الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

الطريق لانتاج الحسون باحترام طبيعته وفطرته

تجمع الحسون

ماجد خلوف

ابو لونا

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الأحد ديسمبر 04, 2016 8:28 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 2 من 3  [ 21 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3  التالي
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين مارس 09, 2009 6:14 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 09 مايو 2007
رقم العضوية: 10262
العمر: 45
الجنس: ذكر
مكان: مراكش
مشاركات: 192
مواضيع: 54
صور: 1

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم محمد عزي:
الف مبروك الإنتاج الجديد وإن شاء الله يكونوا ابطال الموسم القادم .
إضافة على ماتقدم به الإخوة بالنسبة لسؤال الاخ محمود حسب تجربتي فإن الفرق بين بنادق اناث الفلاوطة و التمپرادوا و المالينوا و البلدي متباين من حيث شكل الفراخ و رنة الصوت و الحدة و الاهم هو ان بندوق الفلاوطة له صوت رنان يطرب و تجده مختلف من حيث النفس الطويل و و الحفاظ على اللغة التي لقنتها له ذون زيادة او نقصان او تغيير في المقاطع ولاحظت ان الاخ محمد عزي اعتمد على انثى فلاوطة بيضاء هنا يظهرلنا جليا انه يريد ان يضرب عصفورين بحجر واحد "اللون و اللغة " اللهم لاحسد ، اللهم بارك .
بالتوفيق اخي محمد عزي .
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخوك ابـــــــــــــ غـــيـــثـــةـــــــــــــو



التوقيع

صورةصورة

Uploaded with ImageShack.us


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين مارس 09, 2009 6:58 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 16 يونيو 2008
رقم العضوية: 20452
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 4459
مواضيع: 155

ما شاء الله وتبارك الله مبارك عليك يا اخي الانتاج


التوقيع



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والكناري
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين مارس 09, 2009 8:41 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 29 يناير 2009
رقم العضوية: 27416
الجنس: غير محدد
مكان: نابلس
مشاركات: 405
مواضيع: 1
صور: 1

ما شاء اللة


التوقيع

انا غازي احمد زقوت اوقع على هذا العنوان للاشتراك به واتمنى قبولي


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين مارس 09, 2009 9:12 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 15 يونيو 2006
رقم العضوية: 3825
الجنس: ذكر
مكان: بنغازي_ليبيا
مشاركات: 2162
مواضيع: 57
صور: 4

السلام عليكم
بارك الله فيكم أخوتي الحسن و عبدالمجيد و محمد و ابوغيثة على الرد
و الله الواحد يفكر بجد كيف يدخل الفلاوطة إلى عندنا في ليبيا لأني بصراحة أحببت هذا النوع من تغريده ففكرت في أنثاه مع الحسون كيف يكون الإنتاج و إن شاء سوف أسعى إلى ذلك


التوقيع




غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون و هجين الحسون مع الكناري
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين مارس 09, 2009 9:35 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 05 يناير 2008
رقم العضوية: 16457
العمر: 32
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين جنوب الخليل ( يطا )
مشاركات: 507
مواضيع: 15

مشاء الله


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كنار
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء مارس 10, 2009 1:33 am 
مشرف سابق
مشرف سابق

الأوسمة:  2

وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)
اشترك في: 26 نوفمبر 2006
رقم العضوية: 6119
الجنس: غير محدد
مكان: القصر الكبير
مشاركات: 1159
مواضيع: 359

السلام عليكم

شكرا لك اخي يونس على هده الاضافة ....يقول المثل المغربي ...سال المجرب لا تسال الطبيب....وانتم سبقتمونا في التجربة.....فمنكم نستفيد....بارك الله فيكم وتحياتي الى الاخوة في عصبة الجنوب


التوقيع

http://i217.photobucket.com/albums/cc21 ... ompres.jpg


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء مارس 10, 2009 9:03 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 30 إبريل 2008
رقم العضوية: 19712
الجنس: ذكر
مكان: الاردن - اربد
مشاركات: 8660
مواضيع: 111
صور: 1

بسم الله ما شاء الله


التوقيع

رابط الانظمام للجمعية الاردنية لطييور الزينة

https://www.facebook.com/Jordan.Ornithological.Association

JOA


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كاسكو , كوكتيل, زيبرا (طفرات) , كناري (بلدي, وترسلجر, بلجم بوسو,الميلادو تينريفيانو , هولندي شمالي , هولندي جنوبي , بادوفان , fiorino )
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء مارس 10, 2009 2:15 pm 
عضو فعّال
عضو فعّال
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 30 يونيو 2007
رقم العضوية: 11808
العمر: 42
الجنس: ذكر
مكان: ليبيا الزاوية
مشاركات: 4842
مواضيع: 115
صور: 13

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشاء الله اخى الكريم محمد انتاج رائع الله يحظهم لك وربي ايخليك لاهلك واسرتك الكريمة
اخوك فريد القمودي
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته



التوقيع

صورة

( لاإله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين )


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء مارس 10, 2009 6:34 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 29 أكتوبر 2005
رقم العضوية: 2172
الجنس: ذكر
مكان: نابلس
مشاركات: 645
مواضيع: 54

ما شاء الله


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي ICQ
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء مارس 10, 2009 9:40 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 31 يناير 2008
رقم العضوية: 17152
الجنس: ذكر
مكان: الناضور
مشاركات: 90
مواضيع: 28
صور: 1

الله يباركلك فيهم و انشاء الله يكونو من أحسن misto


التوقيع

لااله الا انت سبحانك اني كنت من الضالمين فاغفر لي ولوالدي
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 21 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3  التالي

جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA