الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

سقوط القفص بين الاسباب والنتائج

تجمع طائر الحسون والهجين

روايات

BEN ELHAFI

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الأربعاء مايو 23, 2018 9:07 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 1 من 1  [ 9 مشاركة ] 


 
عضو نشيط
عضو نشيط
   
اشترك في: 21 فبراير 2006
رقم العضوية: 2938
العمر: 35
الجنس: ذكر
مكان: ليبيا- طرابلس
مشاركات: 376
مواضيع: 75
 عنوان المشاركة: الخوف من عدم الانتاج بعد طول انتظار
مشاركةمرسل: الاثنين يناير 26, 2009 6:39 am 

السلام عليكم
اخوتى ارجو ان تكون بصحة جيدة و بعد ان اتمامت علملية تجهيز السلاكة بعدة فترة من الانتظرة رايت ان احد الانات قد بدات بناء العش ولكن الغريب ان الانتة قد بدات بناء العش فى حضنة اخر مع العلم انه قد اكملة بناء العش الاول
سوالى لم قامت الانتة بهدا العمل وهو تجهيز عشان فى وقت واحد لم اعرف السبب



التوقيع

وقل ربى زدنى علما


  يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
إعلانات

 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء يناير 27, 2009 6:27 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 21 فبراير 2006
رقم العضوية: 2938
العمر: 35
الجنس: ذكر
مكان: ليبيا- طرابلس
مشاركات: 376
مواضيع: 75

السلام عليكم
اخوتى افيدونى بارك الله فيكم
:)


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء يناير 27, 2009 6:48 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 05 سبتمبر 2007
رقم العضوية: 13312
العمر: 34
الجنس: ذكر
مكان: الرياض العاصمة
مشاركات: 243
مواضيع: 25
صور: 2

أخي نأسف على الإطاله أما بنسبة للحسونة فيها في وضع الجاهزية ولكن لديها مزاج (مزاجية ) في وضع العش وهو أختياري تختار ما ينسبها من ناحية العش وسوف ترا في موسم الإنتاج أنها قد أختارة العش الذي يناسبها ولا تخف من ناحيتها لأنها تحن للعش وسوف ترا منها أنتاج بأذن الله تعالى .

ولك مني أجمل تحية وتقدير

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة



التوقيع

صورة
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم لن يتوقف فلا تؤجل التوبة لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين دقات قلب المرء قائلة له أن الحياة دقائق وثواني فارفع لنفسك قبل موتك ذكـ ـرها فالذكر للإنسان عمر ثاني


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: حسون كناري سسكن
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء يناير 27, 2009 6:55 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 21 فبراير 2006
رقم العضوية: 2938
العمر: 35
الجنس: ذكر
مكان: ليبيا- طرابلس
مشاركات: 376
مواضيع: 75

بارك الله فيك ياخى الكريم


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء يناير 27, 2009 9:25 am 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 01 سبتمبر 2008
رقم العضوية: 22562
العمر: 45
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر ( بجاية )
مشاركات: 1820
مواضيع: 60
صور: 1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبارك اخى الكريم محمد معاوية على السلاكة والحساسين كما قال الاخ sa6of لاتقلق فان الانثى تختار المكان الذي يساعدها ويناسبها وهذا هو حال الطيور لاتختار الا المكان الامن لها بالتوفيق انشاء الله.


التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون ، الكناري ، الهجين ، البسبوس
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء يناير 27, 2009 1:12 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 21 فبراير 2006
رقم العضوية: 2938
العمر: 35
الجنس: ذكر
مكان: ليبيا- طرابلس
مشاركات: 376
مواضيع: 75

بارك الله فيك و جزك عنى خير


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء يناير 27, 2009 3:03 pm 
عضو فعّال
عضو فعّال
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 19 نوفمبر 2007
رقم العضوية: 15215
العمر: 33
الجنس: ذكر
مكان: فلســطين _ ضواحي القدس
مشاركات: 2156
مواضيع: 15

بالتوفيق انشاء الله


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء يناير 27, 2009 7:54 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 21 فبراير 2006
رقم العضوية: 2938
العمر: 35
الجنس: ذكر
مكان: ليبيا- طرابلس
مشاركات: 376
مواضيع: 75

بارك الله فيكم اخوتى


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء يناير 27, 2009 8:31 pm 
عضو ذهبي
عضو ذهبي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 22 أغسطس 2008
رقم العضوية: 22232
العمر: 39
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 587
مواضيع: 37

اخي محمد ربما انها ترتاح للعش الثاني اكثر او انها وجدته اكثر امانا.و كما يقول المثل كل واحد بنام على الجنب الي بريحو.



التوقيع

تفضلوا بزيارة موقعي
http://abu-fares.skyrock.com/1.html
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 9 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00. 

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة كيف يمكن الانتاج مثل هذا

في تجمع طيور البادجي

من هو

4

135

الخميس يناير 25, 2018 8:44 pm

من هو شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ما هي اسباب عدم الانتاج لدى الكوكتيل؟

في تجمع طيور الكوكاتيل

TAAAYEB

2

305

الجمعة نوفمبر 24, 2017 10:51 am

عبدو ابو نور و اخلاص شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة هل ابدا موسم الانتاج؟

في تجمع طيور الكناري

G1nasis

6

290

الجمعة ديسمبر 22, 2017 8:24 pm

G1nasis شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة زوج بادجي لا يريدان الانتاج

في تجمع طيور البادجي

jobabrayen

5

188

الاثنين يناير 08, 2018 7:45 am

أبو أزهار شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة انتهى موسم الانتاج

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طائر الحسون والهجين

أبو محمد العازمي

11

650

الأربعاء سبتمبر 27, 2017 7:58 am

أبو محمد العازمي شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2018 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA