الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

الطريق لانتاج الحسون باحترام طبيعته وفطرته

تجمع الحسون

ماجد خلوف

ابو لونا

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الاثنين ديسمبر 05, 2016 10:42 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 2  [ 14 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

صورة العضو الشخصيه
 
مشرف سابق
مشرف سابق
   
اشترك في: 09 مايو 2006
رقم العضوية: 3465
الجنس: غير محدد
مكان: tanger
مشاركات: 874
مواضيع: 179
 عنوان المشاركة: صور الحسون سيبيري للاخ مصطفى ركراكي
مشاركةمرسل: السبت ديسمبر 29, 2007 5:47 pm 

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركته
اخي وصديقي العزيز مصطفى ركراكي يهدي للاخوة المنتدى كناري فانز صور للحسون سيبيري بالالوان التي موجودة عنده وهو مغربي اصل وهو من مدينة طنجة شمال المغرب ومقيم في الديار البلجيكية ومحترف في طائر الحسون سيبيري وعضو في جمعية البلجيكية بالبروكسيل عاصمة بلجيكا وله خبرة كبيرة في الطائر الحسون .
ومن يحب أن يشتري الحسون الابيض والالوان اخرى يرجى المراسلة عبر الخاص
وصور الحساسين للاخ مصطفى ركراكي
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
أتمنى لكم ان تعجبكم هده صور للاخ مصطفى ركراكي ان شاء الله
وشكرا والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركته




التوقيع



  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت ديسمبر 29, 2007 7:12 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 07 سبتمبر 2007
رقم العضوية: 13355
الجنس: غير محدد
مكان: الجزائر - سيدي بلعباس
مشاركات: 326
مواضيع: 24
صور: 42

شكر :badgrin:


التوقيع

[siteimg]2060[/siteimg]


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت ديسمبر 29, 2007 9:40 pm 
عضو فعّال
عضو فعّال
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 30 يونيو 2007
رقم العضوية: 11808
العمر: 42
الجنس: ذكر
مكان: ليبيا الزاوية
مشاركات: 4842
مواضيع: 115
صور: 13

صورة

بارك الله فيكما اخوتا محمد الغريسي ومصطفى ركراكي على هذه الصورة الرائعة وربي ايخليكما لاهليكما واسرتكما الكريمة
تقبلا تحياتـــــــــي
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته



التوقيع

صورة

( لاإله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين )


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت ديسمبر 29, 2007 10:12 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 13 فبراير 2006
رقم العضوية: 2851
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر
مشاركات: 241
مواضيع: 12

ماشاء الله على هذه الحساسين الجميلة بارك الله فيك على الصور


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت ديسمبر 29, 2007 10:34 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 17 ديسمبر 2007
رقم العضوية: 15937
الجنس: ذكر
مشاركات: 457
مواضيع: 78
صور: 1

سلام الله عليك أخي محمدالغريسي و الأخ مصطفى ركراكي على أحلى صورة من أحلى ناس الله خليكم يارب


التوقيع

[صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت ديسمبر 29, 2007 10:46 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 15 يونيو 2006
رقم العضوية: 3825
الجنس: ذكر
مكان: بنغازي_ليبيا
مشاركات: 2162
مواضيع: 57
صور: 4

بارك الله فيك أخي محمد
و ربي يبارك للأخ مصطفى ركراكي في عصافيره


التوقيع




غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون و هجين الحسون مع الكناري
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد ديسمبر 30, 2007 12:08 am 
مسؤول العلاقات العامة
مسؤول العلاقات العامة
المشرف العام للحسون والجمعيات المغربية
المشرف العام للحسون والجمعيات المغربية
خبير تربيه وتلقين الحسون
خبير تربيه وتلقين الحسون
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام الاداري المتميز (1) وسام المشرف المتميّز (1)
اشترك في: 04 إبريل 2006
رقم العضوية: 3298
العمر: 50
الجنس: ذكر
مكان: المغرب
مشاركات: 6504
مواضيع: 265
صور: 2

السلام عليكم اخي و صديقي الغالي استادنا محمد الغريسي الطيب جزاك الله خيرا على هده البادرة الطيبة وشكرا لك اخي الغالي مصطفى الركراكي الطيب على هدا المجهود الطيب واو سيك باثنان من الدكور الحسون السبيري و انت تعلم يعني كما يقول المثل المغربي دير الملحة في الطعام تحياتي لك اخوك الحسن بنجدي السلام عليكم



التوقيع

صورة
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طائر الحسون و هجينه طائر الفلاوطة المغربي
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد ديسمبر 30, 2007 6:25 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 27 مايو 2007
رقم العضوية: 10794
العمر: 40
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 197
مواضيع: 32
صور: 12

بارك الله فيك يا استاذنا محمد الغريسي على صور الحساسين الجميله مشاء الله حفظهم الله للاخ مصطقى الركراكي


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: ترية الحساسين والكنانير
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين ديسمبر 31, 2007 12:44 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 09 مايو 2006
رقم العضوية: 3465
الجنس: غير محدد
مكان: tanger
مشاركات: 874
مواضيع: 179

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركته
جزاكم الله بالف خير يااخواني الاعزاء ويشكركم اخونا العزيز مصطفى ركراكي على ردودكم طيبة
ويتمنى لكم جميعا بالتوفيق لكم وللمنتدى العظيم كناري فانز ولمديرنا عبده أبوسير ويتمنى المزيد والعطاء والخبرة للجميع في هدا المنتدى ان شاء الله ويتمنى لكم ان تتعاطو بكثير لهدا الطائر الحسون سيبيري لاحتراف والتربية والهواية لانها هواية جميلة جدا للاخوة الدين موجودين في هدا المنتدى ودا تعاطو لهده الخبرة في هدا طائر ستكون بنجاح مأة في مأة وخصوصا ادا كان يغرد بلغة التي تهتمون بها في بلدكم .
لان الاروبيين يهتمون بكثير في هدا الطائر لكي يتجنبون الاخوة المحترفين من الطائر الحسون الدي يعيش في الطبيعة ومن المشكلة الانقراض وشكرا وجزاكم الله بخير والف خير
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركته .
:thumleft: :thumleft: :thumleft: :thumleft:
:flower: :flower: :flower: :flower: :flower:
:salut: :salut: :salut: :salut: :salut: :salut:



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون
 عنوان المشاركة: الحسون
مشاركةمرسل: الثلاثاء يناير 08, 2008 6:32 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 25 ديسمبر 2007
رقم العضوية: 16154
الجنس: ذكر
مكان: qatif
مشاركات: 54
مواضيع: 29

الاخ محمد الغريسى الرجاة اعطائنا الاميل والمنطقة


التوقيع

لا


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الربى جميع الطيور المغردة
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 14 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة لنبارك للاخ خالد ابو اسحاق ترشحه للاشراف

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2, 3 ]

في تجمع طيور الكناري

محمد الجزائري MH

20

486

الخميس مارس 31, 2016 5:57 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة بخصوص مباديء الوراثة للاخ احمد شلبي ملفات معطوبة

في تجمع طيور البادجي

هاوى101

0

82

السبت ديسمبر 26, 2015 7:45 pm

هاوى101 شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة انثى الحسون تاخذ وضعية التلقيح وذكر الحسون لايبالي بوجودها

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طائر الحسون وهجينه

shanks

14

1214

الجمعة إبريل 08, 2016 12:27 am

عبدالله توفيق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة لأصحاب الخبرة طائر الحسون : نفت الريش جناحيه أنثى الحسون

في تجمع طائر الحسون وهجينه

هاوزیین

4

1728

السبت مايو 21, 2016 8:46 pm

eddis شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تحديد الجنس لفرخ الحسون + صورة تصف مربي طائر الحسون

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2, 3 ]

في تجمع طائر الحسون وهجينه

ماجد خلوف

25

904

الثلاثاء أكتوبر 25, 2016 3:55 pm

معتز شاور شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA