الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

سقوط القفص بين الاسباب والنتائج

تجمع طائر الحسون والهجين

روايات

BEN ELHAFI

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الأربعاء مايو 23, 2018 9:07 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 3 من 3  [ 26 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء ديسمبر 23, 2008 6:31 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 10 أكتوبر 2006
رقم العضوية: 5003
العمر: 39
الجنس: ذكر
مكان: بنغازى ليبيا
مشاركات: 152
مواضيع: 21
صور: 3

السلام عليكم

اخى ابو عدى شكراً على الموضوع الجميل

ووجهت نظرى هى ان حب الطيور يأتى بالفطرة

اى انه غير مكتسب يولد مع الانسان كأى موهبة اخرى

ويزداد قوى بالصقل والتجربة بعض الاشخاص يكتشفون

ذلك الحب منذ نعومة اظافرهم والبعض الاخر يكتشفه

صدفه فى معترك الحياة

مثلاً انا بدء حبى للطيور منذ ان عرفت ماذا تعنى كلمة طيور

وانا فى الرابعة من عمرى كنت اصرخ وابكى واطلب من اهلى

ان يجلبو لى طيور وبعد عام مع الالحاح استجابو لى وربيت اول

طيور وانا فى الخامسة من عمرى ولم تفارقنى حتى الان

حتى اشتهرت بحبى لها

ولتعلم انى الان فى التاسعة والعشرين من عمرى

وجهت فى حياة ظروفاً قاسية لو تعرف بها لذرفت الدمع

لكنها لم تستطيع ابعادى عن الطيور

وارى اشخاص لايعانون اى مشاكل فى حياتهم ويعجزون

بالاهتمام حتى ولو بطائر واحد وسريعاً ما يشتكون ويتخلصون منه

انها الموهبة والفطرة

لا اتصور الحياة من دون طيور

حتى وانا نائم احلام بها

تحياتى لك



التوقيع

كنت سابقا باسم درنه


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
إعلانات

 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء ديسمبر 23, 2008 3:52 pm 
مراقب سابق
مراقب سابق
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 19 مايو 2006
رقم العضوية: 3533
العمر: 40
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين / القدس
مشاركات: 6161
مواضيع: 460
صور: 1

بارك الله فيكم ردود ولا اروع

سؤالي التالي هل يوثر تعبنا على طيورنا من ناحيه الغذاء والدواء والنظافه في زياده حبنا لها


التوقيع

صورة
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: لا شيئ
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء ديسمبر 23, 2008 7:05 pm 
خبير الكناري والحسون
خبير الكناري والحسون
عضو ذهبي
عضو ذهبي
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 10 إبريل 2006
رقم العضوية: 3346
العمر: 60
الجنس: غير محدد
مكان: القدس
مشاركات: 1753
مواضيع: 76

اخي الغالي ابو عدي حب الطبور في جينات المربين ولكن لزيادة الحب لها حاول عمل شيء مميز اعتني بطيورك ستعطيك التميز وتحبها اكثر واكثر


التوقيع



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ YIM
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء ديسمبر 24, 2008 11:36 am 
مراقب سابق
مراقب سابق
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 19 مايو 2006
رقم العضوية: 3533
العمر: 40
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين / القدس
مشاركات: 6161
مواضيع: 460
صور: 1

بارك الله فيك اخي الطيب ابو فؤاد على الاضافه الجميله


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: لا شيئ
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء ديسمبر 24, 2008 12:46 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 01 سبتمبر 2008
رقم العضوية: 22562
العمر: 45
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر ( بجاية )
مشاركات: 1820
مواضيع: 60
صور: 1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تسلم مرة اخى الكريم ابو عدي على الموضوع اما فيما يخص السؤال الثاني والله اننى لااحس بالراحة الا وانا مع الطيور و تنضيفهم والاعتناء بهم يعينى سرورا وسعادة لاتوصف كما قال المثل الشعبي تعبهم راحة ياخي الغالي تحية من اخوك فى الله زهير البجاوي


التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون ، الكناري ، الهجين ، البسبوس
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء ديسمبر 24, 2008 8:54 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 10 أغسطس 2007
رقم العضوية: 12708
العمر: 42
الجنس: ذكر
مكان: kuwait
مشاركات: 1023
مواضيع: 122

شكرا لكم على الموضوع وكلامكم صحيح يجب فهم الطير قبل الشراء ومعرفة معلومات عنه عامة


التوقيع

اللهم بلغنا رمضان وقدرنا علي صيامه وقيامه ويارب أنصر الشام وأهلها قد مسهم الضر يارب فليس لهم غيرك يارب عونا ونصيرا


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري وكاسكو
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 26 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة النيوكاسل من اخطر الامراض على طيورك

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طيور الكناري

محمد فحماوي

12

55

الجمعة مارس 02, 2018 2:30 pm

محمد فحماوي شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة لا تنسوا مد طيورك بمنتج الـ bio أو موتا فيت فترة (طرح الريش)

في تجمع طيور الكناري

زهير أبو قاسم

7

400

الاثنين يوليو 10, 2017 10:12 pm

عاشق طير1 شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة هل يمكن تعويض طفرة صافي الجناح برمادي الجناح لانتاج الرينبو الموضوع للنقاش

في تجمع طيور البادجي

كوراي

2

399

الأربعاء أكتوبر 18, 2017 6:19 pm

كوراي شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2018 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA