الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

السالمونيلا (Salmonellosis ) عند طيور الزينة من الألف إلى الياء

تجمع الزيبرا فينش

كوراي

rachid flawta

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الثلاثاء يونيو 27, 2017 2:22 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 1  [ 7 مشاركة ] 


 
عضو نشيط
عضو نشيط
   
اشترك في: 21 أغسطس 2009
رقم العضوية: 32361
الجنس: ذكر
مشاركات: 83
مواضيع: 38
 عنوان المشاركة: توازن الغذاء
مشاركةمرسل: الثلاثاء سبتمبر 22, 2009 12:10 am 

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اريد ان اسال عن عن تغذية الحسون :
هل كثرة القمبز والبريق تضر طائر الحسون؟
وهل الفواكه والخضراوات مثل :
التفاح
والاجاص
والتين
والعنب
والجرجير
والخص
والنعنع
والخيار
تنفع الحسون ام تضره ,ام ان كثرتها التي تضره
والسلام



  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: رد: توازن الغذاء
مشاركةمرسل: الثلاثاء سبتمبر 22, 2009 7:49 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 20 يناير 2009
رقم العضوية: 27043
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر [ سوق اهراس ]
مشاركات: 387
مواضيع: 8

أحسن غذاء خلطة البذور مع عدم الاكثار من القمبز والتركيز على بذر الكتان والبريقة ، بالنسبة لخضروات أفضل البرية


التوقيع

صورة

ســاهموا في المحـافظة على طـائر الحسون وحمـايته من الانقـراض


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون ، النغل ، الكناري
 عنوان المشاركة: رد: توازن الغذاء
مشاركةمرسل: الثلاثاء سبتمبر 22, 2009 11:41 pm 
خبير الحسون المتميز
خبير الحسون المتميز
مشرف سابق
مشرف سابق
اشترك في: 06 يوليو 2007
رقم العضوية: 11935
الجنس: ذكر
مكان: طنجة المغرب
مشاركات: 3508
مواضيع: 161

السلام عليكم ورحمة الله

اخي الكريم كل ما دكرته ينفع الطائر ويضره بكميات فوق المعتاد .والمثل يقول الشيء ادا زاد عن
حقه ا نقلب الى ضده فكل الخضروات يمكن ان تعطى للطائر .مثلا يوم الخس ويومين راحة وبعدهامثلا التفاح وهكدا........................


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والكناري والهجين
 عنوان المشاركة: رد: توازن الغذاء
مشاركةمرسل: الأربعاء سبتمبر 23, 2009 5:58 am 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 16 يونيو 2008
رقم العضوية: 20439
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر العاصمة
مشاركات: 674
مواضيع: 33

المشكل ليس في الخضراوات والفواكه فهي مفيدة فالمشكل في كيفية إعطاءها له فالإكثار منها يضر به ويسبب له الأمراض مثل الإسهال فلهذا يجب عليك وضع برنامج أوقات تعطيه فيها الخضار والفواكه إلى جانب الغداء الرئيسي وهو البدور وشكرا .



التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: رد: توازن الغذاء
مشاركةمرسل: الأربعاء سبتمبر 23, 2009 6:24 am 
عضو مشارك
عضو مشارك
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 23 سبتمبر 2009
رقم العضوية: 33281
العمر: 33
الجنس: ذكر
مكان: jeddah
مشاركات: 38
مواضيع: 9
صور: 0

السلام عليكم
كل عام وانتم بخير بالنسبه لاخونا حمممود الي ذكرته منتاز بس في شغله لو اكل كل الي كتبته راح يشحم يعني بنصح وهات الي يغرد ويكبس والحل بسيط الجرجير ورق الفجل البقله تفاح طبعا مع الكمبوز. لا انصحك بالبريغ لانه اكل الكنار
والكمبوز مستخرج من الشوك اكل الحسون وبالتويق للجميع مع تحيات الحبش


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طائر الحسون وطائر الكنار
 عنوان المشاركة: رد: توازن الغذاء
مشاركةمرسل: الأربعاء سبتمبر 23, 2009 6:48 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 11 مايو 2009
رقم العضوية: 30053
العمر: 25
الجنس: ذكر
مكان: غزة
مشاركات: 358
مواضيع: 37

السلام عليكم
أخي العزيز أعتقد أنا الغخوة قد أوفوا وتذكر أن الحسون طائر بري أي بمعنى انه يأكل جميع الخضروات وجميع الفواكه وكل عام وأنت بألف خير.


التوقيع

سأعيش ما عشق السلاح مودتي...........وأصول حين الموت في الميداني


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: رد: توازن الغذاء
مشاركةمرسل: الأربعاء سبتمبر 23, 2009 9:46 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 10 ديسمبر 2006
رقم العضوية: 6450
الجنس: ذكر
مكان: السعوديه / الطائف
مشاركات: 1022
مواضيع: 57

hammmmooood,
الاخوه الكرام ماقصرو


التوقيع

صورة صورة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 7 مشاركة ] 

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة الغذاء مع المرض

في أمراض عائلة الببغاء ( Psittacines )

محمد ارجان

9

27

السبت إبريل 08, 2017 5:15 pm

أبو الجود شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة الغذاء المناسب لأفراخ الكناري

في تجمع طيور الكناري

Ali.talib

3

218

الأربعاء يناير 25, 2017 8:04 am

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة الغذاء المناسب لفراخ الكناري

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طيور الكناري

mdilmi

14

85

الثلاثاء يونيو 27, 2017 1:24 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة الغذاء الأساسي لفراخ الكناري عند الفقس

في تجمع طيور الكناري

smsayed

2

259

الخميس فبراير 09, 2017 4:00 pm

معتز الخوالده شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ماهو الغذاء المناسب لطيور السسكن الاحمر

في تجمع عائلة Fringillidae

ياسين فر

2

238

الثلاثاء أكتوبر 25, 2016 5:01 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2017 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA