الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

مرحلة الــتزاوج أو الإنتاج ♥ فرحة المربي ♥

تجمع الزيبرا فينش

معتز شاور

خالد أبو إسحاق

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الخميس ديسمبر 08, 2016 12:09 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 2 من 2  [ 19 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت ديسمبر 06, 2008 8:00 am 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 01 سبتمبر 2008
رقم العضوية: 22562
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر ( بجاية )
مشاركات: 1820
مواضيع: 60
صور: 1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة اجابوا جزاهم الله كل خير فعلا ان الحسون القرعي والكبير السن من المستحيل تلقينه كما قال الاخوة سواء فى تغيير الريش او فى غيره


التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون ، الكناري ، الهجين ، البسبوس
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت ديسمبر 06, 2008 4:56 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 03 يوليو 2008
رقم العضوية: 20846
الجنس: ذكر
مكان: Italy
مشاركات: 419
مواضيع: 115

جزاكم الله كل خير

منكم نستفيد

كل عام وأنت بألف خير وعيدكم مبارك إن شاء الله

السلام عليكم


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحمام الزاجل
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت ديسمبر 06, 2008 5:50 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 15 يونيو 2006
رقم العضوية: 3825
الجنس: ذكر
مكان: بنغازي_ليبيا
مشاركات: 2162
مواضيع: 57
صور: 4

نسبة النجاح هي واحد من الف


التوقيع




غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون و هجين الحسون مع الكناري
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء ديسمبر 09, 2008 9:39 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 06 ديسمبر 2008
رقم العضوية: 25765
الجنس: ذكر
مشاركات: 32
مواضيع: 12

:salut: أخي كوديه 2000 أعتقد أنك أخاطأ عندما قلت أن تعليم القرعي صعب تحفيظه بل العكس أسهل من طائر حي و لو من شريطة و السلام


التوقيع

السلام عليكم أنا اسمي بدر و أربي الحسون و الهجين و أنا مبتدأ في مجال التزويج حوالي 4 سنوات


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الثلاثاء ديسمبر 09, 2008 11:54 pm 
خبير الحسون المتميز
خبير الحسون المتميز
مشرف سابق
مشرف سابق
اشترك في: 06 يوليو 2007
رقم العضوية: 11935
الجنس: ذكر
مكان: طنجة المغرب
مشاركات: 3508
مواضيع: 161

السلام عليكم ورحمة الله

والله يا اخي ان اخدت نسبة التقارب في الاجابة عن السؤال من كل الاساتدة لاستخلصت منهم انه غير ممكن تحفيظه او تلقينه وهدا لا يعني ان الحسون الدي اشتريته لا صلاحية له بل هناك حساسين حاملة للغة جيدة من الطبيعة ولكن مع بعض الاخطاء الغير مرغوب فيها ومع دالك اعتني بحسونك واهتم بكل ما يلزمه ربما تجد فيه ما لم يقدر الغير لتوصيله الى حسونه لان الطبيعة فيها كدالك ما يطرب وفيها ما لا تستحمل الادن سماعه


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والكناري والهجين
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء ديسمبر 10, 2008 12:03 am 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 17 نوفمبر 2008
رقم العضوية: 25159
العمر: 45
الجنس: ذكر
مكان: المغرب-الدار البيضاء
مشاركات: 508
مواضيع: 23
صور: 2

اخي العزيز بدر مع احترامي الشديد اظن انك لم تنتبه لتعليقي جيدا انا اقصد هنا بان القرعي البري لا يمكنه تلقي كل التغاريد سواء من الة التسجيل او من طائر اخر; وذالك راجع لسماعه من الطيور الاخرى البرية او من ابويه. وبهذا يكون قد حفظ جل اخطاء هذه الاخيرة فهذا هو قصدي في صعوبه التسميع.


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون و الهجين
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء ديسمبر 10, 2008 10:33 am 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 20 إبريل 2008
رقم العضوية: 19385
الجنس: ذكر
مكان: القدس الشريف
مشاركات: 1189
مواضيع: 92
صور: 6

نعم اخي وكما قال المثل عند العرب العلم بالصغر كالنقش بالحجر



التوقيع

صورة
سأسير ولن أنظر للخلف، وسأدوس الأشواك لأكسرها حتى لا أشعر بها


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء ديسمبر 10, 2008 8:02 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 13 أغسطس 2008
رقم العضوية: 21950
الجنس: ذكر
مكان: العاصمة-بينام-
مشاركات: 188
مواضيع: 13
صور: 13

السلام عليكم يوجد بعض الحساسين الكبيرة ادا وضعتها مع حسون يغرد باستمرار تستطيع ان تتعلم منه الشيء القليل و القليل جدا لكن لا تنسى تغريضها الاول . بالتوفيق


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طائرالكناري و الحسون
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس ديسمبر 11, 2008 7:13 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 16 يونيو 2008
رقم العضوية: 20452
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 4459
مواضيع: 155

مستحيل وغير ممكن التعليم


التوقيع



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والكناري
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 19 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة هل أستطيع وضع الفراخ الصغيرة مع الكبيرة؟

في تجمع طيور البادجي

mahdigr12

1

181

الجمعة مايو 20, 2016 9:00 pm

HOSSAM AHMED شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة سؤال حول فيتامين AD3 متى أمده للحساسين

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طائر الحسون وهجينه

mmchardonneret

13

151

الاثنين نوفمبر 28, 2016 11:30 am

احمد القصري شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ماذا أعطي للحساسين كي تطعم فراخها كي تصبح قوية

في تجمع طائر الحسون وهجينه

youssef ben hmida

5

258

الثلاثاء مارس 15, 2016 2:29 pm

youssef ben hmida شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة مدة التلقين

في تجمع لغة وتغريد الحسون وهجينه

ابو تراب

5

809

الأربعاء يونيو 15, 2016 7:38 am

ابو تراب شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة هل يمكن التلقين بهذه الأشرطة ؟؟؟؟

في تجمع لغة وتغريد الحسون وهجينه

Mohamed_omr

7

236

الاثنين أغسطس 29, 2016 11:49 am

أبو الجود شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA