الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

مرحلة الــتزاوج أو الإنتاج ♥ فرحة المربي ♥

تجمع الزيبرا فينش

معتز شاور

خالد أبو إسحاق

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 1:37 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 3  [ 22 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة 1, 2, 3  التالي

صورة العضو الشخصيه
 
عضو موقوف
   
اشترك في: 06 إبريل 2008
رقم العضوية: 19099
الجنس: غير محدد
مشاركات: 179
مواضيع: 69
صور: 1
 عنوان المشاركة: انسحاني من التجمع بسبب...................................
مشاركةمرسل: السبت إبريل 19, 2008 12:30 am 

السبب هو الموضوع تعريف الحسون
يا اخي pass
سوف انسحب من التجمع ادا ازعجتك مع اعتداري لنقل المواظيع
رغم اني قدمت بكل نياتي الخالصة كل ما املك لاخواني وكنت سوف اقدم المزيد من المعلومات
و اللغات المفقودة في العالم بدون بخل على التجمع ولاكن
يا خصارة قد جرحت نيتي التي كنت قد قدمت بها اخواني بتعريف الحسون الدي قد هاجمته كالطير الجارح
ولو كنت قد نقلت الموضوع ف في الاعادة افادة يا اخي الكريم هناك من يدوب بدا تعلم تربية الطيور
ادن افدهم انت يا علامة بما تعلم عن علم الطيور و اريد ان ادكرك بشيئ فقط عن لغة الحسون او غيره
لن و لم وابدا ما راح تفقه تسبيح الحسون او تسبيح اي طير اخر كما قال الله سبحانه في كتابه
اقول قولي هادا و استغفر الله لي ولكم
سبحانك اللهم و بحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك و أتوب إليك



  يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت إبريل 19, 2008 4:50 am 
مسؤول العلاقات العامة
مسؤول العلاقات العامة
المشرف العام للحسون والجمعيات المغربية
المشرف العام للحسون والجمعيات المغربية
خبير تربيه وتلقين الحسون
خبير تربيه وتلقين الحسون
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام الاداري المتميز (1) وسام المشرف المتميّز (1)
اشترك في: 04 إبريل 2006
رقم العضوية: 3298
العمر: 50
الجنس: ذكر
مكان: المغرب
مشاركات: 6504
مواضيع: 265
صور: 2

السلام عليكم اخي servati2008 الطيب اخي و قبل كل شيئ انا دائما اقول عليك عضو متميز و نشط و تزود اخواننا الاعضاء بعدة لغات لطائر الحسون و تتقبل منا التعقيب و الردود و ترد علينا بالكلام الطيب مادا جرى اخي الطيب لمادا الانسحاب سوف اشرح لك شيئ جد مهم هناك منتديات تأخد من التجمع الدولي لعلم الطيور مواضيعنا و نستردها من تلك المنتديات و هناك اخي شيئ خطير جدا في بعض الاعضاء هده المنتديات العربية يعمل كبي للموضوع و ينسخه في منتدى اخر و يكتب انا تعبت في كتابت هدا الموضوع و لا كلمة شكر اين الردود و العكس هو الصحيح و الاخ باس الطيب نائب المدير العام لتجمع الدولي لعلم الطيور لم يقول شيئ فيه اسائة لك بل هو قال هده الجملتين فقط مرحبا اخي الكريم,
الرجاء عدم نقل المواضيع من مواقع اخرى. فمنتدانا يزخر بالخبراء والكتاب ولا حاجة لنا بالمواضيع المنقولة.
تحياتي
اخي الطيب هناك منتديات هي حريصة جدا على التجمع الدولي لعلم الطيور لكي تحصل على موضوع منقول لكي تشوشر علينا و اخي الغالي ابو عدي الطيب مراقبنا في التجمع الدولي لعلم الطيور هو الدي يتفاوض باسترجاع مواضيعنا المسروقة من التجمع الدولي لعلم الطيور اخي الطيب كن على يقين تام بان التجمع الدولي لعلم الطيور هو الوحيد من المنتديات العربية التي لا تسمح للاعضاء بنقل المواضيع المنقولة و سوف اقول لك شيئ جد مهم الموضوع الدي انزلته في التجمع الطائر الحسون بعنوان قال الله تعالى في سورة النمل اية 16 هل تعرف اخي من الف هدا الموضوع انا اخي الطيب صاحب هدا الموضوع و هو نقل لعدة منتديات عربية من غير اخد رئيي في نقله و عنونه الحقيقي هو الطائر الحسون في الوطن العربي و هو موجود في التجمع و لتتاكد هو مع المواضيع المتميزة و انظر لتريخ انزاله و سوف تتاكد و انزلته في المنتدى الجزائري الشقيق باسم ابو محمد و بعنوانه الحقيقي و الله اخي الطيب لما انزلته لم اتجرء و اقول لك ان هدا الموضوع موضعي لاني احسست انك تريد ان تعطي شيئ جديد لاعضاء و لنشاطك المتميز اخي و الله هناك اعضاء يريدون ان يكتبو مواضيعهم و لكن الان يقلون لمادا نتعب في كتابة موضع لياتي احد من غير مايتعب عليه و ياخده هدا خطئ التاريخ انزال الموضوع يكون سبب في حفظ موضوع لصاحبه الاصلي اخي لا تقلق مني اني اريد ان اشرح لك شيئ و اعتبرني اخوك الاكبر و ربما تكون من عمر احد ابنائي و لهدا اخي ارجو منك ان تقدم اعتدار للاخ باس الطيب نائب المدير العام و تابع تميزك و نشاطك الرائع و الممتاز اخي الطيب اعتراف بالخطئ هو فضيلة من عند الله سبحانه و تعالى و انت انسان شهم باخلاقك النبيلة بارك الله فيك و في اسرتك الكريمة السلام عليكم




التوقيع

صورة
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طائر الحسون و هجينه طائر الفلاوطة المغربي
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت إبريل 19, 2008 7:04 am 
مشرف سابق متميز
مشرف سابق متميز
خبير طيور الزينة
خبير طيور الزينة
عضو ذهبي
عضو ذهبي
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 18 يناير 2007
رقم العضوية: 7317
الجنس: ذكر
مكان: بيروت-لبنان
مشاركات: 4591
مواضيع: 345
صور: 0

اهلا بك أخي الكريم,
انسحابك غير مبرر, فقوانين التجمع واضحة والنقل ممنوع. الموضوع الذي وضعته حضرتك له كاتب اصلي ولا اظنك تقبل ان يأتي احد ما وينسخ موضوع لك ويضعه في غير تجمع وباسمه. فكيف ترضى انت على فعل نفس الشيء.
ما تتكلم عنه بخصوص اللغات والحسون وما الى ذلك, فلا اظن ان احدا لم يشكرك ويقدر مجهودك على وضع اللغات والتعريفات التي انت حضرتها وانزلتها في المنتدى لانها من عملك الشخصي. وحتى ولو انا شخصيا مع احترامي للجميع لا اهتم بلغة الحسون, الا انني اقدر المجهود المبذول في سبيل كتابة وتحضير المواضيع الجديدة ومشكور عليها جزيل الشكر.
وبالنهاية انا لم افعل اي شيء لا يدخل ضمن اطور قوانين المنتدى التي انت وانا والجميع علينا تتبعها.
ارجو منك تحكيم عقلك بهذا الموضوع وان كنت انا على خطأ ساعتذر منك امام الجميع.

تحياتي
اخوك باس

اخي الحسن بنجدي, مشكور على تعقيبك القيم :salut:


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: جولديان فينش, زيبرا فينش, ستار فينش, بنغالي, كناري جلوستر ومالينوا وسكوتش فانسي
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت إبريل 19, 2008 8:58 am 
مشرف سابق خبير تربية الحسون
مشرف سابق خبير تربية الحسون
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 20 أكتوبر 2005
رقم العضوية: 2114
الجنس: غير محدد
مكان: الصحراء المغربية
مشاركات: 1406
مواضيع: 96
صور: 7

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
أخي الكريم servati أحسن الله إليك وجزاك كل خير على
كل ما تقدمه وعلى ما ستقدمه إن شاء الله. لا ضير أخي
الفاضل أن تراجع قانون المنتدى بنفسك لتتيقن من براءة
تعقيب نائب المدير الأخ الفاضل pass .
فنقول لك أخي العزيز مرحبا بك سواء كنت تشاركنا بمواضيع
أو بدون مواضيع، لا يهم، الخير كل الخير، هو إذا تصفحت التجمع وخرجت
باستفادة تفيدك أو تفيد من حواليك...
فنسأل الله سبحانه وتعالى أن يبصرنا بعيوبنا، وأن يهدينا
سبل الحق للإنتصار للحق ولا لشيء إلا للحق...



التوقيع

صورة

[video width=225 height=150]http://www.youtube.com/v/--6NO8bz2u0[/video]
صورة

طريقك لعضوية الإمتياز



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: انسحابي من التجمع بسبب
مشاركةمرسل: السبت إبريل 19, 2008 12:41 pm 
خبير الحسون المتميز
خبير الحسون المتميز
مشرف سابق
مشرف سابق
اشترك في: 06 يوليو 2007
رقم العضوية: 11935
الجنس: ذكر
مكان: طنجة المغرب
مشاركات: 3508
مواضيع: 161

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني واساتدتنا الافاضل المحترمين
الاستاد.pass
.......الحسن بنجدي
.......بولمان
ادا سمحتم اخواني.وبعد ادنكم.ارغب في التحدث مع اخي servati .مع العلم انها ليست مسؤوليتي.وانما حبي لكم ولاخواني الاعضاء والمشتركين. ولبيتناالطاهر .كناري فانس
وان لم يروقكم تدخلي فالغوه فور نزوله
اخي العزيز servati انا لا اترجاك وانما ادكرك بان لك اخوة يترقبون دائما مواضيعك واخبارك فهل تقدر على فراقهم .والله بالنسبة لي ان لااقدر هل ترضى
اما بالنسبة للاستاد باسكال صدقني اخي .والله على ما اقول شهيد .اني قرات موضوعك وقبل تعقيب الاستاد باسكال .كنت افكر في نفس الرد الدي خاطبك به .دون ان انوي جرحك او المس بك لاننا تعودنا على هاته الردود . وكما يقول المثل النصيحة لا تقتل ولا تحييي.فباسكال اخوك الاكبر وهل ترفض تعقيب احد اخوتك الكبار سواء في المنتدى او في بلدك او بيتك .هات يديك وخلينا نتصافح ونتسامح ونغفر لبعضنا البعض .فالدنيا لاتستهل.اخوك الدي يحبك في الله .جزولي احمد.


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والكناري والهجين
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت إبريل 19, 2008 1:17 pm 
مسؤول العلاقات العامة
مسؤول العلاقات العامة
المشرف العام للحسون والجمعيات المغربية
المشرف العام للحسون والجمعيات المغربية
خبير تربيه وتلقين الحسون
خبير تربيه وتلقين الحسون
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام الاداري المتميز (1) وسام المشرف المتميّز (1)
اشترك في: 04 إبريل 2006
رقم العضوية: 3298
العمر: 50
الجنس: ذكر
مكان: المغرب
مشاركات: 6504
مواضيع: 265
صور: 2

السلام عليكم اخي الغالي احمد الجزولي الطيب جزاك الله بالف خير و البركة نعم اخي تفضل فانت نعم الرجل الصالح تدخل اخي فيما تراه يرضي الله و رسوله بارك الله فيك و في اسرتك الكريمة السلام عليكم



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طائر الحسون و هجينه طائر الفلاوطة المغربي
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت إبريل 19, 2008 3:28 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 24 مارس 2007
رقم العضوية: 8983
العمر: 43
الجنس: ذكر
مكان: بركان. * المغرب *
مشاركات: 1139
مواضيع: 77
صور: 0

السلام عليكم ،
أخي الكريم servati2008 ، أود أن ألفت إنتباهك و إنتباه باقي الأعضاء و الإداريين إلى شيء مهم هو : كلنا نقرأ المواضيع الجديدة و نتتبعها يوميا تقريبا ولكن لا نرد عليها كلها ولكن هذا لا يعني أننا لا نعيرها اهتماما فمعظم الردود لا تكون كتابة بل تكون اعترافات داخلية بمجهودات الآخرين وكذلك تكون في شكل دعاء صالح لأصحاب المواضيع. أنا شخصيا أحببتك في الله و لله و أتابع كل مواضيعك بدون استثناء وأشكرك في كل مرة أقرأ لك موضوعا جديدا فهل ستحرمنا من مواضيعك بانسحابك من أرقى منتدى في صنفه؟ ثم أخي الكريم دعني أذكرك بشيء: من أول الصفات التي يجب أن تتوفر في مربي الطيور الناجح هي الصبر، فاين صبرك أخي الكريم؟ أرى أنك قد انفعلت و غضبت.فالمنتدى وجد للتعلم و تبادل الخبرات و التجارب و للنقاش الذي بدوره يولد الجدال والاختلاف في الراي.
إن نيتك في تقديم المعلومات لأخوانك في المنتدى واضحة و جلية و إن كنت لا تعلم بالقانون الذي يمنع نقل المواضيع فلا بأس، الآن أنت تعرفه و الأخ pass فقط ذكرك به و لم يقصد الحط من شأنك أو من مشاركاتك لذا أطلب منك أن تعدل عن رأيك و تبقى بيننا فمازلنا نحتاج لبعضنا البعض و شكرا.


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون .الكناري تمبرادو عندليب 1 و طيور برية مختلفة
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت إبريل 19, 2008 5:16 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 13 فبراير 2006
رقم العضوية: 2851
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر
مشاركات: 241
مواضيع: 12

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي السرفاتي مع كل احترامي لك ومحبتي وتقديري لمجهوداتك لا تغضب من كلمت الحق فالأخ باس ذكرك بقوانين المنتدى فقط طبعا بطريقته الخاصة فيجب علينا الالتزام بقوانين المنتدى لنرقى به إلى الأفضل والأمر لا يستدعي انسحابك من المنتدى وسع بالك أخي واسترجع فكلنا اخوة أوصلنا لهذا التجمع حبنا لتربية الحسون وهجينه وكما رأيت في ردود الاخوة والأساتذة الأفاضل كلهم مدو يدهم لك فلا تخيبهم بارك الله فيك وفيهم
تحياتي


آخر تعديل بواسطة haksaa في السبت إبريل 19, 2008 5:31 pm، عدل 1 مرة

غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت إبريل 19, 2008 5:23 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 11 يناير 2008
رقم العضوية: 16592
العمر: 44
الجنس: ذكر
مكان: دير غسانة_ رام الله - فلسطين
مشاركات: 87
مواضيع: 20
صور: 1

اخي الكريم لا تغضب ولا تنسحب في ايامنا اصبح حق الملكية الفكرية من حقوق الانسان التي يعاقب القانون من يتصرف بها بدون اذن والامانة العلمية تقتضي ذكر المصدر عند الاقتباس وليس النقل الكامل فقط لذا كان واجبا عليك تحري الدقة في حقوق الاخرين وحق نفسك قبل الجميع وحق المنتدى الذي فتح لنا منبرا نتعلم منه اذ ان هذا من ضمن قوانين المنتدى ولم توضع هكذا قوانين عبثا انما لترفع من مكانة هذا المنتدى وتجعله من المراجع العلمية في مجاله .
لذا ارجو منك الاستمرار في عضوية المنتدى وننتظر منك مشاركات جديدة كما عودتنا
فالاصالة دائما تحتاج الى تعب وكد فلنسعى للوصول بهذا الصرح اليها


التوقيع

اروع ما في الطبيعة ان تكون على طبيعتها
رامي برغوثي


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري والحسون
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت إبريل 19, 2008 7:09 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 26 مايو 2006
رقم العضوية: 3634
الجنس: ذكر
مكان: طرابلس
مشاركات: 342
مواضيع: 47
صور: 1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكر كل الاخوان وبدات الاخ الغالى الحسن بن جدى المعروف بكلمه الطيب ونقاء وصفاء قلبه وما يبدله دائما من كلام يريد به الخير لكل اعضاء التجمع وارجو من الاخ 2008 ان لاا يزعل من اى مشرف او عضوء من اعضاء التجمع على اى رد والمعروف عنك اخى الغالى انك مجتهد وانسان دو خلق ارجو منك ان لا تبخل ولا تحرمنا من مجهوداتك الطيبه التى تقدمها الى اخوانك الاعضاء الدين اقدم لهم كل الشكر على ما يقدمونه من مواضيع متميزه لهاد التجمع الغالى

حياك الله وبياكم من اخ يحبكم فى الله


التوقيع

http://img256.imageshack.us/img256/1403/25081248ai4.jpg


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 22 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2, 3  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة موت طيوري بسبب ماء الحنفية

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طائر الحسون وهجينه

chamado

11

319

الجمعة ديسمبر 18, 2015 5:22 pm

chamado شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة الحسون يتخبط بسبب الثوم

في تجمع طائر الحسون وهجينه

hmimedlaroja

5

100

الأحد نوفمبر 20, 2016 1:23 pm

ماجد خلوف شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة العش غير مقعر بسبب القطن

في تجمع طيور الكناري

Master canary

9

260

الأحد يناير 24, 2016 1:30 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة أعتذر عن الغياب بسبب الظروف

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طيور الكناري

المسلمة المحصنة

18

351

الاثنين أكتوبر 24, 2016 6:10 pm

المسلمة المحصنة شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ارتخاء لحم الصدر بسبب حضانة البيض لمدة ٢٧ يوم

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طيور الكناري

ماجد خلوف

12

272

السبت ديسمبر 26, 2015 3:01 pm

معتز الخوالده شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA