الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

الطريق لانتاج الحسون باحترام طبيعته وفطرته

تجمع الحسون

ماجد خلوف

ابو لونا

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 8:26 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 3 من 3  [ 29 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين ديسمبر 01, 2008 11:09 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

وسام التكريم (1) وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1)

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 16 أغسطس 2008
رقم العضوية: 22040
العمر: 38
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 5394
مواضيع: 129
صور: 1

مشكور اخي بجايا وبارك الله فيك على هل كلام الجميل وربنا يعطيك العافية.


التوقيع

صورة

لأنه لا يسمح لي دخول القدس قلت لأمرأة هناك ... كوني عيوني


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار والحسون والتفح والبسبوس
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين ديسمبر 01, 2008 11:29 am 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 17 نوفمبر 2008
رقم العضوية: 25159
العمر: 45
الجنس: ذكر
مكان: المغرب-الدار البيضاء
مشاركات: 508
مواضيع: 23
صور: 2

يا اخي العزيز يقول المثل الاعتراف بالخطء فضيلة وانت الان اتبت لنا بحسن نيتك اننا هنا عائلة واحدة لغرض واحد الا وهو الاستفاذة . احييك اخي الكريم على نبل روحك.


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون و الهجين
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين ديسمبر 01, 2008 11:53 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

وسام التكريم (1) وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1)

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 16 أغسطس 2008
رقم العضوية: 22040
العمر: 38
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 5394
مواضيع: 129
صور: 1

مشكور اخي الكريم كودية على المرور وبارك الله فيك وربنا يعطيك العافية .


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار والحسون والتفح والبسبوس
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين ديسمبر 01, 2008 12:54 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 09 يوليو 2008
رقم العضوية: 21004
العمر: 29
الجنس: ذكر
مكان: سطيف/الجزائر
مشاركات: 424
مواضيع: 37

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
في رايي انا .اظن ان الاخ ابو رهف لم يخطأ او بالعبارة الاحرى لم يقصد .لانه معجب بالاستاذ .
لذا زاد في مدحه قليلا .وكل منا ربما معجب باحد الاساتذة فانا مثلا اقدر الاخ الحسن بنجدي والاخ bejaia06 وهذا امر عادي جدا .
والسلام عليكم.


التوقيع

صورة
رب اغفر لي ولوالدي


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون و الكناري
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين ديسمبر 01, 2008 2:33 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 29 أكتوبر 2005
رقم العضوية: 2172
الجنس: ذكر
مكان: نابلس
مشاركات: 645
مواضيع: 54

[size=18][color=darkblue]اخواني احبائي مشرفين واعضاء هذا المنتدى اعشقه كثيرا اتعرفون لمذا ارى وكاني في جلسه مع اصحابي نتحدث عن امور مهمه تخص طيورنا الحساسين وكيفيه تعليمها فانا عندما اكون جالس على جهاز الكمبيوتر اتصفح المنتدى وكاني في بيتي مع اصدقائي المربين فعلى سبيل المثال يا اخواني كنت اعرف الاخ ابو الامير من خلال المنتدى وعندما زرت الخليل لاول مره التقيت الاخ ابراهيم عند صديق يدعى باسم وعندما رايته احسست باني ليس اول مره اراه وكاني معتاد على رؤيته فكنا تحدث عن مواضيع موجوده في المنتدى هذا مثال وانا ارى اخي الحسن بن جدي وكاني اعرفه منذ القدم فانا عندما اقراء كلمات الاخ الحسن ارى فيه التواضع والكلمات الملمه في اي موضع وعندما اقراء للاخ ادهم ارى فيه استاذ في مواضيع كثيره عن تلقين اللغه وكذلك جميع الاخوان الاعضاء[/color][/size]


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي ICQ
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين ديسمبر 01, 2008 2:55 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 01 سبتمبر 2008
رقم العضوية: 22562
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر ( بجاية )
مشاركات: 1820
مواضيع: 60
صور: 1

بارك الله فيك اخانا الكريم noormona على التدخل الطيب والكلمات العطرة دمت وفيا للمنتدى فعلا اني شخصيا احس بنفش الشيء وسابوح لكم بسر لقد طلقت كثير من المنتديات من اجل هذا المنتدى الغالي علينا ونتمى له مزيد من التقدم والرقي والثبات
جزاك الله خير مرة اخرى


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون ، الكناري ، الهجين ، البسبوس
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين ديسمبر 01, 2008 5:46 pm 
خبير اللغة الفلسطينية
خبير اللغة الفلسطينية
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 25 إبريل 2007
رقم العضوية: 9869
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 1101
مواضيع: 179
صور: 0

مشكور اخيonamoormعلى مشاعرك النبيله وكلماتك الرقيقه

نعم نحن عائله واحده اصدقاء واخوه وهذا مان نشعر به جميعا

ادام الله بيننا المحبه والايخاء


:salut: :salut: :salut:


التوقيع

[flash=] ابو الامير[/flash]


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء ديسمبر 02, 2008 1:58 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 20 إبريل 2008
رقم العضوية: 19385
الجنس: ذكر
مكان: القدس الشريف
مشاركات: 1189
مواضيع: 92
صور: 6

بارك الله فيك اخي ابو رهف ليس غريب على شخص مثلك الاعتزار يملك اخلاق كريمة و روح رياضية وشخصية قوية


التوقيع

صورة
سأسير ولن أنظر للخلف، وسأدوس الأشواك لأكسرها حتى لا أشعر بها


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء ديسمبر 03, 2008 1:22 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

وسام التكريم (1) وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1)

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 16 أغسطس 2008
رقم العضوية: 22040
العمر: 38
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 5394
مواضيع: 129
صور: 1

بارك الله فيكم اخواني جميعا" على المرور وبارك الله فيكم وربنا يعطيكم العافية .


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار والحسون والتفح والبسبوس
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 29 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة اعتذار عن فترة الغياب

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طائر الحسون وهجينه

ابو منتصر

14

342

الخميس مارس 17, 2016 4:45 pm

ابو منتصر شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة طلب شريط تغريد القادوسي للأخ ouaheb66

في تجمع طائر الحسون وهجينه

redha295

3

162

الثلاثاء أغسطس 30, 2016 3:37 pm

talalmohammad شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة لماذا اخوتي الاعضاء و المشرفين

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طائر الزيبرا فينش

achraf2005

10

105

الجمعة ديسمبر 02, 2016 7:45 am

أبو أزهار شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة التزاوج في التربية الجماعية بين الاخوة

في تجمع طيور البادجي

hkohlani

2

216

الاثنين مارس 07, 2016 2:40 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة المرجوا من الاخوة افادتي بخصوص جنس هذا الفرخ

في تجمع لغة وتغريد الحسون وهجينه

Saidxsoldier1

2

122

السبت يوليو 16, 2016 7:56 pm

احمد القصري شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA