الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

سقوط القفص بين الاسباب والنتائج

تجمع طائر الحسون والهجين

روايات

BEN ELHAFI

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الخميس مايو 24, 2018 12:44 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 1 من 1  [ 7 مشاركة ] 


صورة العضو الشخصيه
 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
   
اشترك في: 19 يناير 2006
رقم العضوية: 2699
العمر: 28
الجنس: ذكر
مكان: الاردن
مشاركات: 526
مواضيع: 214
 عنوان المشاركة: حسوني الفرخ به مشكله
مشاركةمرسل: السبت أغسطس 23, 2008 5:45 pm 

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اخواني الاعزاء يوم الجمعه اشتريت فرخ حسون مفطوم من عشه و هوذكر لكن للاسف يكون نشيط لكن بعض الاحيان يكش و في الليل لا ينام على العصا بل على جانب القفص مع اني رششته اليوم بدواء الفاش فما العله؟؟



التوقيع

الحمد لله على كل شيء


  يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
إعلانات

 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت أغسطس 23, 2008 6:11 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 16 سبتمبر 2006
رقم العضوية: 4723
العمر: 43
الجنس: غير محدد
مكان: اربد
مشاركات: 275
مواضيع: 34
صور: 32

اخي العزيز اذا كان الحسون نشيط وياكل ويشرب فليس هناك مشكله ان ينام على جانب القفص فعندي بعض الحساسين تنام متدليه من سقف القفص
او كما قال المثل الاردني (كل واحد بنام على الجنب اللي بريحه)


التوقيع

1312


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت أغسطس 23, 2008 7:13 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 21 يوليو 2007
رقم العضوية: 12335
العمر: 29
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين--بيت لحم
مشاركات: 7384
مواضيع: 121
صور: 25

انت قلت انه مفطوم من عشه كم عمر الفرخ على حسب علمك


التوقيع

مع تحياتي للجميع

غرفة طيوري بالتصميم الجديد



.http://abu-salman-glostercanary.skyrock.com


صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري و مختص بكناري الجلوستر - --0597150545
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت أغسطس 23, 2008 7:43 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 19 يناير 2006
رقم العضوية: 2699
العمر: 28
الجنس: ذكر
مكان: الاردن
مشاركات: 526
مواضيع: 214

السلام عليكم اخي لا اتوقع انه اكثر من شهر


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين أغسطس 25, 2008 12:26 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 20 إبريل 2008
رقم العضوية: 19385
العمر: 43
الجنس: ذكر
مكان: القدس الشريف
مشاركات: 1189
مواضيع: 92
صور: 6

لا مشكلة ان ينام الحسون على جنب القفص مادام نشيط وياكل واذا اردت منعه ان ينام على جانب القفص قم بتغطية القفص


التوقيع

صورة
سأسير ولن أنظر للخلف، وسأدوس الأشواك لأكسرها حتى لا أشعر بها


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين أغسطس 25, 2008 8:24 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 16 يونيو 2008
رقم العضوية: 20452
العمر: 47
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 4459
مواضيع: 155

اخي الحبيب حافظ على تغذيته جيداً لان قلت الاكل ينفخ الطائر فضع له البيض المسلوق والتفاح اما بالنسبه للنوم على جانب القفص فهذا يعود لانه غير معتاد على العصى وقريباً يتعود فلا تخف


التوقيع



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والكناري
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء أغسطس 26, 2008 7:53 pm 
عضو مطرود
اشترك في: 11 أغسطس 2008
رقم العضوية: 21905
الجنس: غير محدد
مشاركات: 144
مواضيع: 6

لا تقلق أخي إنه لم يوالف القفص بعد غطه لكي يصبح يقف فوق العصا


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 7 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00. 

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة مشكله في اصبع الكاسكو

في تجمع طيور الببغاوات

abukareeem

2

27

الأربعاء مارس 07, 2018 6:18 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة مشكله في توالف الكوكتيل !!

في تجمع طيور الكوكاتيل

Abu Rakan

2

42

الاثنين مارس 12, 2018 1:35 am

Abu Rakan شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة لدي مشكله في أزواج الزيبرا

في تجمع طائر الزيبرا فينش

Cobra finish

4

36

الاثنين مايو 07, 2018 12:46 pm

أبوأحمد الفلسطيني شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة مشكله لزوج بادجي

في تجمع طيور البادجي

Khd252

2

50

الجمعة مايو 04, 2018 1:29 pm

Khd252 شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة مشكله لدي في انثى البادجي

في أمراض عائلة الببغاء ( Psittacines )

Abdu2232

7

85

السبت سبتمبر 16, 2017 9:13 am

أبو الجود شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2018 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA