الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

السالمونيلا (Salmonellosis ) عند طيور الزينة من الألف إلى الياء

تجمع الزيبرا فينش

كوراي

rachid flawta

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الأربعاء يونيو 28, 2017 9:20 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 1  [ 7 مشاركة ] 


صورة العضو الشخصيه
 
عضو نشيط
عضو نشيط
   
اشترك في: 26 ديسمبر 2008
رقم العضوية: 26224
الجنس: ذكر
مكان: ليبيا
مشاركات: 54
مواضيع: 27
صور: 2
 عنوان المشاركة: استفسار لى اهل الخبرة ارجو منكم الافادة
مشاركةمرسل: الأحد مارس 22, 2009 7:41 pm 

السلام عليكم اخوانى الكرام فى هدا المنتدى الغالى

اخوانى اشتريتو بندق عمره شهران واريد ان اضعه فى لمحفطة واعلمه لغة هل فات الاوان على تعليم البندق ام اتوكل على الله و اضعه فى لمحفطة واعلمه اللغة مع العلم لم اسمعه حتى الان يغنى وهو دكر انشاء الله وسلام عليكم



  يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد مارس 22, 2009 8:01 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 24 مارس 2007
رقم العضوية: 8983
العمر: 43
الجنس: ذكر
مكان: بركان. * المغرب *
مشاركات: 1139
مواضيع: 77
صور: 0

السلام عليكم
أخي الكريم توكل على الله و إن شاء الله خير.


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون .الكناري تمبرادو عندليب 1 و طيور برية مختلفة
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد مارس 22, 2009 8:50 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 16 يونيو 2008
رقم العضوية: 20452
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 4459
مواضيع: 155

اخي توكل على الله وانصحك مراجعة المواضيع المتميزه للحسون المختصه في المحفظه وطرقة نلقين اللغه


التوقيع



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والكناري
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد مارس 22, 2009 9:19 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 14 فبراير 2009
رقم العضوية: 27916
العمر: 30
الجنس: ذكر
مكان: تـــــــــــونـــــس
مشاركات: 257
مواضيع: 43
صور: 4

.


اخي توكل على الله و لا تنتظر فكل يوم تخسره ..المهم انك متاكد منه ذكر ..




.


التوقيع

الهى لاتعذبني فأني مقر بالذي قد كان مني يضن الناس بي خيراًواني لشٌر ان لم تعف عني ,,

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد مارس 22, 2009 11:41 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 05 يناير 2009
رقم العضوية: 26519
الجنس: ذكر
مكان: المغرب-الدار البيضاء
مشاركات: 490
مواضيع: 62

لا يعلم الغيب الا الله اخي نصيحتي هي ان تتوكل على الله


التوقيع

اللهم انصر اخواننا المسلمين في غزة و تبت أقدامهم


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري -الحسون
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين مارس 23, 2009 1:26 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 15 يونيو 2006
رقم العضوية: 3825
الجنس: ذكر
مكان: بنغازي_ليبيا
مشاركات: 2162
مواضيع: 57
صور: 4

كما قال الأخوة توكل على الله منها تتعلم عليه طريقة التسميع و معناتها فتكتسب خبرة من غلطات أنت في غنى عنها مرة أخرى لما تسمع فرخ صغير
بالتوفيق


التوقيع




غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون و هجين الحسون مع الكناري
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين مارس 23, 2009 8:07 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 07 إبريل 2008
رقم العضوية: 19122
الجنس: ذكر
مكان: Amman - Jordan
مشاركات: 471
مواضيع: 30
صور: 0

أخي العزيز هذا البندوق عمره شهرين , يعني سامع أمه و سامع أبوه و الله يعلم

شو سامع كمان , يعني المثل بقول عندنا ( اللي ضرب ضرب و إللي هرب هرب )

أخي العزيز لم يفت الأوان على عملية التسميع , سوف يتعلم البندوق و يأخذ نهرات

من الشريط و لكنه لن يكون خالي من الأخطاء نظراً لما سمعه أول شهرين و بالتوفيق

و السلام عليكم


التوقيع

(( لماذا ترى القشة في عين أخيك ..... بينما لا تنتبه للخشبة اللتي في عينك ))


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: عصفور
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 7 مشاركة ] 

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ارجو الافادة

في تجمع طيور البادجي

اسلام جابر

1

105

الجمعة أكتوبر 21, 2016 11:37 am

احمد القصري شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ارجو الافادة حول اللغة

في تجمع طائر الحسون وهجينه

karimou164

1

119

الأربعاء يناير 11, 2017 12:04 am

eddis شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تكملة للاستفسار السابق ارجو الافادة

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طيور البادجي

chafik nouri

12

390

الاثنين أكتوبر 10, 2016 8:19 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة أمسكت هذا الطائر ما نوعه ارجو الافادة

في تجمع طيور الحب

saed habib allah

9

378

الثلاثاء يونيو 27, 2017 1:10 am

rachid flawta شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ارجو منكم تصنيف هذه الطيور

في تجمع طيور الحب

مصطفى البيك

1

189

الجمعة سبتمبر 23, 2016 11:59 am

حسن اسامة شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2017 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA