الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

الطريق لانتاج الحسون باحترام طبيعته وفطرته

تجمع الحسون

ماجد خلوف

ابو لونا

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو السبت ديسمبر 03, 2016 4:41 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 2  [ 11 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

 
عضو مشارك
عضو مشارك
   
اشترك في: 08 يونيو 2007
رقم العضوية: 11239
العمر: 41
الجنس: ذكر
مكان: safi
مشاركات: 34
مواضيع: 11
 عنوان المشاركة: ما الفائدة من بعض الهجائن
مشاركةمرسل: الأربعاء يناير 09, 2008 8:17 pm 

التجارب تاكد ان هجين الكنار التمبرادو من كلا الجانبين و خاص من دكر التمبرادوا وانثى الحسون انا جربت هدا الهجين سريع الحفض يمتاز بموجات صوتية خارقة للعادة كل مرة ياخد رثم يلعب بالكلام له نفس طويل يحير كل من استمع اليه من اصدقائي فعلا هدا هو الهجين الدي كنت ابحث عليه مند مدة وبعد ان تتيح لي الفرصة سانزله لكم على اليوتيب فما بالكم للدين يطبلون للبوسبوس و العصفور و البيوو نحن اصحاب مدينة اسفى لا نعترف بمثل هده الهواية بثاثا و كما قال اخونا و صديقنا الغالي الاخ بالرخيص نحن شعب مجدوب الطائر الدى لا يحرك مشاعرنا ليس سوى طائر كباقى الطيور ولكم جزيل الشكر وتحياتى لكل الهواة الغيورين عن هوايتهم و شكر



التوقيع

moi coupele femelle chardonneretx male canari


  يشاهد الملف الشخصي ICQ
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: jilguero copia
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء يناير 09, 2008 8:43 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 03 إبريل 2007
رقم العضوية: 9283
الجنس: غير محدد
مكان: قلعة السراغنة
مشاركات: 427
مواضيع: 60

الف الف شكر اخي الفاضل علي الموضوع الاكتر من رائع
تقبل تحياتي
وشكرا


التوقيع



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء يناير 09, 2008 8:50 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 07 سبتمبر 2007
رقم العضوية: 13355
الجنس: غير محدد
مكان: الجزائر - سيدي بلعباس
مشاركات: 326
مواضيع: 24
صور: 42

شكرا


التوقيع

[siteimg]2060[/siteimg]


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة يناير 11, 2008 7:16 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 08 يونيو 2007
رقم العضوية: 11239
العمر: 41
الجنس: ذكر
مكان: safi
مشاركات: 34
مواضيع: 11

هده التجربة موجهة لدوى الكفائة اين ردودكم عيب ان يكون لهدا الموضوع 2من الردود وشكرا


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: jilguero copia
مشاركةمرسل: السبت يناير 12, 2008 12:49 am 
خبير الحسون المتميز
خبير الحسون المتميز
مشرف سابق
مشرف سابق
اشترك في: 06 يوليو 2007
رقم العضوية: 11935
الجنس: ذكر
مكان: طنجة المغرب
مشاركات: 3508
مواضيع: 161

السلام عليكم وحمة الله
اخي العزيز فعلا هادا النوع من التهجين الدي تحدثت عنه جميل الالوان ورائع وسريع الحفظ ولكن وبكل صراحةلكل من المربيين رغبة وغريزة فمنا من لا يتعاطى للتهجين بثاثا منا من لا يرضيه ويشبع رغبته سوى الهجين من الحسون وانثى كناري ومنا من يفضلهم الاثنين الى غير دالك من الاحتمالات والشهوات والرغبات ولك مني الف تحية من طنجة الى اسفي وشكرا عزيزي


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والكناري والهجين
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت يناير 12, 2008 7:02 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)
اشترك في: 14 ديسمبر 2007
رقم العضوية: 15869
العمر: 27
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين / الخليل
مشاركات: 3242
مواضيع: 106
صور: 14

مشكووووووووووووووووووور أخي على المعلومات القيمة



التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته.
صورة
viewtopic.php?f=65&t=124608 انتاجي من الببغاء الافريقي الرمادي
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الببغاوات والطيور المغردة
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت يناير 12, 2008 8:24 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 15 يونيو 2006
رقم العضوية: 3825
الجنس: ذكر
مكان: بنغازي_ليبيا
مشاركات: 2162
مواضيع: 57
صور: 4

بارك الله فيك أخي الكريم


التوقيع




غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون و هجين الحسون مع الكناري
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد يناير 13, 2008 7:59 am 
المدير العام
المدير العام
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام المدير العام (1) وسام الاداري المتميز (1)
اشترك في: 11 أكتوبر 2004
رقم العضوية: 48
الجنس: ذكر
مشاركات: 8564
مواضيع: 228
صور: 2

اخي jalwaja
اولا لا تستطيع ان تجبر احد على الرد على موضوعك وان تقول
(هده التجربة موجهة لدوى الكفائة اين ردودكم عيب ان يكون لهدا الموضوع 2من الردود وشكرا)


ثانيا :- عزيزي

هي اذواق انت اعجبت بهذا التهجين واخرين قد لا تعجبهم ذلك

ثالثا :-
انت لو أرفقت الملفات ورأها وسمعها الاعضاء لتفاعلوا اكثر مع الموضوع

شكرا لك
بالتوفيق


التوقيع

{قَالُواْ سُبْحَانَكَ لاَ عِلْمَ لَنَا إِلاَّ مَا عَلَّمْتَنَا إِنَّكَ أَنتَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ }
أول باستيل أردني من إنتاجي ********* بادجي بدايه المشوار
صورة صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد يناير 13, 2008 9:31 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 08 يونيو 2007
رقم العضوية: 11239
العمر: 41
الجنس: ذكر
مكان: safi
مشاركات: 34
مواضيع: 11

الكل مشكورين على الردود 1 انا لا اجبر احد على الرد لان هده تجربتي 2 هدا انتاج يحتاج الكتير من المناقشة لا نه هو راس الحربة للحصول على حسون لغة ممتاز وليس دوق كما قال الاخ علاوي وانما مجهود لاختراق الحسون و كل الهواة يعرفون مدينة اسفي في طائر الفلا وطة و كل ابنائها من الهواة القداما ويعرفون الهواية حق المعرفة ونحن الان فى بحت مستمر وسافيدكم بكل ماهو جديد والله فى عون الجميع


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: jilguero copia
مشاركةمرسل: الأربعاء يناير 23, 2008 9:12 am 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 19 نوفمبر 2007
رقم العضوية: 15201
الجنس: غير محدد
مكان: الخميسات
مشاركات: 500
مواضيع: 13
صور: 1

شكرا للاخ الكريم jalwaja على موضوعه واختراعه وتجربته الناجحة اخى العزيز يقول المثل كل راس تعجبه طناطنه ان كل شخص عند اختراعه لشيء يبقى فخور بنفسه ما بالك ان بعض الهواة قاموا عدة تجاريب ولم يفلحوا اخي اهنئك على مجهودك الجبار وليس بالهين واتمنى لك التوفيق والمزيد من النجاح . حبدى لو انزلت لنا صور هجينك لنراه وشكرا افلاطون


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 11 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ماذا تعرف عن السامب وما هي الفائدة من استخدامه؟

في تجمع الأسماك

اسعد الوراق

3

239

الاثنين يناير 11, 2016 2:01 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA