الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

مرحلة الــتزاوج أو الإنتاج ♥ فرحة المربي ♥

تجمع الزيبرا فينش

معتز شاور

خالد أبو إسحاق

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الخميس ديسمبر 08, 2016 6:09 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 1  [ 10 مشاركة ] 


 
عضو مشارك
عضو مشارك
   
اشترك في: 29 أغسطس 2008
رقم العضوية: 22447
الجنس: غير محدد
مشاركات: 15
مواضيع: 7
 عنوان المشاركة: ماذا اعمل ساعدوني
مشاركةمرسل: السبت نوفمبر 29, 2008 11:25 am 

اخواني الأعزاء
انا عندي جوز حسون ابيض مات الذكر وبقيت الأنثى هي الأن في نهاية مرحلة القلش

ولا اعلم وش الحل
هل اجلب لها حسون ولا كنار

ارجو المساعدة



  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت نوفمبر 29, 2008 2:13 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 16 يوليو 2008
رقم العضوية: 21197
الجنس: ذكر
مكان: gaza
مشاركات: 324
مواضيع: 44
صور: 10

اخى الكريم الله يعوضك خير اذا كنت تريد تزويجها بذكر عليك باحضار ذكر مناسب كما انت ترتاى0000وبالنسبه للكنار اعتقد ذلك صعب شويه


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت نوفمبر 29, 2008 2:37 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 15 يونيو 2006
رقم العضوية: 3825
الجنس: ذكر
مكان: بنغازي_ليبيا
مشاركات: 2162
مواضيع: 57
صور: 4

أجلب لها ذكر حسون


التوقيع




غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون و هجين الحسون مع الكناري
 عنوان المشاركة: مادا اعمل ساعدوني
مشاركةمرسل: السبت نوفمبر 29, 2008 2:39 pm 
خبير الحسون المتميز
خبير الحسون المتميز
مشرف سابق
مشرف سابق
اشترك في: 06 يوليو 2007
رقم العضوية: 11935
الجنس: ذكر
مكان: طنجة المغرب
مشاركات: 3508
مواضيع: 161

السلام عليكم ورحمة الله

اخي العزيز ربنا يعوض عليك بما هو احسن اما بالنسبة للانثى فهدا رايي الخاص ان تزوجها بدكر حسون لان نسبة النجاح والتوفيق اكثر من ان تزوجها لدكر كناري وحتى لو نجحت عملية التزويج بالكناري فالناتج عن التجربة سوف يكون طائر لا يفترق بكثير عن الهجين الدي ننتجه من حسون وانثى كناري ولدا ان شخصيا افضل ان تزوجها بدكر الحسون واتمنى لك التوفيق والنجاح بعون الله


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والكناري والهجين
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت نوفمبر 29, 2008 4:37 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 17 نوفمبر 2008
رقم العضوية: 25159
العمر: 45
الجنس: ذكر
مكان: المغرب-الدار البيضاء
مشاركات: 508
مواضيع: 23
صور: 2

اخي العزيز ربنا يعوض عليك. يقول المثل خيرها في غيرها اما بالنسبة لانثى الحسون فعليك بتزويجها لذكر حسون كما نصحك الاخوة


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون و الهجين
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت نوفمبر 29, 2008 4:58 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 23 نوفمبر 2008
رقم العضوية: 25326
العمر: 60
الجنس: ذكر
مشاركات: 214
مواضيع: 21

اخي العزيز عظم الله اجركم وعوضك الله خيرا منه النصيحه انتظر لفتره التزاوج بعد ان تنهي الانثى القليش ومن الان احضر لها ذكر حسون فبرأيي الحسون لها افضل بكثير
مع احترامي وتقديري اخوك ابو حسان


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت نوفمبر 29, 2008 5:31 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 24 مارس 2007
رقم العضوية: 8983
العمر: 43
الجنس: ذكر
مكان: بركان. * المغرب *
مشاركات: 1139
مواضيع: 77
صور: 0

السلام عليكم
أخي الكريم أنصحك باقتناء ذكر حسون لأنثاك فزيادة على ما ذكره الإخوة فالناتج من أنثى حسون و ذكر كناري طيور رائعة و لكن عقيمة و هذا سيحدد انتاجك أما لو كان الزوج حساسين فستتعاقب الأجيال و تتوسع في انتاجك.
الله المعين.


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون .الكناري تمبرادو عندليب 1 و طيور برية مختلفة
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت نوفمبر 29, 2008 6:41 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 16 يونيو 2008
رقم العضوية: 20452
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 4459
مواضيع: 155

اخي انت تقول انهى انثى حسون بيضاء احضر لها حسون مناسب وان شاء الله تتوفق


التوقيع



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والكناري
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد نوفمبر 30, 2008 9:37 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 31 أغسطس 2008
رقم العضوية: 22529
العمر: 36
الجنس: ذكر
مكان: دمشق
مشاركات: 869
مواضيع: 55
صور: 2

بالتوفيق ذكر حسون قوي


التوقيع

صورة

وربطنا مصيرنا بفلسطين ومن بعدها نعيد اللواءا


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: حسااااااااااسين
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين ديسمبر 01, 2008 10:16 am 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 01 سبتمبر 2008
رقم العضوية: 22562
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر ( بجاية )
مشاركات: 1820
مواضيع: 60
صور: 1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عوضك الله خيرا مما فقدت والاخوة الاعضاء جزاهم الله كل خير افادوك ونصو لك وما عليك سوى اتباع النصيحة وعليك بحسون ذكر بصحة جيدة انشاء الله انتاج وفير


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون ، الكناري ، الهجين ، البسبوس
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 10 مشاركة ] 

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ساعدوني في قمل الحمام

في تجمع طيور الحمام

you07

2

362

السبت مايو 14, 2016 7:37 pm

jdare3200 شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ارجوكم ساعدوني طائري مريض جدا

في أمراض عائلة الببغاء

Cockatiel.lover

2

10

السبت يوليو 30, 2016 8:12 am

أبو الجود شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة انثي كناري مريضة ساعدوني

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2, 3, 4, 5 ]

في امراض الكناري والحسون

mohamed touati 28

43

187

الأربعاء فبراير 10, 2016 9:58 pm

mohamed touati 28 شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ساعدوني في بتر رجل انثى كناري بالصور

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في امراض الكناري والحسون

live123dz

14

97

الجمعة ديسمبر 02, 2016 12:50 am

live123dz شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ساعدوني , أنتى كناري لا تدخل العش

في تجمع طيور الكناري

skander23

4

152

السبت فبراير 13, 2016 4:53 pm

zakaria maroc شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA