الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

سقوط القفص بين الاسباب والنتائج

تجمع طائر الحسون والهجين

روايات

BEN ELHAFI

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الاثنين مايو 28, 2018 8:32 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 2 من 2  [ 15 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2
 عنوان المشاركة: رد: هذا الموضوع للنقاش
مشاركةمرسل: الأربعاء سبتمبر 09, 2009 12:19 am 
خبير الحسون المتميز
خبير الحسون المتميز
مشرف سابق
مشرف سابق

الأوسمة:  1

ضبط جودة-برونزي (1)
اشترك في: 06 يوليو 2007
رقم العضوية: 11935
العمر: 58
الجنس: ذكر
مكان: طنجة المغرب
مشاركات: 3508
مواضيع: 161

السلام عليكم ورحمة الله

عزيزي الغالي الاستاد حمزة .المثل يقول سماهم على وجوههم.وانا اقول سماهم على السنتهم لان اللسان ينطق بامر من القلب وا نت دا قلب طيب .وا نسان صاحب خبرة ومعرفة وتجربة واسعة .وهده ليست مجاملة بل حقيقة من امر الواقع موفق بادن الله وهو المعين لنا اجمعين


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والكناري والهجين
إعلانات

 عنوان المشاركة: رد: هذا الموضوع للنقاش
مشاركةمرسل: الأربعاء سبتمبر 09, 2009 12:32 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 20 يناير 2009
رقم العضوية: 27043
العمر: 43
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر [ سوق اهراس ]
مشاركات: 387
مواضيع: 8

وعليكم السلام استاذي الغالي
شكرا لك على هذه الكلمات الطيبة وان شاء الله اكون عند حسن الظن دائما بأذنه سبحانه وتعالى


التوقيع

صورة

ســاهموا في المحـافظة على طـائر الحسون وحمـايته من الانقـراض


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون ، النغل ، الكناري
 عنوان المشاركة: رد: هذا الموضوع للنقاش
مشاركةمرسل: الخميس سبتمبر 10, 2009 5:07 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 20 يناير 2009
رقم العضوية: 27043
العمر: 43
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر [ سوق اهراس ]
مشاركات: 387
مواضيع: 8

حن ننتظر دائما ردود والنقاش لا يزال مفتوح


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون ، النغل ، الكناري
 عنوان المشاركة: رد: هذا الموضوع للنقاش
مشاركةمرسل: الجمعة سبتمبر 11, 2009 12:23 am 
عضو مشارك
عضو مشارك
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 07 يناير 2009
رقم العضوية: 26581
العمر: 35
الجنس: ذكر
مكان: guelma
مشاركات: 41
مواضيع: 4

شكرا اخي وصديقي ابو قصي عل هذا الموضوع النقاشي الذي اقل ما يقال عليه انه رائع دون نسيان اساتذنا الكرام بهاته المعلومات القيمة التي قلما تجدها.


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: رد: هذا الموضوع للنقاش
مشاركةمرسل: الجمعة سبتمبر 11, 2009 12:37 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 20 يناير 2009
رقم العضوية: 27043
العمر: 43
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر [ سوق اهراس ]
مشاركات: 387
مواضيع: 8

بارك الله فيك اخي الغالي عمار على هذا المرور الطيب


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون ، النغل ، الكناري
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 15 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة هل يمكن تعويض طفرة صافي الجناح برمادي الجناح لانتاج الرينبو الموضوع للنقاش

في تجمع طيور البادجي

كوراي

2

402

الأربعاء أكتوبر 18, 2017 6:19 pm

كوراي شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة الإناث الخائنة . تعديل الموضوع

في تجمع طيور البادجي

Youssef-ben

3

167

الأحد ديسمبر 03, 2017 9:46 pm

Youssef-ben شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة الموضوع للمره الثانيه لعدم الوصول لاجابه ارجو الرد

في تجمع طيور الكناري

محمد نور محمد

6

268

الأربعاء نوفمبر 29, 2017 6:54 pm

أبو الجود شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2018 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA