الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

مرحلة الــتزاوج أو الإنتاج ♥ فرحة المربي ♥

تجمع الزيبرا فينش

معتز شاور

خالد أبو إسحاق

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 7:21 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 2 من 2  [ 20 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2
مشاركةمرسل: الأربعاء يوليو 28, 2010 6:28 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 21 يوليو 2007
رقم العضوية: 12335
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين--بيت لحم
مشاركات: 7384
مواضيع: 121
صور: 25

اخي وائل البذرة التي بداخل خلطة الكنار هي الشوفان و لكنها ممتازة للكنار اما الحسون فلا اعلم


التوقيع

مع تحياتي للجميع

غرفة طيوري بالتصميم الجديد



.http://abu-salman-glostercanary.skyrock.com


صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري و مختص بكناري الجلوستر - --0597150545
مشاركةمرسل: الأربعاء يوليو 28, 2010 11:03 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 10 سبتمبر 2008
رقم العضوية: 22867
الجنس: ذكر
مكان: المغرب *مكناس
مشاركات: 1912
مواضيع: 165
صور: 0

اخي وصديقي العزيز وائل فعلا الخرطال مضر للحسون زيادة عن دلك فهو صعب الهضم لدلك يضعهالحسون المشربة ليبلل ويترك رائحة كريهتا للغاية في المشربة


التوقيع

طائــــــــــــــــــــــــــــــــــــر الحســــــــــــــــــــــــــــــــــــــون


صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحســــــــــــــــــــــــــــــــــون فقط
مشاركةمرسل: الخميس يوليو 29, 2010 7:39 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 08 نوفمبر 2008
رقم العضوية: 24821
الجنس: ذكر
مكان: jordan - irbid
مشاركات: 6041
مواضيع: 168

أخي الكريم وائل أنا اتوقع وعندي معلومة قديمة ان الشوفان أو الخرطال مفيدة لجميع انواع الطيور
ولكن بكميات قليلة
وأن الطيور الصغيرة مثل الكناري والحسون والزيبرا تعطى لهم مطحونة أو مجروشة نوعا ما
نعم الخرطال يضر الحسون ولكن حتى تكون هذه العبارة دقيقة
يجب ان تقول ان كثرته تضر الحسون
بل وكثرته تضر جميع الطيور التي تتناوله

وللعلم بالخرطال والشوفان فهو من أغنى البذور المقدمة للطيور بالكالسيوم
وهو رقم 2 بعد القمح بالكالسيوم

أما عن تسميتها ففي بلاد الشام كلها لو ذهبت على اي عطار ( بياع مواد العطارة والاعشاب )
وقلت اعطني الشوفان
سيعطيك نوعان الاول شوفان عادي مقشر
و الثاني شوفان مطحون وللعلم هو غالي نوعا ما


بالتوفيق أخ وائل



التوقيع

اضغط على الصورة لتذهب الى الصفحة على الفيسبوك
انصر القضية ان كانت تهمك ولو بــ " لايك " او " شير "


صورة

اڷڷہم أرنآ بـ اڷـآسدِ أمراً مِـن هۈڷـﮧ نخرُ ڷڪَ ساجدييـن


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: أربي في قلبي حبا لجميع سكان العالم أرجوا ان يزدهر ليصبح بحجم حب النبي محمد للعالم ولا اقول ان ذلك مستحيل ..... فالعالم يستحق
مشاركةمرسل: الخميس يوليو 29, 2010 8:49 am 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 17 مايو 2010
رقم العضوية: 39179
الجنس: ذكر
مكان: بيروت لبنان
مشاركات: 609
مواضيع: 105
صور: 21

اخي ملاك الصحراء انا انصحك و عن تجربة ان تقوم بتقديم الشوفان بكمية معتدلة جدا و الا تكثر منه لانه يؤدي الى تشحيم الطائر الذي يسبب سمنة كما لا يجب الاستغناء عنه اطلاقا والله اعلم


التوقيع

http://img138.imageshack.us/img138/4110/alknaryd3319109e0.jpg

اللهم صلي على محمد وال محمد


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار و الحسون و الهجين و البلبل و البسبوس
مشاركةمرسل: الخميس يوليو 29, 2010 9:02 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 22 يونيو 2008
رقم العضوية: 20613
العمر: 25
الجنس: ذكر
مكان: مصـــــر-المحلة الكبرى
مشاركات: 264
مواضيع: 15

اخواني الكرام ماشاء الله حوار جدا رائع جزاكم الله خير وبالنسبة لي انا بصراحة لا أقدم الشوفان فكما يقول المثل المصري ((الباب اللي يجيك منه الريح سده واستريح)) ;) ;) .


التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .

اســـــــــــــتـــرجــــــل

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والكناري
مشاركةمرسل: الخميس يوليو 29, 2010 5:40 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 16 يونيو 2008
رقم العضوية: 20452
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 4459
مواضيع: 155

مشكورين اخوتي على مروركم الكريم بس الموضوع صارله سنتين :D


التوقيع



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والكناري
مشاركةمرسل: الخميس يوليو 29, 2010 5:58 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 09 إبريل 2010
رقم العضوية: 38038
العمر: 31
الجنس: ذكر
مكان: رام الله فلسطين
مشاركات: 801
مواضيع: 23
صور: 15

ههههههه أعلم ذلك جيدًا أخي وائل ولكن أنت لا تعرفني جيدًا وأنا الآن أعرفك أكثر على نفسي..يا سيدي العزيز وائل انا أتمزي بحب الإستطلاع والبحث عن بعض الإشياء الملفتة هههههههه وكنت أتصفح مواضيعك وائل عزيزي وصدقني كنت أريد كتابة موضوع عن بذور الشوفان هذه ولكن,سرعان ما وجدت موضوعك هذا وأحببت أن أدرجه على الساحة هنا هههههههه...
تحياتي لشخصك الطيب ........


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون و الهجين..
مشاركةمرسل: الخميس يوليو 29, 2010 5:59 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 22 يونيو 2008
رقم العضوية: 20613
العمر: 25
الجنس: ذكر
مكان: مصـــــر-المحلة الكبرى
مشاركات: 264
مواضيع: 15

:shock: :shock: :shock: :shock: :oops: :oops: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والكناري
مشاركةمرسل: الخميس يوليو 29, 2010 6:08 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 09 إبريل 2010
رقم العضوية: 38038
العمر: 31
الجنس: ذكر
مكان: رام الله فلسطين
مشاركات: 801
مواضيع: 23
صور: 15

هههههههههههههههه اخي أل alhosary شكلها الصدمة أثرت عليك هههههههههههههههه وين ضربت راسك ؟؟بالحيط ؟؟ ههههههههههه


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون و الهجين..
مشاركةمرسل: الجمعة يوليو 30, 2010 8:38 am 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 14 أغسطس 2009
رقم العضوية: 32162
الجنس: ذكر
مشاركات: 19
مواضيع: 4

شكرآ على هذا التوضيح
في الجزائر تدعى الخرطال وهي مفيدة للكناري


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طائر الحسون - الكناري- الجولدن فينيش- وغيرها
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 20 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة سؤال عن بذور البرسيم

في تجمع طيور الكناري

eslambadgy

3

113

الاثنين أغسطس 15, 2016 9:55 am

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة بذور عباد الشمس من اجل المكافاة؟

في تجمع طيور الكوكاتيل

yonswac

4

316

الثلاثاء ديسمبر 29, 2015 2:35 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ماهي فوائد بذور الشيا لطائر الحسون

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طائر الحسون وهجينه

كوراي

12

897

الأحد يناير 10, 2016 11:10 pm

rachid.ess شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة هل بذور الفلارس هي الكتان ذاتها وهل يمكنني اعطاءها لطيوري

في تجمع طيور البادجي

ابو العز غير

4

65

الثلاثاء نوفمبر 29, 2016 7:33 pm

احمد القصري شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA