الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

مرحلة الــتزاوج أو الإنتاج ♥ فرحة المربي ♥

تجمع الزيبرا فينش

معتز شاور

خالد أبو إسحاق

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الخميس ديسمبر 08, 2016 10:18 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 2  [ 16 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
   
اشترك في: 21 أغسطس 2008
رقم العضوية: 22181
العمر: 41
الجنس: ذكر
مشاركات: 673
مواضيع: 76
 عنوان المشاركة: وأخيراً نجح الأمر
مشاركةمرسل: الأحد نوفمبر 23, 2008 5:30 am 


بسم الله الرحمن الرحيم
أخيراً أخواني وبعد طول عناء
بدأ الفرخ يقلش
من فترة ليست بطويلة أنزلت موضوع للمنتدى الغالي بأنني أشتريت من أحد الأشخاص فرخ حسون مثل ما يقولوا على عذره ... نعم اشتريته على عذره
كان الفرخ بصحة جداً ممتازة ولكن مشكلته في ثلاثة أمور :
المشكلة الأولى : أنه شبه أحلس تقريباً ساقط الجناحين والذيل فلا تكاد تعرفه أنه حسون .. فهو قد دخل في مرحلة عصيان تغيير الريش .
أما المشكلة الثانية أو العذر الثاني : فهي عدم تحديد جنسه فهو غير معروف أنثى أم ذكر فحل وفعلاً هو يحير في ذلك أنا شخصيا حددته ذكر من خلال عينيه ومنقاره وأرجله .
الأمر الثالث هي كثرة التخبط العنيف , صدقاً لم أرى في حياتي حسون يتخبط مثله .
وأنا اشتريته على خبرتي الشخصية والغريب في الأمر أنني اشتريته بسعر زهيد من أحد الصيادين والمربين القدماء ... قصدي أنني لم اشتريه من شخص لا يعرف يقدر أو يتعامل مع الحسون
المهم في الموضوع أنه وبعد طول عناء واستخدامي لكافة الطرق المتبعة لإجباره على القليش أو تغيير الريش وبعد حوالي الشهر استجاب ليلة أمس وبدأ ريشه يتساقط وبشكل ممتاز وهدأ قليلاً
صدقوني أنا طرحت هذا الموضوع لأحمس الأخوة الأعضاء على الصبر وعدم الاستعجال



التوقيع

أبوسمير

MSB.Expert@Hotmail.Com


  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد نوفمبر 23, 2008 7:14 am 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 01 سبتمبر 2008
رقم العضوية: 22562
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر ( بجاية )
مشاركات: 1820
مواضيع: 60
صور: 1

امر مشجع فعلا تحياتى اخى الكريم boudaka اعتنى به جيدا


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون ، الكناري ، الهجين ، البسبوس
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد نوفمبر 23, 2008 9:01 am 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 17 نوفمبر 2008
رقم العضوية: 25159
العمر: 45
الجنس: ذكر
مكان: المغرب-الدار البيضاء
مشاركات: 508
مواضيع: 23
صور: 2

وفقك الله يا اخي, فهذه هي ثمار الصبر


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون و الهجين
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد نوفمبر 23, 2008 11:14 am 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 16 يونيو 2008
رقم العضوية: 20439
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر العاصمة
مشاركات: 674
مواضيع: 33

نعم كما قال المثل ليصبر ينال.



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد نوفمبر 23, 2008 12:24 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 21 يوليو 2007
رقم العضوية: 12335
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين--بيت لحم
مشاركات: 7384
مواضيع: 121
صور: 25

نعم الصبر اهم الامور التي يجب ان يتحلى بها المربي


التوقيع

مع تحياتي للجميع

غرفة طيوري بالتصميم الجديد



.http://abu-salman-glostercanary.skyrock.com


صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري و مختص بكناري الجلوستر - --0597150545
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد نوفمبر 23, 2008 1:21 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 09 يوليو 2008
رقم العضوية: 21004
العمر: 29
الجنس: ذكر
مكان: سطيف/الجزائر
مشاركات: 424
مواضيع: 37

شكرا جزيلا بالفعل الذي يصبر ينال


التوقيع

صورة
رب اغفر لي ولوالدي


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون و الكناري
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد نوفمبر 23, 2008 2:18 pm 
عضو فعّال
عضو فعّال
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 19 نوفمبر 2007
رقم العضوية: 15215
العمر: 32
الجنس: ذكر
مكان: فلســطين _ ضواحي القدس
مشاركات: 2156
مواضيع: 15

بالتوفيق انشاء الله


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد نوفمبر 23, 2008 4:00 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

وسام التكريم (1) وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1)

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 16 أغسطس 2008
رقم العضوية: 22040
العمر: 38
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 5394
مواضيع: 129
صور: 1

هنيئا" لك وان شاء الله الامور تكون تمام وتحقق ما تريد .


التوقيع

صورة

لأنه لا يسمح لي دخول القدس قلت لأمرأة هناك ... كوني عيوني


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار والحسون والتفح والبسبوس
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد نوفمبر 23, 2008 5:08 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 03 يناير 2007
رقم العضوية: 6969
الجنس: ذكر
مشاركات: 315
مواضيع: 12

السلام عليكم

ربي يوفقك في تربيته



التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: ..
مشاركةمرسل: الأحد نوفمبر 23, 2008 5:09 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 10 سبتمبر 2008
رقم العضوية: 22867
الجنس: ذكر
مكان: المغرب *مكناس
مشاركات: 1912
مواضيع: 165
صور: 0

الصبر مفتاح الفرج يا اخي


التوقيع

طائــــــــــــــــــــــــــــــــــــر الحســــــــــــــــــــــــــــــــــــــون


صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحســــــــــــــــــــــــــــــــــون فقط
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 16 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة وأخيرا فقس البيض

في تجمع طيور الكناري

Mohbalsaher

9

195

الخميس مايو 12, 2016 6:56 am

Mohbalsaher شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة هل هذا الأمر عادي بين طيور الحسون ؟

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طائر الحسون وهجينه

أبو همام

13

259

الثلاثاء أكتوبر 04, 2016 1:04 pm

أبو همام شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA