الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

السالمونيلا (Salmonellosis ) عند طيور الزينة من الألف إلى الياء

تجمع الزيبرا فينش

كوراي

rachid flawta

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الثلاثاء يونيو 27, 2017 12:16 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 1  [ 5 مشاركة ] 


 
عضو نشيط
عضو نشيط
   
اشترك في: 30 مارس 2005
رقم العضوية: 666
الجنس: غير محدد
مكان: amman
مشاركات: 70
مواضيع: 31
 عنوان المشاركة: تاخر البيض
مشاركةمرسل: السبت مايو 14, 2005 10:29 am 

اخي شيخ الحسون تحية طيبة............ يو جد لدي انثى كنار لافة عش وقد كبسها الحسون كثيرا ولكنها لم تبيض مع العلم انها معبية ....ويوجد لدي اناثي لفو العش بعدها وباضو قبلها وهي تجلس في العش كثيرا ولكنها لم تبيض؟؟؟؟فما رايك



  يشاهد الملف الشخصي ICQ YIM
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: الصبر طيب
مشاركةمرسل: السبت مايو 14, 2005 11:33 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 25 يناير 2005
رقم العضوية: 332
الجنس: ذكر
مكان: السعودية / جــدة
مشاركات: 639
مواضيع: 61

السلام عليكم
أخي أياد تحية وبعد سبق وقلت لك عايزة الحكاية طووووووولة بااااااااااااااال فلا تستعجل لأن اناثي الكنارات تختلف الواحدة عن الأخرى ويمكن أن تجلس سبوعين أو أكثر لأن عنقود البيض فيها يكون في مرحلة التجهيز وبعد ذلك تبيض ان شاء الله وبالتوفيق


التوقيع

شيخ الحسون

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء مايو 18, 2005 1:37 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 30 مارس 2005
رقم العضوية: 666
الجنس: غير محدد
مكان: amman
مشاركات: 70
مواضيع: 31

فعلا اخي شيخ الحسون لقد باضت الكنارة بعد ان صبرت عليها............. وشكرا لك على طووووووووووووولة بالك


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ YIM
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: الف مبروك على البيض
مشاركةمرسل: الأربعاء مايو 18, 2005 2:11 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 25 يناير 2005
رقم العضوية: 332
الجنس: ذكر
مكان: السعودية / جــدة
مشاركات: 639
مواضيع: 61

اخي اياد
السلام عليكم
المثل العربي يقول يلي بيصبر بينال وألف مبروك وعقبال الفراخ
والسلام


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء مايو 18, 2005 10:22 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 15 مايو 2005
رقم العضوية: 1015
الجنس: ذكر
مكان: غزة - فلسطين
مشاركات: 23
مواضيع: 4
صور: 0


السلاااام عليكم ورحمة الله وبركاته :salut: :salut: :salut:


الف مبروك يا اخوى وان شاء الله يكون البيض معبى ويفرخ عندك .. :thumleft: :thumleft: :thumleft: :thumleft: :thumleft:

مهم جدا وضع بيض مسلوق للكنارة فى مرحلة البيض وتحيااااتى يا اخى ... وبالتوفيق ان شاء الله :thumright: :thumright:


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والبناديق فقط لا غير ..
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 5 مشاركة ] 

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تاخر انثى الحسون في وضع البيض

في تجمع طائر الحسون وهجينه

hassan reo

6

261

الخميس إبريل 13, 2017 8:21 am

معتز شاور شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تاخر نمو الريش لطير البادجي

في تجمع طيور البادجي

محمد الجميلي

3

39

الخميس يونيو 22, 2017 8:42 pm

كاسر الشوق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة حصري : معرفة البيض المخصب من البيض غير مخصب دون فحصه بالضوء

في تجمع الصور والفيديو

r-oussama

2

39

الأربعاء إبريل 12, 2017 4:02 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة حصري : معرفة البيض المخصب من البيض غير مخصب دون فحصه بالضوء

في تجمع طيور الكناري

r-oussama

3

583

الجمعة مارس 24, 2017 5:38 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة الامور التي تجعل البيض غير مخصب و اسباب عدم رقود الانثى على البيض - ضبط جودة

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في المواضيع المتميزة للبادجي

حمزة صدقة

10

189

الخميس ديسمبر 08, 2016 8:16 pm

حمزة صدقة شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2017 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA