الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

مرحلة الــتزاوج أو الإنتاج ♥ فرحة المربي ♥

تجمع الزيبرا فينش

معتز شاور

خالد أبو إسحاق

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الثلاثاء فبراير 21, 2017 3:35 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 2  [ 14 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

صورة العضو الشخصيه
 
عضو نشيط
عضو نشيط
   
اشترك في: 26 مايو 2006
رقم العضوية: 3634
الجنس: ذكر
مكان: طرابلس
مشاركات: 342
مواضيع: 47
صور: 1
 عنوان المشاركة: ارتفعت درجة الحراره الى اكتر من 35 درجه
مشاركةمرسل: الخميس يونيو 07, 2007 4:02 pm 

السلام عليكم ورحمة الله
ارتفعت اليوم درجة الحراره عندنا فى ليبيا فى مدينة طرابلس الى اكتر من 35 درجه فقتلت لى حسونى الوحيد فى غرفة الطيور وفرخ كنارى من الجحم المخلوط بين كبير وصغير وفرخ صغير جدا معا العلم انى لم ينقص عندهم شى ولكن قدر الله ومشاء فعل انصح اى مربى فى متل هادى الضروف ان يعتنى بهم فى درجه حراره معتدله لانى لم اكون متصور ستاتى كل هاد الحراره ونسال الله العفو والعافيه



  يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس يونيو 07, 2007 4:50 pm 
مراقب سابق
مراقب سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 19 مايو 2006
رقم العضوية: 3533
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين / القدس
مشاركات: 6160
مواضيع: 460
صور: 1

لا باس عليك اخي الفاضل والله يوفقك بغيرهم لا تحزن


التوقيع

صورة
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس يونيو 07, 2007 7:19 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 28 أكتوبر 2006
رقم العضوية: 5358
الجنس: ذكر
مكان: CASABLANCA
مشاركات: 1597
مواضيع: 86
صور: 6

أخي الكريم أحمد عوضك الله بأحسن من الطيور التي ماتت لك
وأنصحك أخي أن تضع إناء به ماء لطيورك كي تتعود على الإستحمام و لا تتأثر بالحرارة


التوقيع

[siteimg]1178[/siteimg]


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس يونيو 07, 2007 9:04 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 11 نوفمبر 2006
رقم العضوية: 5729
الجنس: ذكر
مشاركات: 671
مواضيع: 59

السلام عليكم
جزاك الله الف خير على النصيحة اخي الكريم
و عوضك الله باحسن منهم
و كما يقول المثل مصائب قوم عند قوم فوائد


التوقيع

سبحان الله و الحمد لله ولا اله الا الله و الله اكبر و لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
و لله في خلقه شؤون


صورة
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: canari
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة يونيو 08, 2007 4:19 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 11 نوفمبر 2006
رقم العضوية: 5724
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر العاصمة
مشاركات: 149
مواضيع: 10

ربي يعوضك ما احسن

بارك الله فيك على النصيحة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: chardonnret_canari_mixto_rossignole_pigent
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة يونيو 08, 2007 5:11 pm 
خبير الكناري والحسون
خبير الكناري والحسون
رئيس الجمعية الفلسطينية للطيور
رئيس الجمعية الفلسطينية للطيور
عضو ذهبي
عضو ذهبي
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 10 إبريل 2006
رقم العضوية: 3346
الجنس: غير محدد
مكان: القدس
مشاركات: 1753
مواضيع: 76

الله يعوضك باحسن منهم يا احمد


التوقيع



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ YIM
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: رد
مشاركةمرسل: الجمعة يونيو 08, 2007 5:35 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 26 مايو 2006
رقم العضوية: 3634
الجنس: ذكر
مكان: طرابلس
مشاركات: 342
مواضيع: 47
صور: 1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيكم اخوانى على المرور الطيب وانسال الله ان يحفض طيوركم من اى مكروه واقول الى الاخ الدى قال اجعل لهم اناء ماء للستحمام نعم اخى وضعت لهم الاناء لكن درجة الحراره كانت اقوى ولم تستحملها الطيور واكرر بارك الله فيكم
وحياكم الله وبياكم من اخ يحبكم فى
الله


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة يونيو 08, 2007 9:25 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)
اشترك في: 08 يوليو 2005
رقم العضوية: 1502
الجنس: ذكر
مكان: الاردن عمان
مشاركات: 4997
مواضيع: 188
صور: 41

الله يعوضك بافضل منهم اخي احد


التوقيع

سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ربي اغفرلي ولوالدي وللمؤمنين يوم يقوم الحساب


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري والحسون البادجي الكريست وطفرات الزيبرا
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت يونيو 09, 2007 11:47 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 13 يناير 2007
رقم العضوية: 7183
الجنس: غير محدد
مكان: tunisie
مشاركات: 219
مواضيع: 41
صور: 4

السلام عليكم
تحية الىكل الاخوة في ليبيا
اخي الحمدلله على كل شيء اخي انصحك بطريقة لكن فيها الكثيرمن العناء وهي ان تقوم بملء قارورة مزودة برذاذ وتقوم برذ الطيور بالما ء كل نصف ساعة
عند اشتداد الحرارة


التوقيع

تم حذف الصورة لأن ابعادها كبيرة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي ICQ YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: الف لا بائس عليك
مشاركةمرسل: السبت يونيو 09, 2007 1:08 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 04 مايو 2007
رقم العضوية: 10132
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 66
مواضيع: 41

الف لا بائس عليك
ان شاء الله تتعوض باحسن منهن


التوقيع

لكي تشغر بانك تعيش يجب ان يكون لديك طيرا تحبه ويحبك
انت هو وهو ...


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 14 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة هل لدرجات الحراره تأثير على تخصيب البيض

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طيور الكناري

Mohbalsaher

13

159

الأربعاء فبراير 01, 2017 12:46 pm

ابو الزهير شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة حساسين في اقصى درجة من الجهوزية

في تجمع طائر الحسون وهجينه

المبتدا الخبير

7

129

السبت فبراير 18, 2017 12:10 pm

المبتدا الخبير شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة درجة الحرارة المناسبة لبيض الكناري

في تجمع طيور الكناري

لؤي يعقوب

8

283

الأحد يونيو 26, 2016 11:13 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة كناري ايراني هائج لاخر درجة

في تجمع الصور والفيديو

r-oussama

3

52

السبت يناير 14, 2017 1:23 pm

المبتدا الخبير شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة سوال عن كيفية خفض درجة الرطوبة المرتفعة ?

في تجمع طيور الحب

الطيرالغائب

4

330

الاثنين مارس 21, 2016 4:01 am

تامرمسعود شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA