الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

مرحلة الــتزاوج أو الإنتاج ♥ فرحة المربي ♥

تجمع الزيبرا فينش

معتز شاور

خالد أبو إسحاق

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 11:48 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 2 من 2  [ 18 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء أكتوبر 08, 2008 1:02 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 23 إبريل 2007
رقم العضوية: 9820
العمر: 52
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر
مشاركات: 135
مواضيع: 14

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخي الفاضل ابورهف اصحاب الارض كما تفضلت بوصفهم يصطادون الحسون ليتقوتون وعائلتهم اما الحسون الموجود في المناطق المحتله يعيش في امان ويتكاثر بحريه اضن انك تعرف الاسباب في مستوى معيشة الفلسطنيين ومستوى الصهاينه
اتمنى ان تتقبل تدخلي هذا بصدر رحب

اما سن الحسون تعرف من لون اظافر و الهيئه عند الوقوف و احيانا نلاحظ ظهور بياض شاحب خلف الراس كذلك نلاحظ تدرج في الارجل ويكون كذلك قليل الحركه



التوقيع

اللهم انصر الاسلام واعز المسلمين
اللهم انصر الاقصى الاسير من ايدي اليهود الكفرة المجرمين
واعف عنا واغفر لنا اجمعين
اللهم امين


خذ من وقتك دقيقتين بالضغط هنا تنال اجرا انشاء الله




غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء أكتوبر 08, 2008 5:56 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 20 إبريل 2008
رقم العضوية: 19385
الجنس: ذكر
مكان: القدس الشريف
مشاركات: 1189
مواضيع: 92
صور: 6

لا اخي لايس له علاقة في مستوى المعيشه بين المحتل وبين الفلسطنين لكن المحتل يحارب بقوة من يقوم بصيد طائر الحسون واليك هذا الرابط الذي تجد فيه عن الموضوع يا اخ جلال
http://www.canaryfans.com/forum/viewtop ... sc&start=0


التوقيع

صورة
سأسير ولن أنظر للخلف، وسأدوس الأشواك لأكسرها حتى لا أشعر بها


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء أكتوبر 08, 2008 7:14 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 16 يونيو 2008
رقم العضوية: 20452
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 4459
مواضيع: 155

انا مع الشباب تقديري


التوقيع



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والكناري
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء أكتوبر 08, 2008 7:27 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 23 إبريل 2007
رقم العضوية: 9820
العمر: 52
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر
مشاركات: 135
مواضيع: 14

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

شكر اخي العزيز شادي بدر على الرابط ،يقول المثل اهل مكه ادرى بشعابها وشكرا على الرابط
اضن ان هناك نسبه من الفلسطنيين الذين هم بطالين يصطادون الحسون من اجل القوت وهنا ان اتكلم على مناطق الحكم الذاتي الى جانب حسب معلوماتي ومصدرها اخوه فلسطنيين يعيشون في غزه لايوجد تشريع يمنع صيد الحسون اما ان نقارن بين الفلسطنيين و الصهاينه ونمدح في العدو بالرغم انه على صواب واحسن منا فهذا حسب رايي اضن انه امر خاطىء
دعني اسألك لو سمحت هل يمكن للسلطه الفلسطنيه ان تحارب صيد الحسون وتهتم بهذه الامور التافه في ظل الحصار و التجويع وغير ذلك؟؟؟؟؟

ارجو ان تقبل ورايي ، تحياتي لك



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: رد
مشاركةمرسل: الخميس أكتوبر 09, 2008 2:05 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
خبير الحسون المميز
خبير الحسون المميز
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 02 نوفمبر 2006
رقم العضوية: 5478
الجنس: غير محدد
مكان: تونس
مشاركات: 1048
مواضيع: 102
صور: 1

السلام و عليكم
ربما ساعدك هذا الرابط اخى العزيز تفضل:من هنا


التوقيع

صورة

[img][img]http://img519.imageshack.us/img519/2392/canarihorscagedm4.th.jpg[/img][/img]


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس أكتوبر 09, 2008 2:12 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
اشترك في: 06 أغسطس 2006
رقم العضوية: 4285
الجنس: غير محدد
مكان: الخليل
مشاركات: 986
مواضيع: 56
صور: 1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على ردود

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


التوقيع

لااله الا الله___________________________محمد رسولالله


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: ..........
مشاركةمرسل: الخميس أكتوبر 09, 2008 5:37 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 10 سبتمبر 2008
رقم العضوية: 22867
الجنس: ذكر
مكان: المغرب *مكناس
مشاركات: 1912
مواضيع: 165
صور: 0

شكرا لكم اخواني لكن انا حاجة لم افهمها هو ان حسوني في تحنيته بعض الحبات لونها ابيض داخل التحنية و هل يمكن للحسون دو 5سنوات التزاوج وشكرا


التوقيع

طائــــــــــــــــــــــــــــــــــــر الحســــــــــــــــــــــــــــــــــــــون


صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحســــــــــــــــــــــــــــــــــون فقط
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس أكتوبر 09, 2008 6:22 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 23 إبريل 2007
رقم العضوية: 9820
العمر: 52
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر
مشاركات: 135
مواضيع: 14

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخي الفاضل عندما يكون في المرحله النهائيه من تغيير الريش تضهر في بعض المناطق من التحنيه لون ابيض يميل الى البرتقالي الفاتح وهذا امر طبيعي حيث بمجرد الانتهاء من نموها يصبح لونها عادي
بالنسبه للسن الحسون يمكن له ان يتزاوج في السن الخامسه واكثر ويرجع الى درجة العنايه الصحيه للحسون

بالتوفيق



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 18 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة انثى الحسون تاخذ وضعية التلقيح وذكر الحسون لايبالي بوجودها

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طائر الحسون وهجينه

shanks

14

1220

الجمعة إبريل 08, 2016 12:27 am

عبدالله توفيق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تحديد الجنس لفرخ الحسون + صورة تصف مربي طائر الحسون

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2, 3 ]

في تجمع طائر الحسون وهجينه

ماجد خلوف

25

948

الثلاثاء أكتوبر 25, 2016 3:55 pm

معتز شاور شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة لأصحاب الخبرة طائر الحسون : نفت الريش جناحيه أنثى الحسون

في تجمع طائر الحسون وهجينه

هاوزیین

4

1808

السبت مايو 21, 2016 8:46 pm

eddis شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة متى يصبح الحسون فرخ العام قادر على الغناء على الأنثى الحسون

في تجمع طائر الحسون وهجينه

mmchardonneret

5

109

الجمعة نوفمبر 25, 2016 9:09 am

عاشق حسونى شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ذكر الحسون يهيج على ذكر الحسون الاخر ولا يهيج عندما اضع له انثى ( فما العمل )؟؟؟؟؟

في تجمع طائر الحسون وهجينه

عمراني سادق

8

381

السبت مارس 05, 2016 10:03 am

محمد الجزائري MH شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA