الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

المرجع الشامل المصوّر للطفرات اللونية للحسّون ــ الحلقة 14 (الحلقوم الأبيض)

تجمع طائر الحسون

بو نواف

BEN ELHAFI

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الأربعاء يوليو 18, 2018 2:06 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 1 من 1  [ 3 مشاركة ] 


صورة العضو الشخصيه
 
عضو نشيط
عضو نشيط
   
اشترك في: 12 فبراير 2005
رقم العضوية: 405
الجنس: غير محدد
مكان: aleppo
مشاركات: 80
مواضيع: 27
 عنوان المشاركة: استفسار حول صوت البندوق
مشاركةمرسل: الخميس أغسطس 11, 2005 8:19 pm 

اشتريت بندوق ذو منظر حميل
عمره حوالي السنة
بس يصفر مثل الكناري
برايكم في حل لهذه المشكلة
يعنى اريده يصفر مثل الحسون
وشكرا



  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
إعلانات

 عنوان المشاركة: الأخ الفاضل أبو فؤاد
مشاركةمرسل: الخميس أغسطس 11, 2005 11:36 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 25 يناير 2005
رقم العضوية: 332
العمر: 59
الجنس: ذكر
مكان: السعودية / جــدة
مشاركات: 639
مواضيع: 61

السلام عليكم

المثل بقول من شب على شيء شاب عليه فيا أخي أبو فؤاد لا يمكن التعديل فيه لو لا زال فرخ ممكن الى حد 80 % أما الأن بعينك رب العالمين

لك خالص تحياتي


التوقيع

شيخ الحسون

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت أغسطس 13, 2005 7:28 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 12 فبراير 2005
رقم العضوية: 405
الجنس: غير محدد
مكان: aleppo
مشاركات: 80
مواضيع: 27

الك الف شكر يا شيخ الحسون


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 3 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00. 

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة البندوق لا يغرد

في تجمع طائر الحسون والهجين

hussam_sh

5

494

السبت سبتمبر 30, 2017 2:27 pm

معتز شاور شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة سبب موت فراخ البندوق

في تجمع طيور الكناري

يحي بن سالم

2

50

الأحد إبريل 22, 2018 4:04 pm

يحي بن سالم شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة هل يمكن أن ينجب ذكر و أنثى البندوق فراخ ؟

في تجمع طائر الحسون والهجين

wajouh

2

219

الجمعة ديسمبر 29, 2017 6:09 pm

eddis شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة استفسار

في تجمع السلاكات والأقفاص

WÆŁ ÎĎ

2

324

الأربعاء نوفمبر 08, 2017 6:15 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة استفسار عن مرض

في امراض عائلة العصافير الصغيرة ( Passerines )

Panachi

4

150

الأربعاء ديسمبر 06, 2017 7:50 pm

شاهين صقر شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2018 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA