الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

مرحلة الــتزاوج أو الإنتاج ♥ فرحة المربي ♥

تجمع الزيبرا فينش

معتز شاور

خالد أبو إسحاق

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 9:31 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 2  [ 13 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

 
خبير تربيه ولغة الحسون الشامي
خبير تربيه ولغة الحسون الشامي
مشرف سابق
مشرف سابق
   
اشترك في: 24 نوفمبر 2006
رقم العضوية: 6039
الجنس: ذكر
مكان: دمشق
مشاركات: 510
مواضيع: 194
 عنوان المشاركة: نصيحه لوجه الله
مشاركةمرسل: الخميس مارس 08, 2007 6:23 am 

السلام عليكم
أبدء رسالتي بلجوا على الأخ عبدو أبو سير مدير منتدانا الحبيب ؛من المتعارف عليه عندنا بأننا نسمع على شريط كاسيت ومدته ساعة كل وجه فيه نصف ساعة وهذا كان قبل ظهور التكنلوجية الحديثة فكنا تسمع على مسجلة السيارة التي تقوم هي بقلب الشريط اليل ؛؛؛؛الى كل أخ منتسب جديد الى المنتدى الرائع ؛؛؛عليه أولا أن يحاول أن يقرأ المواضيع المثبتة والهامة ليأخذ فكرة عن المنتدى؛ وأذا أحب أن يبعث بموضوع يكون مطلع ويبعث بموضوع جديد وليس تكرار للمواضيع السابقة ؛؛ مع الأسف أنني كتبت أكثر مواضيعي قبل أن أطلع على المواضيع الموجودة داخل المنتدى والمثبتة فيه ؛؛؛؛ يرجع الأمر بلنسبة ألي لقلة خبرتي ب( الانتر نت وبشكل عام على الكمبيوتر)وكنت ببدايه الانتساب لا أعرف كيف التصفح والتنقل داخل المنتدى؛؛؛؛ أحاول الأن أن أقرأ جميع المواضيع الموجودة لأعرف ماذا موجود وأتعلم ما ينقصني من أشياء مفيدة يقول المثل (يموت المعلم ولسع ما تعلم )لا يوجد شخص كامل الكمال لله وحده وبلنسبة للتكرار الذي حصل برسالتي الذي بعثها لي صديقي والتي موضوعها السيدي والتغريدة الأقرب لما نحب بدمشق سألته عن سبب التكرار فقال أنه بعد أن حمل السيدي على الموقع الذي يحمل منه وبدء بتحميله للمنتدى وبمنتصف التحميل ينقطع البث والارسال للمنتدى فيعاود الأرسال مرة جديدة ولكي لا نقع بنفس الغلط يحاول الذي يريد أن يرسل ويحدث له ان ينقطع الأرسال أن يرجع ويدخل للمنتدى ويشوف ان كان الموضوع وصل للمنتدى ولا لم يصل واذا كان لم يصل يعيد التحميل لكي لا يتكرر الأرسال والتحميل مرات عديدة ؛؛؛ رجاء خاص لكل عضو بهذا المنتدى الحبيب أن يدل ويخبر أصدقاءه ومعارفه بهذا المنتدى وينصحهم في الأنتساب اليه وهذا يعزز الموقع وتكثر الأراء والخبرات ومن هنا أقول أن كل شخص يخبء هذا المنتدى عن أصدقاءه ولا يعلمهم به (أناني )ولا يحب الخير والمنفعة لغيره؛؛؛؛أخوكم أدهم



  يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طائر الحسون والندوق
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس مارس 08, 2007 6:44 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 28 يوليو 2006
رقم العضوية: 4208
الجنس: غير محدد
مكان: جندوبة / أريانة
مشاركات: 1847
مواضيع: 81
صور: 1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي على النصيحة و انا اعلمت عن الموقع كل اصدقائي حتى الذين لايحبون الطيور


التوقيع

يا المقنين الزين
يا اصفر الجنحين
يا حمر الخدين
يا كحيل العينين
هادي مده و سنين
انت في قفص حزين
تغني بصوت حنين
لا من يعرف غناك منين


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس مارس 08, 2007 7:18 am 
المدير العام
المدير العام
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام المدير العام (1) وسام الاداري المتميز (1)
اشترك في: 11 أكتوبر 2004
رقم العضوية: 48
الجنس: ذكر
مشاركات: 8564
مواضيع: 228
صور: 2

مشكور اخي ادهم على حرصك على المنتدى ونتمنى منك مزيدا من المواضيع الرائعه ودعوة الاخوه السوريون الى الانضمام لنا وخصوصا هواة ومحترفي الحسون لديكم لنتبادل معهم الخبرات


بالتوفيق


التوقيع

{قَالُواْ سُبْحَانَكَ لاَ عِلْمَ لَنَا إِلاَّ مَا عَلَّمْتَنَا إِنَّكَ أَنتَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ }
أول باستيل أردني من إنتاجي ********* بادجي بدايه المشوار
صورة صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: رد
مشاركةمرسل: الخميس مارس 08, 2007 8:04 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
خبير الحسون المميز
خبير الحسون المميز
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 02 نوفمبر 2006
رقم العضوية: 5478
الجنس: غير محدد
مكان: تونس
مشاركات: 1048
مواضيع: 102
صور: 1

شكرا اخى ادهم


التوقيع

صورة

[img][img]http://img519.imageshack.us/img519/2392/canarihorscagedm4.th.jpg[/img][/img]


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس مارس 08, 2007 8:54 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
اشترك في: 17 ديسمبر 2006
رقم العضوية: 6572
الجنس: غير محدد
مكان: الأردن
مشاركات: 1727
مواضيع: 98

مشكور اخي ادهم دحدوح, على النصيحة الغالية


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: البادجي
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس مارس 08, 2007 11:48 am 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 21 نوفمبر 2006
رقم العضوية: 5978
الجنس: ذكر
مكان: غزه
مشاركات: 1084
مواضيع: 58

مشكور اخى الكريم


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس مارس 08, 2007 12:26 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 13 أكتوبر 2006
رقم العضوية: 5059
الجنس: غير محدد
مكان: marrakech
مشاركات: 1673
مواضيع: 138

مشكور أخي الكريم على النصيحة
تحياتي


التوقيع

صورة

و جعلنا من بين أيديهم سدا ً و من خلفهم سدا ً فأغشيناهم فهم لا يبصرون

قال صلى الله عليه وسلم:

ما من عبد مسلم يدعو لأخيه بظهر الغيب إلا قال الملك: ولك بمثل ً

كن كالنخيل عن الاحقاد مرتفعاً *** ترمى بحجرٍ فترمي اطيب الثمر


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس مارس 08, 2007 1:50 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 28 ديسمبر 2006
رقم العضوية: 6878
الجنس: غير محدد
مشاركات: 56
مواضيع: 14

صورة
صورة
صورة

صورة


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس مارس 08, 2007 4:10 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 23 نوفمبر 2006
رقم العضوية: 6033
الجنس: ذكر
مشاركات: 47
مواضيع: 4

السلام عليكم
مشكور اخي الكريم انا شخصياً معجب بك جداً
وأعتقد باني سمعة عنك في تخريج الحساسين


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس مارس 08, 2007 4:21 pm 
عضو فعّال
عضو فعّال

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 30 أكتوبر 2006
رقم العضوية: 5423
الجنس: ذكر
مشاركات: 3606
مواضيع: 252
صور: 4

شكرا لك اخي الكريم ادهم دحروج على النصيحة ..

بالتوفيق


التوقيع



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 13 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ما شاء الله تبارك الله حلقات الجمعية الفلسطينية تزين انتاج ال 2016 سنة خير وبركة ان شاء الله

في تجمع طيور الحمام

ابو هشامa

4

225

السبت مايو 14, 2016 7:43 pm

jdare3200 شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تقبل الله منكم .. وكل عام وأنتم إلى الله أقرب

في تجمع ملتقى الهواة

eddis

8

268

الأربعاء سبتمبر 14, 2016 4:51 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة من انتاجي من فضل الله

في تجمع طائر الزيبرا فينش

جمال-فلسطين

9

367

الأحد مارس 20, 2016 8:10 am

جمال-فلسطين شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة طيوري من فضل الله تعالى

في تجمع طائر الزيبرا فينش

جمال-فلسطين

9

238

السبت مايو 14, 2016 8:41 pm

eddis شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة احبكم في الله اخوتي

في تجمع طائر الحسون وهجينه

ابو رقية

8

163

الثلاثاء فبراير 09, 2016 6:22 pm

eddis شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA