الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

السالمونيلا (Salmonellosis ) عند طيور الزينة من الألف إلى الياء

تجمع الزيبرا فينش

كوراي

rachid flawta

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الاثنين يونيو 26, 2017 12:21 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 1  [ 2 مشاركة ] 


 
عضو مشارك
عضو مشارك
   
اشترك في: 23 إبريل 2009
رقم العضوية: 29572
الجنس: ذكر
مشاركات: 31
مواضيع: 4
 عنوان المشاركة: الى الاخ الحسن بنجدي حول تغريد الحسون بمراكش
مشاركةمرسل: الخميس ديسمبر 17, 2009 2:12 am 

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم أخي الحسن أولا أعتدر منك اخي لعدم كتابة اسمك صحيحا في المرة السابقة وهدا ياأخي كن على يقين أنه لم يكن مقصودا بتاتا بل جاء نتيجة السهو وعدم التركيز لأنك كما تعرف الاسمان الحسن وحسن متقاربان فلم أنتبه فأعتدر مرة أخرى أما موضوعي فسيبقا نفس الموضوع السابق.
ربما سيلاحظ بعض الاخوة المتصفحين للمنتدى مدى الحاحي للحصول على خبايا تغريد الحسون بمراكش وربما سيتسائل البعض عن سبب كل هدا الالحاح وأنا أقول لكل من يريد جوابا شافيا ما عليه سوى البحت في المواضيع القديمة للمنتدى عن موضوع تحت عنوان خبايا وأسرار تغريد الحسون بمراكش (الجزء1) سيعرف تمام المعرفة سبب هدا الالحاح.
أما عن طلبي أخي حسن وبصفتكم مشرفا فأرجوا منك الاتصال بالاخوان: كناري الصحراء, محمد ألباجباطي مراكش, سعيد كعاوكعاو, abd el wadoud , وقد دكرت أسمائهم خصوصا لأنهم كانو مميزين في تناول هدا الموضوع وابانو على احترافيتهم وأعتدر من كتير من الاخوان المميزين ان لم أدكر أسمائهم, لاتمام هدا الموضوع وتكملت باقي أجزائه وأنا على يقين كما باقي اعضاء المنتدى أنك أخي حسن ستعمل بكل جهدك كما عهدناك على اتمام الأمر جزاك الله عنا خير الجزاء فنرجو أن أن تعمل أخي مشكورا على أن تتم تكملت أجزاء الموضوع



  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الاثنين ديسمبر 21, 2009 6:45 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 01 يناير 2009
رقم العضوية: 26381
الجنس: ذكر
مكان: الدار البيضاء
مشاركات: 234
مواضيع: 21

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي عبد الجليل المثل يقول : أهل مكة أدرى بشعابها ,لو تركت الموضوع مفتوحا لكان أحسن حتى لا يكون هناك أي إحراج لأي شخص والنقاش يدور ودي بدون حساسية ولا تعصب ولا تجريح...وبالله التوفيق


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والبندوق
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 2 مشاركة ] 

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة اطعام فراخ الحسون الاخ فريد الجزائري

في تجمع طائر الحسون وهجينه

r-oussama

6

267

الثلاثاء نوفمبر 22, 2016 8:50 pm

ابوحسان الجزائرى شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تغريد انثى الحسون

في تجمع طائر الحسون وهجينه

smsayed

1

96

الأحد فبراير 19, 2017 5:23 pm

eddis شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة مشكل في تغريد الحسون

في تجمع طائر الحسون وهجينه

km_khiro

5

319

السبت يوليو 16, 2016 8:19 pm

محمد الجزائري MH شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة أجمل تغريد لطائر الحسون

في تجمع طائر الحسون وهجينه

r-oussama

4

237

الأربعاء يونيو 29, 2016 8:55 pm

الفيلسوف 1 شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة سؤال عن تغريد الحسون بصوت منخفض

في تجمع لغة وتغريد الحسون وهجينه

Zak's babayiga

9

401

الجمعة أكتوبر 14, 2016 9:06 pm

yayayoucef1980 شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2017 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA