016 12:14 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 2 من 2  [ 12 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس فبراير 15, 2007 4:51 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
اشترك في: 05 مايو 2006
رقم العضوية: 3433
الجنس: غير محدد
مشاركات: 1080
مواضيع: 114

السلام عليكم
انا اتراجع عن كلامي الذي هو ان تشتري الحسون
وذلك لاني تذكرت كلام استاذي ابو فؤاد وهو احد المحترفين عندما ذهبنا الى بعض المربين
وكان يحدثني انه كان شخص يعرفه لا يشتري الا الحسون ليس % بل 200 في الميه
وهو ايضا كذلك وانا سانهج نفس النهج
ولو لاحظت السعر تجد ان الحسون مصاب بسبب صقر هجم عليه
او وقع القفص به
هذان سببان يجعلان من الحسون فاشل بعد الاصابه


التوقيع

http://www.c5c6.com/show.php?month=10-2 ... 3qzhxb.gif


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة فبراير 16, 2007 6:19 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 26 أكتوبر 2006
رقم العضوية: 5328
الجنس: غير محدد
مكان: القدس
مشاركات: 415
مواضيع: 63

مشكورين وكما يقول المثل ---- درهم وقاية خير من قنطار علاج-----


اخواني عند ذهابي لذلك الشخص قلي ان الطير انباع قبل ساعة كل شئ قصمة ونصيب


لكن انا اشكركم كثيرا على النصائح المفيدة وشكرا :cheers:


التوقيع

HAZEEM


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 12 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2

جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA