الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

رؤيتي لغيار ريش الكرتونة أي غيار الريش الإجباري عند الكناري - ضبط جودة

تجمع البادجي

Egypt Eye

احمد القصري

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الأربعاء أغسطس 23, 2017 8:20 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 1  [ 7 مشاركة ] 


صورة العضو الشخصيه
 
عضو نشيط
عضو نشيط
   
اشترك في: 29 أغسطس 2007
رقم العضوية: 13162
العمر: 48
الجنس: ذكر
مكان: المغرب/أكادير/حي الموظفين
مشاركات: 248
مواضيع: 31
 عنوان المشاركة: حسوني أصبح هائجا فما العمل
مشاركةمرسل: الاثنين يوليو 28, 2008 8:23 am 

السلام عليكم ورحمة الله.......لدي حسون أصبح هائجا على نوع مت الطيور البرية(طيبيبط)فكل مرة أضعه خارجا قي الشمس أصبح يغرد علي الطائر البري .........ولكنه بدأ مرحلة طرح الريش مؤخرا......فكيف سأهيئه للسنة المقبلة لا نتاج البندوق والتزاوج.وهل يجوز له التزاوج بأنتى حبشية أنتجت مع الكناري..........وشكرا :salut: :salut: #-o #-o



  يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري
مواضيع متنوعة
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين يوليو 28, 2008 9:15 am 
المدير العام
المدير العام
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  3

وسام المدير العام (1) وسام الاداري المتميز (1) وسام المشرف السابق (1)
اشترك في: 11 أكتوبر 2004
رقم العضوية: 48
العمر: 44
الجنس: ذكر
مشاركات: 8561
مواضيع: 228
صور: 2

عزيزي فقط اعتني بغذاءه في هذه المرحله الى ان يتمها بنجاح
وبامكانك اعطاءه اي انثى ولكن عندما يصل لمرحله الجاهزيه


بالتوفيق


التوقيع

{قَالُواْ سُبْحَانَكَ لاَ عِلْمَ لَنَا إِلاَّ مَا عَلَّمْتَنَا إِنَّكَ أَنتَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ }
أول باستيل أردني من إنتاجي ********* بادجي بدايه المشوار
صورة صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين يوليو 28, 2008 12:33 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 29 أغسطس 2007
رقم العضوية: 13162
العمر: 48
الجنس: ذكر
مكان: المغرب/أكادير/حي الموظفين
مشاركات: 248
مواضيع: 31

شكرا للأخ الكريم allawi فسوف أعتني به ان شاء الله .......بارك الله فيك ... :salut: :salut: :salut:


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين يوليو 28, 2008 4:26 pm 
مسؤول العلاقات العامة
مسؤول العلاقات العامة
المشرف العام للحسون والجمعيات المغربية
المشرف العام للحسون والجمعيات المغربية
خبير تربيه وتلقين الحسون
خبير تربيه وتلقين الحسون
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام الاداري المتميز (1) وسام المشرف المتميّز (1)
اشترك في: 04 إبريل 2006
رقم العضوية: 3298
العمر: 51
الجنس: ذكر
مكان: المغرب
مشاركات: 6522
مواضيع: 267
صور: 2

السلام عليكم Taoufik-Agadir الطيب شكرا لك على هده المشاركة و استفسارك نعم اخي هدا موسم طرح الريش عند الطيور و ما تفضل به اخي الغالي الاستاد علاوي الطيب هو ماتقوم به مع طائرك لكي يكون جاهز للموسم المقبل ان شاء الله مع اطيب تحياتي لك السلام عليكم



التوقيع

صورة
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طائر الحسون و هجينه طائر الفلاوطة المغربي
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين يوليو 28, 2008 6:46 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 16 يونيو 2008
رقم العضوية: 20452
العمر: 47
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 4459
مواضيع: 155

هذه المرحله الحسون بحاجه لتنويع الغذاء والراحه وعدم تغير مكان الحسون من مكانه كثيرا واتبع تعليمات اخواننا في المنتدى والذين تحدثوا كثير اً عن موضوع طرح الريش لدى الطيور وانصحك ان تحضر انثى كناري من الان وتضعهى في نفس المكان الموجود فيه الحسون لكي يتم التعارف بينهما وتسهل عليك العمليه في موسم التزاوج وبالتوفيق


التوقيع



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والكناري
مشاركةمرسل: الثلاثاء يوليو 29, 2008 9:23 pm 
خبير الحسون المتميز
خبير الحسون المتميز
مشرف سابق
مشرف سابق
اشترك في: 06 يوليو 2007
رقم العضوية: 11935
العمر: 57
الجنس: ذكر
مكان: طنجة المغرب
مشاركات: 3508
مواضيع: 161

السلام عليكم ورحمة الله
اخي العزيز اتبع كل ما تفضل به اساتدتنا الافاضل المحترمين ولك مني الوصفة المتكاملة للتغدية
الزوان
بدور الكتان
بدور النيجر
بدور اللفت
بدور الفجل
مع مراعات القياسات وكما يقول المثل عينك ميزانك


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والكناري والهجين
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء يوليو 30, 2008 11:21 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 29 أغسطس 2007
رقم العضوية: 13162
العمر: 48
الجنس: ذكر
مكان: المغرب/أكادير/حي الموظفين
مشاركات: 248
مواضيع: 31

السلام عليكم اخواني الأفاضل ...شكرا لجزولي أحمد و وائل 1970 و الحسن بنجدي و allawiمرة اخرى .على هده النصائح القيمة ...وان شاء الله سأبدل كل ما في وسعي لتحقيق هدا التزاوج في السنة المقبلة .... [-o< [-o< [-o< [-o<


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 7 مشاركة ] 

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة فرخ عمره 16 يوما أصبح لا يهدأ في القفص

في تجمع طيور الكناري

maroun bou khalil

4

165

الأحد مايو 14, 2017 7:19 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة من فضلكم المساعدة لمعرفة الكنار بأي مرحلة أصبح من القلش

في تجمع طيور الكناري

maroun bou khalil

3

66

الأحد أغسطس 20, 2017 3:07 pm

maroun bou khalil شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة بركة الرب معكم اليوم أصبح عمر الفرخ 16 يوم وقمت بوضع عش جديد للبطن الثاني ولاحظت أن الذكر يقوم بلف ا

في تجمع طيور الكناري

maroun bou khalil

5

180

السبت مايو 13, 2017 6:42 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تسمم قطي ما العمل ؟

في تجمع الحيوانات الأليفة

ayoub000502

6

259

الأربعاء فبراير 01, 2017 11:53 pm

معتز الخوالده شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ما العمل عند انقطاع الكهرباء

في تجمع طيور الكناري

ابو علي الفلسطيني

7

229

الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 5:28 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2017 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA