الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

مرحلة الــتزاوج أو الإنتاج ♥ فرحة المربي ♥

تجمع الزيبرا فينش

معتز شاور

خالد أبو إسحاق

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 2:02 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 1  [ 8 مشاركة ] 


صورة العضو الشخصيه
 
عضو نشيط
عضو نشيط
 
الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
 
اشترك في: 07 إبريل 2008
رقم العضوية: 19122
الجنس: ذكر
مكان: Amman - Jordan
مشاركات: 471
مواضيع: 30
صور: 0
 عنوان المشاركة: الحسون غالي علينا
مشاركةمرسل: الخميس أكتوبر 08, 2009 2:29 pm 

أعزائي الكرام السلام عليكم

هذا الموضوع كتبته في تجمع أمراض الكناري و الحسون من حوالي
24 ساعة الى الأن شوهد 3 مرات منهم 2 مرة أنا الذي شاهدته :lol: :lol: :lol:
عفواً و لكن أين المشرفين على هذا القسم ؟؟؟!!

و من هنا أناشد الإدارة الكريمة أن تضع قسم أمراض الحسون تحت قسم
تجمع طائر الحسون و هجينه لكي يسهل على المهتمين المتابعة الفورية
و أن يتابع الأعضاء المواضيع المهمة بالنسبة لأمراض الحسون و طرق الوقاية
و العلاج السريع لأن الحسون حساس ليس مثل الكناري الذي يتحمل الأمراض
و يحتاج الى تدخل سريع لوقف المرض .

البطن الأحمر + انتفاخ المصران = مرض الكوكسيديا

و السلام



التوقيع

(( لماذا ترى القشة في عين أخيك ..... بينما لا تنتبه للخشبة اللتي في عينك ))


  يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: عصفور
 عنوان المشاركة: رد: الحسون غالي علينا
مشاركةمرسل: الخميس أكتوبر 08, 2009 2:35 pm 
خبير اللغة الفلسطينية
خبير اللغة الفلسطينية
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 25 إبريل 2007
رقم العضوية: 9869
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 1101
مواضيع: 179
صور: 0

الف شكر لك اخ سليم نعم ان اوافقك الراي

يجب ان نهتم بصحه الحسون وان نسعى جاهدين لوقايته من اي مرض لانه غالي علينا جميعا


التوقيع

[flash=] ابو الامير[/flash]


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: رد: الحسون غالي علينا
مشاركةمرسل: الخميس أكتوبر 08, 2009 9:46 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  3

الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1) وسام المربي المتميز (1)
اشترك في: 08 أكتوبر 2009
رقم العضوية: 33753
العمر: 42
الجنس: ذكر
مكان: لبناني مقيم في المانيا
مشاركات: 843
مواضيع: 38
صور: 11

نعم من واجب كل مربي للحسون او مربي للطيور ان يعتني بها جيدا ويبذل جهده لكي لا تتعرض للبكيريا وللأمراض المعدية
تحياتي


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: اربي الحسون الطفرة ألأبيض و ألأصفر و وطفرات عديدة
 عنوان المشاركة: رد: الحسون غالي علينا
مشاركةمرسل: السبت أكتوبر 10, 2009 6:23 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 20 فبراير 2009
رقم العضوية: 28067
العمر: 45
الجنس: ذكر
مشاركات: 1818
مواضيع: 86

مشكوره جهودك ابو اميل فعلا على راي المثل الحسون روحه خفيفه


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: رد: الحسون غالي علينا
مشاركةمرسل: السبت أكتوبر 10, 2009 6:57 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 14 مارس 2008
رقم العضوية: 18403
العمر: 40
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين الناصره
مشاركات: 927
مواضيع: 96

والله يا اخوي صدقت انا اكتب موضوع في منتدى امراص الحسون والكناري والردتاتي متاخر ومن مشرف او عضو واحد او اثنين بينما في هذا المنتدى الكبير سيتسنى الرد من عدة اشخاص انا اوافقك الراي


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: رد: الحسون غالي علينا
مشاركةمرسل: الأحد أكتوبر 11, 2009 7:35 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 07 إبريل 2008
رقم العضوية: 19122
الجنس: ذكر
مكان: Amman - Jordan
مشاركات: 471
مواضيع: 30
صور: 0

السلام عليكم إخواني الأعزاء

شكراً لأستاذنا الكبير أبو الأمير على هذا الرد الطيب

شكراً للأخ شداد 1 و الأخ الحسون الأصفر بارك الله فيهما

شكراً لصديقي العزيز أبو أحمد على هذا المرور العطر

إخواني من وقت طرح الموضوع للأن لم يرد علينا المشرفين على قسم
أمراض الكناري و الحسون إن شاءالله يكون المانع خير


و الحمد لله بدأ الحسون بالتماثل للشفاء [-o< [-o< [-o<




الصورة الأولى للإلتهاب بتاريخ 8\10\2009

صورة



الصورة للإلتهاب اليوم 11\10\2009


صورة



و هذه صورة الحسون

صورة

صورة


و السلام عليكم

أخوكم سليم :doubt: :doubt: :doubt:


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: عصفور
 عنوان المشاركة: رد: الحسون غالي علينا
مشاركةمرسل: الأحد أكتوبر 11, 2009 6:16 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 31 أغسطس 2008
رقم العضوية: 22529
العمر: 36
الجنس: ذكر
مكان: دمشق
مشاركات: 869
مواضيع: 55
صور: 2

انا اايد الاخ ليمو
واتمنا ان تعالجه بسرعة وتخبرنا ماذا حصل معك لانه حسون جميل ما شاء الله عليه والله يحفظلك ياه
هذا المرض التهاب الامعاء صعب يبدا بهدوء وان لم ننتبه عليه يتفاقم ويؤدي بموت الطائر
واحسبه ياتي من البرد عليك بتدفئته واعطائه دواء لالتهاب الامعاء


التوقيع

صورة

وربطنا مصيرنا بفلسطين ومن بعدها نعيد اللواءا


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: حسااااااااااسين
 عنوان المشاركة: رد: الحسون غالي علينا
مشاركةمرسل: الاثنين أكتوبر 12, 2009 6:24 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 07 إبريل 2008
رقم العضوية: 19122
الجنس: ذكر
مكان: Amman - Jordan
مشاركات: 471
مواضيع: 30
صور: 0

شكراً أخي العبير على مرورك الكريم

نعم أنت على حق أخي العزيز
و الحمد لله الحسون على طريق الشفاء [-o<
تحية إلى أهل اللاذقية

بارك الله فيك
:doubt:


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: عصفور
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 8 مشاركة ] 

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة انثى الحسون تاخذ وضعية التلقيح وذكر الحسون لايبالي بوجودها

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طائر الحسون وهجينه

shanks

14

1220

الجمعة إبريل 08, 2016 12:27 am

عبدالله توفيق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تحديد الجنس لفرخ الحسون + صورة تصف مربي طائر الحسون

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2, 3 ]

في تجمع طائر الحسون وهجينه

ماجد خلوف

25

945

الثلاثاء أكتوبر 25, 2016 3:55 pm

معتز شاور شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة لأصحاب الخبرة طائر الحسون : نفت الريش جناحيه أنثى الحسون

في تجمع طائر الحسون وهجينه

هاوزیین

4

1795

السبت مايو 21, 2016 8:46 pm

eddis شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة متى يصبح الحسون فرخ العام قادر على الغناء على الأنثى الحسون

في تجمع طائر الحسون وهجينه

mmchardonneret

5

109

الجمعة نوفمبر 25, 2016 9:09 am

عاشق حسونى شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ذكر الحسون يهيج على ذكر الحسون الاخر ولا يهيج عندما اضع له انثى ( فما العمل )؟؟؟؟؟

في تجمع طائر الحسون وهجينه

عمراني سادق

8

380

السبت مارس 05, 2016 10:03 am

محمد الجزائري MH شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA